غرف التبريد والتجميد في الشارقة، تتم الصيانة هنا على أيدي مهندسين وخبراء، لديهم علم بكل مراحل إصلاح غرف التبريد والتجميد، ولا سيما عند وجود أعطال في غرف التبريد الداخلية، وذلك يحتاج إلى شركة خاصة في صيانة غرف التبريد والتجميد.

وهذا ما توجهه شركتنا إلى غرف التبريد في مدينة الشارقة لجميع العملاء في الامارات، نقدم لكم من هذا المقال كافة المعلومات المطلوبة من أجل غرف التبريد والتجميد وصيانتها وكافة التفاصيل المتعلقة بها.

غرف التبريد والتجميد في الشارقة

من المؤكد أنك تحتاج إلى شركة متخصصة وهي شركة فرسان الخليج، إذ نقدم لكم الخدمات التي تتوقعونها منا، فنحن نعتبر من ضمن الشركات المهمة التي سوف يرغب بها الكثير من الناس. وبالتالي فإن الشركة ستقدم خدمات عالية الدقة، فضلاً على الاحترافية والمهنية في التعامل مع العملاء والزبائن.

وذلك بأفضل الأساليب الممكنة والطرق الحديثة كما نسعى دائماً لكي نتطور من أنفسنا والتطوير من خدماتنا أيضًا. تعتبر غرف تبريد والتجميد التي نقدمها من أفضل المنتجات ذلك من خلال أفضل العمالة والفنيين المحترفين.

والأهم هو أننا نقوم بتدريب كافة العاملين لدينا على استخدام الطرق والمعدات المبتكرة الحديثة، ولا سيما التي يمكن استخدامها في القيام بتصنيع  أنواع غرف التبريد والتجميد التي تساعد العملاء بشكل كبير في حفظ الطعام والمشروبات بالكامل.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف مطابخ في أبوظبي 0503187357.

أسعار غرف التبريد والتجميد في الشارقة

تتعالى الأسعار يوميا وترتفع، حيث يعجز المواطنين عن تسديد تكاليف الخدمة، وبالتالي يقع المواطن في حيرة كبيرة من أمره.

شركة فرسان الخليج في الشارقة، تقدم لكم كافة أنواع غرف التبريد والتجميد بتكاليف سوف تناسب كافة المواطنين، بكافة الطبقات الاجتماعية.

فالسعر رمزي قد يبدأ 30,000 درهم إماراتي ليصل إلى مستويات مختلفة، وكل منها يمتلك من المميزات والخواص، ما يجعله الأفضل حيث نؤكد لكم على أن سعر غرف التبريد لا يكون بشكل عام، وإنما يتم حسابه اعتماداً على مساحة الغرفة، وبالتالي يجب أن يأتي مختص من شركتنا، ويدرس المساحة والمكان بالكامل.

شاهد أيضًا: شركة تركيب طارد الحمام في رأس الخيمة.

طريقة استخدامات غرف التبريد والتجميد

يجب عليكم بعد تركيب الغرف، أن تستخدموا الحصيرة المقاومة للانزلاق السريع، من أجل زيادة مستوى الأمان للأقدام على الأرضيات التي تكون مبللة، بالإضافة إلى أنه يجب مراعاة أسباب هذا الخطر بعد التركيب، بالإضافة إلى العوامل الوظيفية الأخرى، ولا سيما عند اختيار حصيرة الحماية للأرضيات ضمن غرف التبريد والبيئات المجمدة الأخرى.

يؤكد فريق التركيب على أن قلة تدفق الهواء يعمل على منع التسرب المحكم من المبردات، بالإضافة إلى الرطوبة العالية والمرتفعة وأثرها على أجهزة التبريد، لذلك يجب الاهتمام بها في عناية مرتفعة ودقيقة جداً

كما أن وجود درجات حرارة منخفضة ومتجمدة سوف تؤدي بكل تأكيد إلى زيادة فاعلية الأجهزة، ولكن ليس دائماً، لأنه إذا انخفضت كثيراً سوف يتأذى الجهاز بالكامل. أما حول تقلبات درجات الحرارة بفترة فتح الأبواب وإغلاقها كلياً فهي طبيعية ولكن لا تزيد منها كثيراً.

صيانة غرف التبريد والتجميد في الشارقة

شركتنا تعمل على مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع من أجل خدمة العملاء، والتواصل معنا لتحصلوا على أفضل النتائج الممكنة وحتى الفريدة من نوعها بالكامل وفي أسرع فترة ممكنة، حيث يتم وتحديد التكاليف الخاصة في صيانة الأجهزة الكهربائية المطلوبة من أجل القيام بأعمال تركيبية وأداء عالي من ناحية التصليح أو النقل أو الصيانة وغيرها.

كما نوفر طرق عديدة ووسائل متعددة لكي نستجيب لكم عند حدوث عطل أو مشكلة مثل التواصل معنا عبر ترك رسالة في واحدة من صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا. سواء كانت من الفيس بوك أو التويتر وتطبيق الانستغرام والواتساب وكافة المواقع.

أسعار محركات غرف التبريد

ربما تختلف أسعار غرف التجميد والتبريد بحسب العديد من العوامل المخلفة ولذلك يصعب تحديد سعر واحد فقط لها نتيجة المتغيرات المصاحبة. لكننا نستطيع تحديد تكلفة عامة حول غرف التبريد والتجميد من شركتنا في الإمارات العربية المتحدة، بحوالي 50,000 ألف درهم إماراتي مقابل غرفة باردة بقياس مثل 2.5×2×2.

وذلك يشمل نظام التبريد الكامل، بالإضافة إلى نظام تحكم، وحتى أبواب ذكية، وغيرها من الإضافات الحديثة. ومقابل ذلك تتراوح أسعار غرف التجميد بنفس الحجم بمقابل 50,000  ألف درهم إماراتي، وهي قيمة تساوي النصف إلى ثلثي تكلفة شراء غرفة تجارية جاهزة بنفس السعة والحجم والمكان.

لذلك ينصح الكثير من الخبراء الميل إلى تفصيل غرف تبريد وتجميد على حسب المتطلبات الموجودة والتي يريد العميل أن يصل إليها، أفضل من شراء غرف جاهزة وكاملة قد تأتي بقياسات وأحجام لا ترغب فيها.

أفضل شركة بيع غرف التبريد والتجميد في الشارقة

أفضل شركة مختصة في تصنيع غرف التبريد في مدينة الشارقة، حيث تستخدم المعدات والآلات والماكينات العالمية والحديثة، حيث تساهم بشكل كبير في كسب الجهد والوقت الكثير. وبالتالي تمكن فريق عملنا من إنجاز كافة المهام والأعمال التي تطلبونها وذبك على أفضل صورة، بدون الحاجة إلى تضييع الوقت والجهد.

شركتنا تعتبر واحدة من الشركات المرموقة في الامارات فهي تحرص على إسعاد جميع عملائنا وتوفير كل طرق الراحة والرفاهية والكفاءة. كما يقوم فريقنا المخصص بعملية تصنيع غرف التبريد بالكامل وعلى مستوى كبير من الكفاءة والخبرة والحرفية.

كما نستخدم أيضًا أفضل مواد مستوردة والأصلية والقوية في العالم، والآمنة في صناعة وتجميع وبيع غرف التبريد وعدم حصول أي أضرار بين العملاء. والأهم من ذلك أننا نسعى إلى توفير خدمات كاملة، التي يحتاج إليها كافة العملاء، بأسعار رائعة وتنافسية لا مثيل لها أبدًا.

غرف تبريد وتجميد في الشارقة

شاهد أيضًا: شركة تنظيف خزانات في الشارقة 0503187357.

مميزات غرف التبريد والتجميد في الشارقة

أما الخدمات والميزات التي تقدمها شركتنا في بيع غرف تبريد وتجميد في الشارقة  فهناك الكثير من العمليات المختلفة والمتنوعة والأهم هو أنها لا تكتفي أبدًا بتوفير خدمات التصنيع وحدها، وإنما توفر خدمات التجميع والصيانة والفك والصيانة والتعديل وغيرها من الخدمات. فضلاً على توفير خدمة الصيانة المستمرة بشكل متكرر كل ثلاث شهور أو ستة أو حتى سنة كاملة، على حسب طلب الزبون في صيانة غرف التجميد.

والأهم أننا نقدم خدمة توريد خاصة في غرف التبريد مقابل بأسعار ممتازة ومقبولة، وذات جودة عالية للخدمة المقدمة، كل ما هو عليك أن تتواصل معنا من أجل معرفة المزيد من الخدمات الحديثة.

أما مميزات تصنيع غرف تبريد وتجميد في الشارقة فهي من أفضل الخدمات حالياً، كما تحتاج إلى شركة متخصصة ومهمة ومتميزة، لكي تحصل على خدمات تصنيع بأسعار مشابهة لهذه، وخدمات بنفس الجودة.

ذلك إلى جانب توفير تخفيضات كثيرة حصرية ومذهلة فنحن نسعى إلى تقديم كل ما هو حديث وجديد عند القيام في التصنيع لهذه الغرف القيمة.

غرف تبريد وتجميد في الشارقة
غرف تبريد وتجميد في الشارقة

غرفة تبريد مستعملة للبيع

توجد غرف تبريد مستعملة للبيع في العديد من الأماكن، بما في ذلك الأسواق الإلكترونية مثل شركات بيع الأجهزة والمعدات الصناعية، وشركات بيع الأثاث والمطابخ التجارية وفيما يلي بعض النصائح عند شراء غرفة تبريد مستعملة:

  • تأكد من أن الغرفة تعمل بشكل صحيح قبل الشراء.
  • اطلب من البائع تقديم فاتورة الشراء الأصلية أو تقرير صيانة حديث.
  • تحقق من حالة الغرفة من الداخل والخارج للتأكد من عدم وجود تلف.
  • اسأل البائع عن سبب بيع الغرفة.

او يمكنك الطلب من شركة فرسان الخليج تضمن لك افضل جوده. 

اسعار ابواب غرف التبريد

تختلف أسعار أبواب غرف التبريد حسب حجمها ونوعها ومواد التصنيع، حيث تبدأ أسعارها من حوالي 3000 ريال سعودي لباب غرفة تبريد صغير بعرض 1 متر وارتفاع 2 متر، وتصل إلى حوالي 10000 ريال سعودي لباب غرفة تبريد كبير بعرض 2 متر وارتفاع 3 متر وفيما يلي بعض أنواع أبواب غرف التبريد وأسعارها:

  • باب مفصلي: وهو النوع الأكثر شيوعًا، ويتراوح سعره بين 3000 و 5000 ريال سعودي حسب حجمه.
  • باب منزلق: وهو النوع الذي يتحرك على سكة مثبتة في السقف، ويتراوح سعره بين 5000 و 10000 ريال سعودي حسب حجمه.
  • باب دوار: وهو النوع الذي يدور حول محوره، ويتراوح سعره بين 10000 و 20000 ريال سعودي حسب حجمه.

أعطال غرفة التبريد والتجميد 

يمكن أن تتعرض غرف التبريد والتجميد لمجموعة متنوعة من الأعطال، والتي قد تؤدي إلى تلف المنتجات المخزنة أو حتى حدوث حوادث، وفيما يلي بعض الأعطال الشائعة لغرف التبريد والتجميد:

  • انخفاض درجة الحرارة: يعد انخفاض درجة الحرارة أحد أكثر الأعطال شيوعًا في غرف التبريد والتجميد، قد يحدث ذلك بسبب مشكلة في الضاغط والمكثف والمبخر.
  • ارتفاع درجة الحرارة: يمكن أن يحدث ارتفاع درجة الحرارة أيضًا في غرف التبريد والتجميد، وقد يكون ذلك بسبب مشكلة في صمامات التحكم أو منظمات الحرارة.
  • تسرب الفريون: يمكن أن يؤدي تسرب الفريون إلى فقدان التبريد، مما قد يؤدي إلى تلف المنتجات المخزنة.
  • مشاكل في الباب: يمكن أن تتسبب مشاكل الباب في عدم إغلاق الغرفة بإحكام، مما قد يؤدي إلى دخول الهواء الساخن إلى الداخل.
  • مشاكل في الكهرباء: يمكن أن تؤدي مشاكل الكهرباء إلى تعطل غرفة التبريد والتجميد تمامًا.

انواع محركات غرف التبريد

هناك نوعان رئيسيان من محركات غرف التبريد:

  • محركات أحادية المرحلة 

وهي المحركات الأكثر شيوعًا، وتستخدم في غرف التبريد الصغيرة والخفيفة، هناك عدة أنواع من محركات أحادية المرحلة المستخدمة في غرف التبريد منها:

  • محركات أحادية الطور ذات التردد المتغير: وهي المحركات الأكثر شيوعًا، وتستخدم في غرف التبريد الصغيرة والخفيفة.
  • محركات أحادية الطور ذات التردد الثابت: وهي المحركات الأقل شيوعًا، وتستخدم في غرف التبريد الصغيرة والخفيفة التي تتطلب تحكمًا أكثر دقة في درجة الحرارة.

مميزاتها

  • أقوى من محركات أحادية المرحلة.
  • تتطلب صيانة أقل من محركات أحادية المرحلة.

عيوبها

  • أكثر تعقيدًا في التركيب والصيانة من محركات أحادية المرحلة.
  • أكثر تكلفة من محركات أحادية المرحلة.
  • محركات ثلاثية الطور

هناك عدة أنواع من محركات ثلاثية الطور المستخدمة في غرف التبريد منها:

  • محركات ثلاثية الطور ذات التردد المتغير: وهي المحركات الأكثر شيوعًا، وتستخدم في غرف التبريد الكبيرة والثقيلة.
  • محركات ثلاثية الطور ذات التردد الثابت: وهي المحركات الأقل شيوعًا، وتستخدم في غرف التبريد الكبيرة والثقيلة التي تتطلب تحكمًا أكثر دقة في درجة الحرارة.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تكلمنا بالتفصيل على غرف التبريد والتجميد في القاهرة بالإضافة إلى أهم التفاصيل المصاحبة لذلك مثل الأسعار ومميزات الشركة، فضلاً عن أهم شركة مختصة في بيع غرف التبريد في الشارقة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار