في الحقيقة، لا يتواجد أي منزل يخلو من الكنب بشكل كامل، حيث تعتبر الكنب من قطع الأثاث الأساسية، التي لا يمكن الاستغناء عنها ضمن ديكور غرفة المعيشة والمكاتب المنزلية، بالإضافة إلى الغرف المخصصة للنوم كبيرة الحجم، وبالتالي يمكن أن تتعرض الكنب إلى الأوساخ والغبار بسهولة، وهذا بفضل الاستخدام اليومي المتواصل، وتراكم حبات الغبار عليه، بهذه الحالة لا يمكننا تنظيف الكنب داخل المنزل، لأن عملية التنظيف العميق قد تحتاج إلى معدات خاصة.

لذلك سنقدم لكم مقال مفصل عن أشهر شركة تنظيف الكنب في مدينة عجمان، والتي يمكنكم أن تعتمدوا عليها كواحدة من أهم شركات التنظيف المخصصة للمنازل في عجمان، تابعوا معنا هذا المقال لتتمكنوا من معرفة تفاصيل هذه الشركة المهمة.

شركة تنظيف كنب في عجمان

شركة فرسان الخليج تمتلك فريق عمل محترف ومدرب ومؤهل بإمكانيات ذات مستوى عالي لإنجاز المهمات والواجبات المتعلقة بالتنظيف وجه الخصوص، يكون ذلك عن طريق أحدث وأفضل الأجهزة والأدوات اللازمة

لذلك، وبالتالي باتت شركة فرسان الخليج تشهد انتشارًا واسعًا من قبل سكان مدينة عجمان، وذلك فيما يتعلق بخدمات التنظيف، وبفضل هذا، أصبحت شركتنا هي الخيار الأول لدى العملاء عندما يبحثون على شركة تنظيف كنب في عجمان بجودة عالية يقابلها أسعار مقبولة.

وبجانب ذلك، تتراوح أسعار الخدمات التي تقدمها شركة فرسان الخليج بين 45 درهم للمقعد الواحد، وتصل إلى حوالي 130 درهم إماراتي.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف أثاث في الفجيرة.

خطوات تنظيف الكنب في عجمان

بداخل منطقة عجمان، توجد الكثير من المزايا التي تقدمها شركة فرسان الخليج التنظيف، لذلك سوف أقدم لكم الخطوات الدقيقة في عملية التنظيف للكنب بعجمان:

  1. أولًا، نستخدم عدة أنواع من المكانس التي تعمل على الكهرباء، حيث نتستخدم عدة تقنيات مشابهة لتتم إزالة التراب والغبار داخل المناطق التي يصعب على الناس أن يصلوا إليها بسهولة.
  2. الطريقة الثانية هي الغسيل عبر البخار، إذ يتم استخدام أدوات الغسيل بالبخار بهدف إزالة أنواع الأوساخ والأتربة العميقة في الداخل، فضلًا عن البكتيريا والرائحة التي تكون مصاحبة، ولا سيما تلك غير المرغوبة
  3. أما التقنية الثالثة فهي استخدام مواد تنظيف خاصة، حيث تهدف هذه الآلية إلى التنظيف العميق للبقع الثقيلة على سطح كنب وأثاث المنزل المشابه، كما تعمل على تنعيم مكان البقع الثقيلة، بهدف جعلها تبدو كباقي الأماكن التي لم تتأثر بهذه البقعة.

شاهد أيضًا: شركة لجلي الرخام في الفجيرة

خدمات أخرى من شركة تنظيف الكنب في عجمان

بغض النظر عن الخدمات السابقة التي تحدثنا عنها، نقدم لكم من شركة فرسان الخليج للتنظيف عدة خدمات مختلفة ومتنوعة، على سبيل المثال: تنظيف أنواع البلاط وتلميعه بشكل واضح، بالإضافة إلى قطع الموكيت والأغطية والستائر المنزلية، فضلًا على المفروشات التي تستخدم بكافة أنحاء المنزل.

لذلك ننصح العملاء قبل أن يختاروا أي شركة للتنظيف داخل منطقة عجمان، أن يتأكدوا بشكل كامل من التفاصيل المتعلقة بسمعة الشركة بين الناس، لأنه توجد الكثير من الشركات التي لا تقدم خدمات شاملة، أو تتمتع بخدمات محدودة وغير إحترافية، والأهم من ذلك هو تقديم الخدمات بمستوى عالي وياقبل ذلك أسعار منطقية.

أهمية تنظيف الكنب

يهمل الكثير من الناس عملية التنظيف العامة للكنب وقطع المنزل وأثاثه المتنوع، لأن ذلك مم شأنه أن يجعل المنزل يبدو بحالة من الفوضى، ويقلل من مستوى الجمالية العام للمنزل.

كما أن تنظيفه من الغبار بشكل دوري ممكن أن يجعل منزلك يبدو أكثر جاذبية من ذي قبل، بالإضافة إلى رفع مستويات الراحة والاسترخاء أثناء استخدام الكنب.

وبالتالي، تنصح شركة كافة الأشخاص داخل مدينة عجمان أن ينظفوا قطع وأثاث بيوتهم بطريقة شبه مستمرة بهدف ضمان النظافة الخارجية العامة للمنزل فضلًا على تحسين مظهره ومستوى الصحة فيه.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف بالبخار في الشارقة 0503187357.

شركة تنظيف كنب في عجمان

طريقة تنظيف الكنب

إليكم بالتفصيل، الطريقة التي نتبعها في شركة فرسان الخليج في عملية تنظيف الكنب بمدينة عجمان:

  1. أولًا، نعمل على إزالة الأوساخ والتراب الموجود على الكنب، بشكل خارجي عن طريق استخدام المكنسة،وذلك في الخطة التمهيدية والروتينية من أجل مسح الكنب.
  2. والآن نضع كمية من الشامبو في داخل الماكينة المخصصة لغسل السجادات المنزلية، مع المراعاة الكاملة لأن يكون الشامبو المستخدم مناسب لنوعية القماش التي تتكون منها الكنب، وذلك من أجل أن لا تنكمش الأقمشة عليها.
  3. أو يمكننا أن نسكب كمية محددة من الشامبو، بجانب كمية من المياه ذات الحرارةٍ المعتدلة، ومن ثم يتم خلطهما معًا لكي تتكون الرغوة.
  4. والآن نبلل قطعة صغيرة من القماش، من المحلول الذي صنعناه، ويتم فرك مكان البقعة بلطف.
  5. أما المرحلة الأخيرة فهي تجفيف الكنب بشكل نهائي، وذلك عن طريق أجهزة هوائية مخصصة لتنشيف الكنب بعد أن يتم غسلها جيدًا، بالإضافة إلى فتح النوافذ وترك الكنب تتعرض للهواء والشمس، ذلك لتحصل على نتيجة جميلة. حيث أن هذه الطرق رسمية يتم العمل عليها بكثير من الشركات الأوربية المختصة بتنظيف الكنب.

شركة تنظيف كنب في الشارقة

بغض النظر عن شركة تنظيف الكنب بمدينة عجمان، يوجد أيضًا فروع أخرى لشركتنا في إمارة الشارقة، إليكم أهم المعلومات عن هذا الفرع.

تعتبر شركة فرسان الخليج، منتشرة بشكل كبير داخل دولة الإمارات، كما أنها تعتبر حاليًا من الشركات الرائدة والحديثة ضمن مجال تنظيف الكنب والمنازل بشكل عام، فهي تحتوي على الخدمات التي تقدمها كافة الشركات الموجودة في المنطقة مجتمعة.

وبالتالي يمكن لشركتنا أن تنظف كافة الأوساخ والجراثيم التي يمكن أن تعلق بأماكن ضيقة نتيجة الاستخدام اليومي للكنب، ولذل يحرص فريق العمل لدينا على استخدام أفضل وأجود أنواع المواد المخصصة للتنظيف، سواء كانت طبيعية أم كيميائية، وعلى وجه الخصوص الكنب والأقمشة والخشب التي قد تكون حساسة لبعض أنواع المنظفات الكيميائية.

شركة تنظيف كنب في عجمان

أفضل طريقة لتنظيف الكنب في المنزل

يمكنك أن تنظف الكنب في منزلك، عن طريق معدات وأدوات منزلية، اتبع الخطوات التالية لتحصل على كنب جديدة:

  1. أولًا، رش ما يسمى بصودا الخبز على الكنب التي في منزلك، فهو يعمل على امتصاص كافة أنواع الروائح غير المرغوب فيها داخل المنزل.
  2. بعد ذلك يمكنك أن تصنع خليط صغير من بودرة صودا الخبز وتظيف إليها القليل من الماء.
  3. استخدم قماش نظيفة لكي تغمرها داخل الخليط الذي صنعته قبل دقائق.
  4. والآن امسح أماكن البقع المتواجدة على الكنب التي في منزلك بشكل قوي، وافرك المكان جيدًا واتركه لمدة ربع ساعة كاملة لكي تنشف بشكل كامل.
  5. والآن اغسل الكنب بالماء، وفرك مكان البقع بالماء الفاتر وانتبه لكي لا تؤذي الخشب الذي تتكون منه الكنب.
  6. اترك الكنب على مكان تصل إليه أشعة الشمس، كما يجب أن تترك النوافذ مفتوحة.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف بالبخار في الشارقة 0503187357.

وفي ختام هذا المقال، نكون قدمنا لكم معلومات مفصلة عن أهم وأفضل شركة تنظيف كنب في عجمان بالإضافة إلى الطريقة التي تستعملها الشركة في تنظيف الكنب، ولم ننسى الإشارة إلى أهمية عملية التنظيف، سواء كانت للكنب أم للسجاد الموجود في المنزل.

لطلب الخدمة أو للإستفسار