شركة تنظيف خزانات في دبي متخصصة في تنظيف الخزانات الأرضية، والعلوية سواء كانت مصنوعة من الخرسانة أو الحديد، لدينا فريق متخصص ومدرب لإزالة كل أنواع الترسبات، والأوساخ داخل الخزانات، نستخدم أدوات، وتقنيات حديثة للتنظيف، والتعقيم، يمكننا الوصول إلى أصعب الأماكن، وننظفها تنظيفًا عميقًا، كما نقوم بفحص الخزان، وعلاج التسربات، وإحدى خدماتنا المطلوبة بكثرة هي عزل خزانات، ونستخدم أفضل المواد لضمان الحفاظ على الخزان أطول فترة ممكنة، نوفر لك حلولا فعلية من أجل تنظيف الخزان، والحفاظ عليه أطول فترة ممكنة، ولدينا برامج متكاملة تشمل عدة خدمات بأسعار مخفضة.

شركة تنظيف خزانات في دبي

  • تستخدم الخزانات في الحفاظ على المياه لمدة طويلة، وذلك في المناطق المعرضة لانقطاع المياه لفترات طويلة؛ لذلك يجب أن تكون مياه الخزان نظيفة دائمًا؛ لأنك تستخدمها في الشرب، وطهي الطعام، والتنظيف، وغيرها من أمور المنزل، كما أن الأطفال يستخدمونها، ولا ينبغي أن تكون ملوثة بأي حال من الأحوال، حتى لا تنتقل من خلالها الأمراض.
  • يوجد أنواع مختلفة من الخزانات المستخدمة في دبي منها الخزانات العلوية، وهي الأكثر تواجدًا، ويتعرض هذا النوع من الخزانات لارتفاع درجات الحرارة الذي يؤثر بدوره على المياه، ويعمل على تكسير جزيئاتها، كما يضر بجسم الخزان الخارجي، ويُضعف من قوته، وبذلك يكون الخزان أكثر عرضة للاتساخ، كما تصبح البيئة مناسبة لنمو الحشرات، والفطريات داخل الخزان.
  • عند ترك الخزانات فترات طويلة دون عناية أو تنظيف تتراكم داخلها الحشرات أيضًا، والكائنات الدقيقة، وبالطبع كل ذلك يؤدي إلى إفساد المياه سريعًا، ولن تتمكن بمفردك من التعامل مع الأمر، بل تحتاج إلى شركة تنظيف خزانات دبي متخصصة تمتلك الأدوات، والمواد المناسبة لتنظيف، وتعقيم الخزان بطرق فعالة.
  • تتعامل شركتنا مع كل أنواع الخزانات باحترافية، ونقوم بتنظيفها على أعلى مستوى، ونمتلك كافة المقومات التي تجعلنا الأفضل في هذا المجال، ننظف أيضًا الخزانات الأرضية التي يصعب على العديد من الشركات التعامل معها، كما ننظف الخزانات الخرسانية، والحديدية.
  • كل نوع من الخزانات يتم التعامل معه بطريقة معينة، ولا نبدأ في العمل إلا بعد معرفة نوع الخزان، وذلك عن طريق فحصه، ومعرفة المشاكل الموجودة فيه، ثم نبدأ في حلها على الفور، نحن لسنا مجرد شركة تنظيف خزانات دبي بل نقوم بعمليات العزل، وعلاج التسربات، ونقوم بحل أي مشكلة تتعلق بكل أنواع الخزانات.
شركة تنظيف خزانات في دبي
شركة تنظيف خزانات في دبي

فني شركة تنظيف خزانات في دبي

  • عملية تنظيف الخزان بكفاءة، واحترافية لا تتم إلا في وجود فني مدرب، ومؤهل للقيام بهذه المهمة؛ لذلك حرصنا في شركة تنظيف خزانات في دبي على توظيف الفنيين المحترفين ذوي الخبرة إضافة إلى إعطائهم تدريبات دورية لكي يكونوا على اطلاع دائم على أحدث طرق التنظيف، وأفضلها.
  • نزود عمالنا بكل الأدوات، والمعدات الضرورية لإنجاز العمل في وقت قصير، كما دربناهم جيدًا على استخدام التقنيات الحديثة، والطرق اليدوية، ويمتلك الفنيين لدينا مهارة كبيرة في التعامل مع المشاكل، ونستطيع إيجاد حلول جذرية لمشكلات الخزان، وتسرب المياه.
  • لا تقلق إذا كان نوع الخزان الذي قمت بتركيبه ردئ أو أن الفني الذي اعتمدت عليه في التركيب لم يستطع شرح كيفية التعامل مع الخزانات، وتنظيفها، كل ذلك يتم حله مع شركة تنظيف خزانات دبي حيث يتوفر لدينا فريق من المتخصصين في صيانة جميع أنواع الخزانات، وعلاج الشقوق، واكتشاف المشكلات، وتبديل مواسير المياه الداخلية التالفة.
  • يتمتع الفنيين في شركة تنظيف خزانات في دبي باللباقة، والتهذيب، ويتعاملون بكل أمانة، ومصداقية، ويقومون بشرح، وتفسير أي خطوة من خطوات العمل لم تفهمها، كما يقدمون إليك نصائح فعالة للحفاظ على نظافة الخزان.
  • نهتم كثيرًا بصحة العاملين لدينا؛ لذلك نوفر لهم ملابس، وأطقم خاصة؛ لأنهم يحتاجون إلى الدخول إلى الخزان بأنفسهم، كما نتأكد من حالتهم الصحية، ولياقهم البدنية التي تضمن مهاراتهم في أداء العمل، وفي حال معاناة العامل من أي مشكلة مرضية يتم منحه إجازة، واستبداله بعامل آخر.

الخطوات التي تتبعها شركة تنظيف خزانات في دبي

اتباع خطة عمل منظمة يجنبنا حدوث الكثير من المشكلات، ويضمن تنظيف الخزان بكفاءة، وعلاج التسربات، وخطة العمل التي نتبعها تتكون من الخطوات التالية:

  1. بمجرد وصولنا إليك نبدأ فورًا في العمل حيث نعرف منك بالضبط المشكلة التي ترغب في حلها، وما الذي تعاني منه.
  2. نفحص الخزان من الخارج، والداخل؛ لتحديد نوعه، وكافة المشكلات الموجودة فيه تمهيدًا لحلها فيما بعد.
  3. يتم تفريغ الخزان من المياه؛ لكي نتمكن من إزالة كل الأوساخ، والترسبات العالقة بالجدران الداخلية.
  4. يقوم فريقنا بارتداء ملابس العمل، والنزول إلى داخل الخزان مستخدمين سلالم متحركة، ويكونون مزودين بمصابيح قوية.
  5. نركب المصابيح في جوانب الخزان، ونثبتها جيدًا لكي نتمكن من رؤية كل جزء من الخزان بوضوح.
  6. نستخدم الفرش اليدوية الخشنة لكشط الأوساخ، والمواد المتكلسة على جدران الخزان دون إحداث ضرر فيها.
  7. نشطف الخزان بالمياه النظيفة أكثر من مرة لضمان التخلص من كل الأوساخ المتبقية.
  8. الخطوة التالية هي استخدام مواد التنظيف الفعالة التي تزيل أصعب الترسبات التي لا تجدي معها طريقة التنظيف بالفرشاة.
  9. نترك مواد التنظيف على جدران الخزان لمدة من الزمن؛ لكي تذيب أي شيء، ويصبح التخلص منها بعد ذلك سهلا.
  10. نفرك الجدران مرة أخرى، ونعيد شطف الخزان جيدًا لإزالة مواد التنظيف.
  11. هكذا أصبح الخزان نظيف لكن يتبقى لنا التأكد من أنه لا يسرب مياه، ويتم ذلك باستخدام أجهزة حديثة قادرة على تحديد أماكن التسريبات بدقة. 
  12. نقوم بتنظيف أنابيب المياه، والمضخات؛ لأن اتساخها يعني أن المياه التي تتدفق منها غير نظيفة.
  13. بعد الانتهاء من التنظيف تأتي خطوة التعقيم باستخدام الكلور، والمواد الخاصة التي نقيس نسبتها، ثم نضيفها للمياه قبل ملء الخزان، وبعد ملئه.
  14. نحرص أيضًا على تنظيف الخزان من الخارج، وغسل غطاء الخزان، وتنظيف كل المناطق المحيطة به.
  15. نستخدم طرقًا فعالة في القضاء على الحشرات في محيط الخزان؛ لأنها قد تدخل إلى المياه، وتسبب تلوثها.
  16. نختبر نظافة الخزان بأدوات خاصة، وتقنيات تصوير للتأكد من عدم وجود أي أوساخ ظاهرة أو بكتيريا مختفية.

عزل خزانات في دبي 

  • عزل الخزانات هو إحدى الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات في دبي باحترافية، ويعتقد البعض عدم أهمية هذه الخطوة، لكن عزل الخزان هو من أهم الخطوات التي تحافظ على نظافة المياه داخله، وتمنع تأثرها بارتفاع درجات الحرارة الغير مرغوب فيه الذي يقلل من جودة المياه المخزنة، كما يعمل العزل على إطالة عمر الخزان، والحفاظ عليه، وعلى هيكله لأطول فترة ممكنة.
  • إهمال تنظيف، وصيانة الخزانات يقلل من العمر الافتراضي للخزان حتى وإن كانت نوعيته جيدة؛ لذلك لا تتهاون أبدًا في تنظيفه بشكل دوري لكي تتجنب شراء خزان جديد، وتحافظ على المياه داخله لكي تستطيع استخدامها بأمان.
  • هناك أنواع كثيرة من عزل الخزانات منها العزل السلبي الذي يمنع تسرب المياه إلى الخارج، ويتم تركيبه بواسطة فني محترف بعد أن تفشل جميع الطرق في تركيب عزل إيجابي وهو أحد أنواع العزل التي نستخدم فيها مواد عالية الجودة لحماية الخزان من الداخل، ومنع دخول أي مواد أو حشرات للمياه.
  • العزل الحراري أيضًا ضروري مع كل الخزانات العلوية التي تتعرض للحرارة باستمرار التي تقل جودة المياه بداخلها نتيجة لذلك، يمنع العزل الحراري حرارة الشمس من التسبب بأضرار  على السطح الخارجي للخزان، كما يمنع تسرب الحرارة إلى المياه المخزنة.
  • تتم خطوة العزل بعد تنظيف الخزان، وقبل إعادة ملئه بالمياه، نستخدم مواد مختلفة لعزل الخزانات تتميز جميعها بالجودة العالية، والسعر المناسب، ومنها أنواع تعمل كعازل ثنائي مائي، وحراري في نفس الوقت، وذلك يضمن لك انخفاض التكلفة.
  • عزل الفوم هو أفضل أنواع العزل التي نعتمد عليها لما له من مميزات منها سهولة تطبيقه، وخفة وزنه، وسعره المناسب، كما أنه ملائم لجميع أنواع الخزانات، ولا يتفاعل مع المياه، ولا يسمح بنمو الحشرات، والفطريات.
  • عزل الايبوكسي هو أحد أنواع العزل المطلوبة مؤخرًا نظرًا لسهولة تركيبه، وقدرته الفائقة على العزل المائي إضافة إلى شكله الجمالي، كما أنه لا يتفاعل أيضًا مع المياه، ولا تنمو عليه البكتيريا.

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف خزانات في دبي

  • تستخدم شركة تنظيف خزانات دبي أدوات مختلفة، وتقنيات حديثة لضمان التنظيف الكامل للخزان من الداخل، والخارج بكفاءة، وتشمل الأدوات المستخدمة الفرش اليدوية الكاشطة المستخدمة في إزالة الأوساخ الصعبة المترسبة في داخل الخزان، وهي ضرورية من أجل فرك، ودعك جميع الجوانب.
  • نحتاج أيضًا السلالم المتحركة لكي يتمكن العمال من النزول إلى داخل الخزان، والوصول إلى الأماكن الصعبة، وتنظيفها، ويتم تزويد العمال بالمصابيح اليدوية؛ لأن داخل الخزان تكون الإضاءة ضعيفة، ولن يتمكن العمال من رؤية الأماكن المطلوب تنظيفها جيدًا.
  • نتميز عن باقي الشركات بوجود أحدث الأجهزة المتخصصة في تنظيف الخزان باستخدام الضغط العالي، كما يتوفر لدينا أجهزة خاصة لقياس نسبة المواد الكيميائية في المياه، وقياس نسبة الكلور المطلوب وضعها لتعقيم الخزان إضافة إلى أجهزة خاصة بالشفط، وأدوات أخرى تقليدية مثل الجاروف، والمكانس، وجميع أحجام، وأنواع الفرش.

خدمات شركة تنظيف خزانات في دبي

نقدم خدمات متنوعة تتعلق بالخزانات، ويمكنك طلب كل خدمة بمفردها أو الاشتراك في أحد البرامج التي تشمل جميع الخدمات، ومن خدماتنا:

  1. فحص الخزانات، واكتشاف تسربات المياه، وعلاجها باستخدام أدوات، وتقنيات متطورة.
  2. تنظيف كل أنواع الخزانات الأرضية، والعلوية، وننظف أي خزان سواء كان مصنوعًا من الحديد أو الصاج أو السيراميك.
  3. عزل الخزانات مائيًا، وحراريًا باستخدام أفضل تقنيات العزل الحديثة.
  4. يتوفر لدينا أغطية خزان، ومضخات، وكل قطع الغيار الخاصة بالخزان.
  5. يوجد صمامات حديثة بمقاسات مختلفة مصنوعة من أفضل الخامات يتم تركيبها بواسطة فني محترف.
  6. لدينا فريق متخصص في تركيب الخزانات بكل أنواعها، كما نساعدك على اختيار نوع خزان مناسب.
  7. تنقية مياه الخزان، وتعقيمها، وتركيب فلاتر عالية الجودة.

مميزات شركة تنظيف خزانات في دبي

نمتلك العديد من المزايا التي جعلتنا الاختيار الأول لكل من يبحث عن شركة متخصصة في تنظيف الخزانات، ومن أهم مميزاتنا:

  1. خبرة كبيرة في تنظيف كل أنواع الخزانات بكل الأحجام.
  2. نؤدي العمل بسرعة فائقة على عكس العديد من الشركات التي لا تلتزم بمواعيد التسليم، وتأخذ وقت أكثر من اللازم.
  3. نجيب على الاتصالات بسرعة، ولا نتركك على الخط.
  4. فريقنا مدرب على أعلى مستوى، ولدينا فرق متخصصة في تنظيف الخزانات، وفرق لكشف التسربات.
  5. يمكننا اكتشاف أماكن التسربات، وعلاجها، ونقوم بعزل جميع أنواع الأسطح، والخزانات.
  6. خدماتنا بأسعار تنافسية إلى جانب وجود عروض، وخصومات طوال العام.
  7. نستخدم أفضل مواد التنظيف، والتعقيم المستوردة، كما نعتمد على أجهزة، وتقنيات متطورة لإنجاز العمل بسرعة، ودقة عالية.
  8. شركتنا معتمدة، ونعمل دائمًا طبقًا للمواصفات القياسية، كما أن جميع المواد المستخدمة في التنظيف فعالة، ومرخصة.

الطرق التي تتبعها شركة تنظيف خزانات في دبي

  • تتبع شركة تنظيف خزانات دبي مجموعة طرق فعالة في التنظيف، وذلك بسبب خبرتنا الكبيرة في هذا المجال؛ لذلك نستطيع التعامل بفعالية مع كل أنواع الخزانات، ونستخدم في البداية الطرق التقليدية المعتمدة على استخدام الفرش، وغيرها من الأدوات، وتتطلب هذه الطريقة وجود فريق فني محترف؛ لكي يستطيع استخدام الأدوات بشكل صحيح، ويصل إلى الأماكن الصعبة.
  • الطريقة الأخرى هي المعتمدة على استخدام الأجهزة التي تُنجز الكثير من العمل بدقة، وتقوم بتنظيف الخزان في أقل وقت ممكن، وفي نفس الوقت تقوم بتعقيم الخزان، وفي كل الطرق نستخدم مواد تنظيف، وتعقيم فعالة منها مواد مستوردة، ومواد أخرى نقوم بصناعتها في معاملنا الخاصة تكون بنسب محددة.
  • كل المواد المستخدمة في التنظيف آمنة، ولا تسبب أي أضرار سواء للبيئة أو الإنسان، وقد حصلنا على ترخيص باستخدامها، وننفرد باستخدام طرق حديثة لتعقيم المياه لا نحتاج فيها تفريغ مياه الخزان حيث نستخدم أشعة فوق بنفسجية المياه.
شركة تنظيف خزانات في دبي
شركة تنظيف خزانات في دبي

أسعار شركة تنظيف خزانات في دبي

  • توجد الكثير من شركات تنظيف الخزانات داخل الامارات، وكل شركة تحاول كسب العملاء عن طريق عرض أقل الأسعار، وبالطبع يتهافت عليها الأفراد، لكن قبل أن تهرع للتواصل مع هذه الشركات يجب أن تعرف مستوى الجودة التي تقدمها، وحجم الخدمات، ونوعها.
  • شركتنا تحرص على تقديم أقل الأسعار التي تمتاز بأنها مناسبة للجميع، وملاءمة مع جودة الخدمة المقدمة، وفي نفس الوقت نقدم خدمات عالية الجودة باستخدام أفضل المواد الحديثة، والتقنيات المتطورة، ويمكنك الاستفسار عن سعر كل خدمة، ومقارنتها بأسعار الشركات الأخرى وستجد أننا الأقل بكل تأكيد.
  • نبحث دائمًا عن وكلاء معتمدين يوفرون لنا كل الأدوات، والمواد بأسعار قليلة، ونتعامل مع شركات موثوقة لها مصداقية كبيرة؛ لذلك تحصل على خدمات متكاملة بسعر مناسب، وجودة عالية، ولا نغالي في الأسعار، ونعرض لك الأسعار بشكل تفصيلي؛ لكي تتمكن من معرفة سعر كل خدمة على حدة ومعرفة نسبة العروض والخصومات المتوفرة.

أرقام شركة تنظيف خزانات في دبي

  • يمكنك التواصل مع شركة تنظيف خزانات في دبي في أي وقت حيث يتوفر لدينا العديد من وسائل التواصل منها رقم الهاتف الذي يعمل على مدار ٢٤ ساعة، نستقبل مكالمتك في كل الأيام، والعطلات، والإجازات، ويقوم بالرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء الذي يتعامل معك بكل تهذيب، ويخبرك بالتفصيل عن الخدمات، والأسعار، والعروض المتاحة.
  • نجيب على كل الاستفسارات بصدر رحب، ونعمل على تسجيل طلبك بسرعة لكي لا نهدر وقتك الثمين، ويتم تحديد موعد لبدء العمل، ويكون موعد مناسب لجدول أعمالك، ونحرص على الوصول إليك في الوقت المحدد، والبدء فورًا دون اي تأخير، ويمكنك طلب الحصول على استشارات مجانية في أي وقت.
  • يمكنك مراسلتنا على موقعنا الإلكتروني في أي وقت، كما إن لدينا صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وجميع أفراد فريقنا جاهزون للرد عليك فورًا، وتقديم المساعدة، والنصح، وتلبية كل طلباتك.

نصائح شركة تنظيف خزانات

تمتد خبرتنا في مجال تنظيف الخزانات، وعزلها، وتعقيمها إلى عشرات السنوات؛ لذلك لدينا دراية، ومعرفة عميقة بكل أنواع الخزانات، وكيفية التعامل معها باحترافية، ومن أهم النصائح التي نقدمها لك:

  • استخدام مواد تنظيف مخصصة للخزان؛ لأن استخدام مواد أخرى قد يسبب تلف الخزان، وتقليل عمره الافتراضي.
  • تنظيف الخزان بشكل دوري، ولأن هذه المهمة قد تكون صعبة عليك، وتحتاج إلى أدوات خاصة يمكنك الاستعانة بشركة متخصصة لكي تقوم بكل مهام التنظيف، والتعقيم بدلا عنك.
  • وضع جدول زمني من أجل تنظيف الخزان في مواعيد محددة، وتقوم شركة تنظيف خزانات في دبي بإنشاء هذا الجدول واتباعه بما يتناسب مع مواعيدك.
  • تتم عملية التنظيف في الغالب كل ٣ أو ٦ أشهر.
  • وضع الخزان في مكان مناسب نظيف لحمايته من الحشرات، والتأثيرات البيئية التي تتلفه سريعًا.

شركة تنظيف خزانات دبي تقدم لك أفضل الخدمات بأسعار لا مثيل لها، تواصل معنا على رقم الهاتف، واحصل على أفضل الأسعار على خدمات تنظيف، وتعقيم، وعزل الخزانات بكل أنواعها.

لطلب الخدمة أو للإستفسار