تتيح شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة  لكم المهارة الفنية في تركيب أفضل ألواح جصية، وإتاحة جميع الأشكال التي يرغب بها العميل، وتنفيذ ما يخطر بباله على أرض الواقع، والحصول على أجمل ديكور عصري وحديث، كما أننا لدينا أمهر طاقم عمل يمكنه تطبيق رسومات متعددة وكتالوجات مختلفة، فلدينا أفضل المصممين الحاصلين على أفضل الشهادات في مجال الديكور، كما يتم تطبيق الأعمال بروعة خلابة وبأعلى مستوى من المهارة، كما أنه أيضًا يتم إتاحة الأسعار التي تتلاءم مع كافة الأفراد، فالآن يمكنك الحصول على أفضل خدمة بشكل متميز وسوف يظهر منزلك بأجمل الديكورات الجبسية الرائعة.

أنسب شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة

لدينا أفضل فريق عمل محترف مكون من المهندسين وأفضل الفنيين وأفضل مصممي الديكور، الذين هم على جدارة عالية بتنفيذ  جميع الأعمال الجبسية، كما لا يتوقف الأمر عند ذلك فقط، ولكنهم أيضًا يجدون التعامل مع جميع العملاء ويوفرون الخدمة في أي وقت يطلبه العميل، كما أن طاقم العمل يتميز بسرعته في إنجاز كافة الأعمال الموكلة إليه بأحسن جودة على الإطلاق، باستخدام أفضل المواد التي يتم استخدامها في تشكيلة رسومات الجبس بورد وضبطها بأفضل المواد التي تكون لاصقة باحتراف كبير.

المؤسسة لديها أفضل المسامير الخاصة بالتثبيت، ويتم  إتاحة خدمات الجبس بورد للمحال التجارية والشركات، كما أنهم أيضًا يقومون بتنفيذ أجمل رسومات التي تلائم أي مكان وتتلائم مع المساحة وألوان الدهانات التي سوف يتم استخدامها.

شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة
شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة

أهمية الجبس بورد في رأس الخيمة

الجبس بورد اشتهر كثيرًا في وقتنا الحالي وأصبحت مواقع الإنترنت تنتشر كثيرًا بالعديد من الصور والتصميمات الخاصة بالجبس بورد، فأصبح الجبس بورد شيئًا مهمًا في تشطيب كل منزل وكل فيلا أو أي شقة، لذا تميزت شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة  في هذا المجال وتميزت باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية لتحويل المنزل إلى منزل عنوانه الفخامة والجمال، وذلك من خلال تطبيق أفضل التصميمات الجبسية، التي تعطي رونقًا خاصًا للمكان على أيد أفضل المهندسين الذين هم على دراية واسعة  بأحدث الاستراتيجيات الموجودة في عالم تطبيق الجبس.

إذا كان لديك منزل جديد وتريد تشطيبه على أعلى درجة من الموضة والشكل الحديث يمكنك التواصل معنا وسوف نقدم لك أفضل وأجمل الديكورات، التي لا مثيل لها والفريدة من نوعها واستخدام أفضل الورود والنجوم والأشكال الجميلة عند تطبيق الجبس بورد، كما  نقوم أيضًا بإتاحة أجمل الأعمال البارزة ونتيح لك حرية اختيار التصميم، الذي ترغب فيه والذي يتلائم مع الذوق الخاص بك،  فقط عندما تتصل بنا سوف نصل إليكم فى الحال ونتيح لك أفضل خدمة على الاطلاق.

استخدامات الجبس بورد في رأس الخيمة

أن الجبس بورد له العديد من الاستخدامات المختلفة، وخاصة في وقتنا الحالي فهو عنوان الجمال، والإحساس  بالهدوء والمرونة، وتنوعت استخدامات الجبس بورد، كما يتم تنفيذ أعمال الجبس بورد من أجل ما يلي:

  • تزيين الحوائط وتزيين الأعمدة بشكل رائع، ويمكن أيضًا وضعه على شكل دوران حول السرير لوضع بها المصابيح.
  • الحصول على أفضل شكل، وتنفيذ الجبس بورد، الذي يوضع بداخله الشاشة التلفزيونية وذلك لتوفير المساحة والحصول على شكل جميل.
  • يتم استخدام أيضًا الجبس بورد في المكاتب والشركات لرص به الكتب بشكل رائع وفخم للغاية.
  • يتم استخدام كذلك الجبس بورد في مدخل الفلل ومدخل المنازل، وذلك لوضع بها الإنارات والإضاءات الرائعة.

مراحل تركيب جبس بورد في رأس الخيمة

بعد التواصل مع شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة يتم الاتفاق على كل شيء، ويتم وصول أفضل المهندسين إلى العميل ثم يتفق على الشكل المراد تنفيذه، سواء كانت هذه الكتالوجات من الشركة أو قد اختارها العميل بشكل مسبق أو أي تصميم يوجد على شبكة الإنترنت، فيتم تنفيذه بكل احترافية وبدقة عالية، وتأتي المراحل كما يلي:

  1. في البداية يتم تنظيف الأسقف والحوائط بشكل دقيق وإزالة ما بها من أتربة وتنعيم الأسطح.
  2. يتم تصميم الجبس بورد الذي قد نال إعجاب العميل، بالإضافة إلى التثبيت بأجود المواد اللاصقة والمسامير.
  3. يتم دهن الحائط أو الأسقف بالألوان المختارة، بالإضافة إلى أنه يتم أيضًا دهنه مرة أخرى بالمادة البلاستيكية، التي تضمن الحفاظ على جودة التصميم والحصول على أجمل شكل للمكان.

أنواع الجبس بورد في رأس الخيمة

هناك الكثير من أنواع الجبس بورد وأشكاله المختلفة بشكل كبير، فعلى سبيل المثال يوجد ما يلي:

  • الجبس بورد التقليدي والجاهز الذي يتم تركيبه ولصقه في أي مكان مطلوب، وله العديد من التصميمات المختلفة، ولكنه لا يتم استخدامه في الأماكن التي يكون بها رطوبة على سبيل المثال المطابخ والحمامات.
  • هناك جبس بورد الذي يكون مقاومًا للرطوبة، وذلك يُستخدم في جميع الأماكن بما في ذلك المكان الذي يحتوي على الكثير من الرطوبة.
  • الجبس الذي يكون ضد الرطوبة به طبقة من الكرتون التي بها السيليكون وكذلك الفايبر المقاوم للمياه، ويتمتع بالفخامة الكبيرة عند تصميمه في الشقق.
  • الجبس الأخضر يكون خفيف الوزن، ومنه ما هو مزخرف وأيضًا ما هو تقليدي وكلاسيكي ومنه ما يمكن  طلاؤه بشكل رائع.
  • يوجد الجبس بورد الذي يقاوم الحرائق وهو يمكن تركيبه في السقف أو الحائط، بالإضافة إلى أنه أيضًا يكون مقاومًا للحرارة والحرائق.
  • هناك نوع من الجبس يكون ضد الصدمات، كما شركتنا تتميز بتركيب كل الأنواع على أعلى درجة من الاحترافية.

طريقة الحفاظ على الجبس بورد في رأس الخيمة

شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة توضح كيفية الحفاظ على أعمال الجبس بورد حتى تستمر لفترة طويلة بالمنزل دون أن تتعرض إلى أية تغييرات بالألوان أو تعرضها إلى أي تلف، وذلك يتم من خلال تطبيق ما يلي:

  • التخلص بشكل دوري وفعال من جميع جزيئات الأتربة التي قد تتكون، وذلك عن طريق استخدام قطعة قطنية ناعمة لتمريرها في الألواح.
  • يتم التخلص بشكل فعال من الخيوط التي تنتج من العنكبوت وعدم تعرض لوح الجبس لشعاع الشمس، حتى لا ينتج عن ذلك وجود تشققات.
  • يمكن أيضًا جعل الجبس بورد فريد من نوعه وبشكل رائع من خلال تركيب في المصابيح الكهربائية البسيطة والأصبوتات الكهربائية أو الحبال التي تكون مضيئة.
  • عند تطبيق الدهانات على الجبس أن يراعي التشطيب بشكل مميز والتزيين بالألوان المتناسقة، التي توفر أفضل منظرًا رائعًا يوفر السعادة والراحة والجمال.
  • من الضروري أن يتم تحديد الديكور الذي يتلاءم مع كل شقة وضرورة أخذ آراء المهندسين حتى يتم تحديد نوعية الجبس التي تتناسب مع رطوبة السقف أو الشقة وذلك للحصول على أفضل درجة من الفخامة.

أرخص شركة جبس بورد برأس الخيمة

شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة توفر ارخص الاسعار، ومن المعروف أن هناك مغالاة توجد بالشركات الأخرى عند تركيب أو تنفيذ الجبس بورد، ولكن شركتنا تتميز بتوفير السعر الرخيص على الرغم مما توفره من جودة عالية وممتازة في هذا الأمر، وتنفيذ ما يرغب به العميل باستخدام أجود المواد، التي تستمر طويلًا  واستخدام أفضل الخامات التي يتم لصقها وتركيبها، وشركتنا حرصت على إتاحة الأسعار الرخيصة، كما يتم عمل أسقف جبسية وأيضًا الأسقف المستعارة وتنفيذ الألواح الجبسية المغربية وجميع أنواع الفواصل الجبسية.

مؤسستنا تقوم بتركيب كافة الحواف بشكل متميز ومن خلال استخدام أفضل قطع الجبس وتميزت الشركة بالخبرة الكبيرة في تركيب كل أنواع الحوائط الجبسية، ولدينا طاقم عمل على كفاءة عالية ومهارة كبيرة يقوم بتنفيذ كل الديكورات الجبسية.

الفورسيلنج في رأس الخيمة

شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة تميزت بإتاحة أجمل  الديكورات المختلفة سواء السعودية أو التركية أو الإيطالية أو المصرية وغير ذلك من الأنواع، التي تتميز بروعتها وأناقتها العالية، كما أنه يتم  تنفيذ أفضل الأسقف التي تكون معلقة، وإتاحة طابع أنيق، كما أيضًا شركتنا لديها افضل الفنيين الذين يقدمون كافة أعمال التركيب بأسلوب احترافي ووضع الأعمال الجبسية ذات الإضاءات بكل دقة عالية، كما أن   التشطيبات  تكون ذات جودة مرتفعة، على الرغم مما توفره الشركة من عروض مستمرة وسعر رخيص.

المؤسسة أيضًا حرصت على توفير الخدمة بأسلوب نظيف فهي لا تترك بقايا من الجبس بعد عملية التصميم والتشطيب وتنهي الأمر بشيء بشكل رائع ومريح للعين.

مميزات شركة تركيب جبس بورد

شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة لها الكثير من المميزات، التي جعلت هذا الديكور ينفرد عن غيره وذلك بسبب إتاحة الفخامة الكبيرة للمكان، كما تتميز مؤسستنا بما يلي:

  1. شركتنا تتميز بالتنوع في إتاحة التصميمات الرائعة، بالإضافة إلى توفير قوالب متعددة.
  2. يمكن تنفيذ الإطارات المتوهجة، كما لدى الشركة الكثير من الأشكال الهندسية أو غير الهندسية.
  3. تنفيذ تصميمات جذابة، بالإضافة إلى أنه أيضًا يتم تفعيل الإضاءة بالاسقف المعلقة، التي تكون عبارة عن طبقتين لسهولة وضع بها الاضاءات المختلفة.
  4. إتاحة الأسطح الخفيفة وتكون سهلة التركيب، والشركة لديها المهندسين لإضافة أروع اللمسات الفنية الرائعة والجميلة والتي تدوم لفترات طويلة.

معلم تركيب جبس بورد في رأس الخيمة

شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة لديها أفضل معلم تركيب الجبس بورد، وهو على مهارة كبيرة، حيث يقوم بتفعيل ما يلي من خطوات:

  • يقوم باستخدام افضل المسامير التي من خلالها يتم تنفيذ الثقوب ليتم تحميل الجبس بورد.
  • يتم توفير الجبس بشكل متميز، كما أنه يوجد سلم خاص، حتى يتم تركيب ألواح الجبس بكل سهولة بالسقف.
  • أفضل معلم لديه الأدوات  ذات الجودة العالية لضمان مستوى التركيب، وأيضًا توفير أجود الخامات وكل اللوازم التي تتعلق بالتركيب.
  • إتاحة مثقاب ليتم من خلالها ثقب السقف، بالإضافة إلى استخدام الخيط الشاغول وهذا الخيط لتحديد على الأسقف حتى يتم تركيب الجبس بورد بكل نجاح وبشكل مضبوط للغاية.

افضل الوان الجبس بورد

طاقم شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة يساعدك على اختيار أفضل ألوان من الجبس بورد، حيث هناك مجموعة مختلفة من الألوان التي يمكن دهان بها الألواح، ولكن في كثير من الأحوال يقوم المصممون بتوجيه العميل الى اللون الأبيض، فهو من أفضل الألوان ويمكن استخدام اللون الكافيه او البيج وذلك للحصول على أفضل شكل للجبس، كما يمكن أيضًا استخدام الدهانات الأنيقة  بالحوائط او تطبيق الرسومات ذات الأبعاد الثلاثية، ويتم استخدام ديكورات الجبس  في غرف المعيشة والمداخل الشقق او بغرف النوم لإتاحة اجمل اللمسات التي يكون عنوانها الأناقة والرقي.

شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة  تميزت بإتاحة أجود أنواع الألواح الجصية بمكونات مختلفة ذات الجودة العالية، فمن المعروف أن الجبس  بورد يكون مكونا من ثنائي هيدرات كبريتات الكالسيوم، كما تتيح أيضًا الشركة الألواح التي تكون مغطاة بالألومنيوم وهناك أنواع أخرى تكون مغطاة بالأنواع العاكسة للحرارة، التي تكون عبارة عن حبيبات خشبية أو حبيبات معدنية وهذا النوع قد لا يحتاج إلى زخارف إضافية.

طاقم عمل شركة تركيب جبس بورد

لماذا تختار شركتنا؟ شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة تتميز بالكثير من الأمور التي جعلتها في الصدارة، وتم اختيار أكفأ طاقم عمل الذي يتميز بما يلي:

  • الشركة لديها مجموعة من المهندسين، الذين هم على كفاءة عالية في تطبيق أفضل المواد للحصول على نتائج باهرة.
  • الشركة متخصصة في استخدام أفضل المعدات الحديثة والمتطورة، التي تساعد على لصق الجبس البورد بكل إتقان.
  • الشركة تميزت بالسرعة عند تسليم الأعمال على الرغم من الكفاءة الغالية، التي يحصل عليها العميل في نهاية العمل.
  • يتم تركيب الجبس بكل نظافة وتوفير ما يريده العميل من أجمل التصميمات.
  • توفير أجمل اللمسات الرائعة للمكان من خلال إتاحة أجود ألواح الجص.
  • الحصول على أجمل تركيبات جبسية ناعمة خالية من أية شوائب أو تصبغات.
شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة
شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة

طرق التواصل مع مؤسسة تركيب جبس بورد برأس الخيمة

أتاحت شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة أكثر من طريقة للتواصل، وذلك حتى يسهل على العميل الوصول إلى الخدمة المرجوة دون انتظار الكثير من الوقت، فيستطيع العميل أن يزور فرع الشركة ويطلب الخدمة، وسوف يذهب مع العميل فريق للمعاينة ثم تركيب المطلوب، ويمكن للعميل أن يتفق على موعد للمعاينة من خلال فرقة خدمة العملاء الجاهزة للرد على كل الاستفسارات على مدار اليوم، سيتمكن العميل من التواصل عبر رسائل الفيس بوك أو الواتس آب أو الانستجرام.

كيفية تثبيت الجبس بورد

بعد طلب الخدمة من شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة ويتم تثبيت الجص بورد عن طريق ما يلي:

  • بعد أن يتم تحديد المساحة بشكل دقيق الخاص بالجص.
  • يتم اختيار وضعية التركيب أما بالشكل الطولي أو بالشكل العرضي، وذلك يكون بناء على ما يتناسب مع السقف.
  • يتم تنفيذ إطارات خاصة باللوح الجص، وذلك وفقًا لهذه الإطارات.
  • يتم تركيب الألواح وقد تكون هذه الإطارات معدنية مثبتة بالجدار أو الحوائط.
  • يتم تثبيت هذه الإطارات المعدنية بالطريقة العمودية وذلك وفقًا لعرض اللوح، كما يتم استخدام أعداد كبيرة من الراغي حتى يتم ضمان التثبيت.
  • يتم وضع الألواح في المكان الخاص بها عن طريق التحديدات المستخدمة في ذلك الأمر.
  • الشركة لديها أفضل تطبيق للقوالب بشكل صحيح.

جبس بورد غرف نوم

شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة تتيح أفضل الاختيارات لغرف النوم، حيث يجب أن يتم اختيار ذلك وفقًا لبعض المعايير، التي توفرها شركتنا فهي تتيح مجموعة من الألواح الرقيقة والهادئة، كما يتم تنفيذ ما يرغب فيه العميل وما يتناسب مع غرفة النوم، ولكل تصميم شكل خاص يتلاءم مع المساحة وطبيعة الغرفة، وإذا كانت الغرفة صغيرة يجب أن يتم تحديد التصميمات الرائعة البسيطة للغاية والتي تحتوي على إضاءات وإذا كان السقف  غير مرتفع، فمن الأفضل أن يتم تحديد الألواح الجبسية، التي يتم وضعها بأركان الغرفة حتى يتمتع الفرد بمنظر رائع.

جبس بورد غرف المعيشة

أفضل الفنيين في شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة يتيحون أجمل جبس بورد في غرف المعيشة،  ومن المعروف أن غرف المعيشة هي التي يتم القضاء بها معظم الوقت وقد يراها الضيوف عند دخولهم إلى المنزل، لذا يمكنك وضع الأسقف التي تكون عبارة عن ألواح جصية ذات إضاءات والمصابيح حتى تشعر بحجم كبير للغرفة، كما من الضروري أن  تتناسب مع  الجبس بورد المختار مع غرف المعيشة.

ختامًا، شركة تركيب جبس بورد في رأس الخيمة تميزت منذ سنوات عديدة في توفير أفضل اللمسات الأنيقة والرائعة ذات الشكل العصري، وإتاحة أجمل ألواح الجبس التي تكون مقاومة للرطوبة أو الحرائق، بالإضافة إلى تصميم أفضل الأشكال لغرف النوم أو غرفة المعيشة، كما تتم إتاحة تصميمات خاصة للمطابخ والحمامات حتى تبدو بشكل أوسع وبشكل مميز، بالإضافة إلى أن شركتنا أيضًا تتيح مجموعة متنوعة من الأعمال الخاصة بالمكاتب والذي يتلاءم مع العصر الحديث.

لطلب الخدمة أو للإستفسار