شركة تركيب جبس بورد في عجمان تركيب الجبس بورد من أشهر الديكورات الحديثة التي يتم استخدامها داخل الشقق والفيلات والمباني المختلفة، حيث تساعد على إعطاء مظاهر جمالية جذابة، كما يمكن تصميمه على أكثر من شكل يتناسب مع كافة الأذواق، ومن الضروري الاهتمام بالتعاقد مع شركة تركيب جبس بورد في عجمان متخصصة في ذلك للحصول على نتيجة نهائية مرضية، حيث تقدم الشركة خدماتها من خلال الفنيين والمتخصصين القادرين على إبهار العميل من خلال توفير كافة متطلباته بأقل تكلفة مادية وبأفضل جودة ممكنة.

شركة تركيب جبس بورد في عجمان

تقدم شركة تركيب جبس بورد في عجمان خدماتها في هذا المجال بسبب الكثير من المميزات التي يمكن الحصول عليها عند استخدام الجبس بورد فيه الديكورات الحديثة، فيما يلي أهم هذه المميزات:

  • الجبس بورد من الديكورات الحديثة التي يمكن تنفيذها وتركيبها بسرعة ولا تتسبب في استهلاك الوقت أو إنتاج الفوضى أو المخلفات الكبيرة.
  • يتم تصنيع الجبس بورد داخل مصانع كبيرة مخصصة في ذلك، وتكون الأشكال جاهزة على التركيب مما يجعلها غير متسببة في أي أوساخ أو فوضى.
  • يمكن اختيار الجبس بورد من عدد كبير من الأشكال، حيث يتكون من مواد يسهل تشكيلها ونقشها وإضافة الرسومات إليها على حسب رغبة العميل.
  • يتميز الجبس بورد بكونه من المواد الخفيفة التي لا تتسبب في الكثير من الأوزان على المبنى، كما أنها لا تكون ثقيلة على الأسقف مما يضمن عدم تساقطه مع مرور الوقت.
  • الجبس بورد من المواد قليلة التكلفة، على الرغم من استجابتها للأشكال المتنوعة، مما يجعلها مادة مثالية لدى الكثير من الأشخاص.
  • لا يتسبب الجبس بورد في أي أضرار على الصحة أو على البيئة، كما أنه لا يعتبر من المواد المكونة للجراثيم أو البكتيريا أو الرطوبة.
  • يمكن إصلاح وصيانة ألواح الجبس بورد بسهولة، كما يمكن تبديلها دون الحاجة إلى إزالة السقف أو الجدار بالكامل.
  • وتعتبر ألواح الجبس بورد من الألواح الناعمة والجذابة والمسطحة والتي لا تتسبب في إهدار مساحات كبيرة داخل المباني السكنية.
شركة تركيب جبس بورد في عجمان
شركة تركيب جبس بورد في عجمان

خطوات تركيب ألواح الجبس بورد بطريقة صحيحة

يقوم العمال لدى شركة تركيب جبس بورد في عجمان باتباع الطريقة الصحيحة لتركيب الجبس بورد لضمان ثباته وعدم سقوطه مع مرور الوقت، ويتم ذلك بالخطوات التالية:

  • التعرف على قياس الجدار الخاص بالجبس بورد وقياس الأبعاد والارتفاعات عبر استخدام المتر.
  • أخذ المقاسات من مختلف الزوايا خصوصا في حالة وجود أي أعمدة أو أبواب للمساعدة على تجنب الأخطاء.
  • تحديد مجموعة الألواح المطلوبة للقيام بعمليات الجبس بورد على حسب المقاسات.
  • تقطيع الألواح على حسب المقاسات الموجودة في الجدران والتخلص من الزوائد.
  • تركيب الألواح بالطريقة العرضية للمساعدة في إظهار نتائج أفضل للشكل النهائي للجبس بورد.
  • تحديد المكان باستخدام القلم الرصاص والمسطرة للمساعدة في تركيب الجبس بورد في أماكنه بدون حدوث أي مشكلات.

خطوات إعداد الجبس بورد

يحرص الخبراء في شركة تركيب جبس بورد في عجمان على اتباع خطوات اختيار الجبس بورد وإعداده بدقة ليتوافق مع المكان المستهدف بالخدمة، وفيما يلي أهم هذه الخطوات:

  1. اختيار ألواح الجبس بورد بدقة والتي يجب أن تتناسب في مقاساتها مع مقاسات الجدران والأسقف.
  2. تحضير مكان التركيب والتأكد من عدم وجود أي رطوبة أو جراثيم في المكان وإصلاح الشروخ الموجودة فيه واستخدام المواد اللاصقة المقاومة للماء لسدها.
  3. التخلص من المسامير والبراغي الموجودة في مكان تركيب الجبس بورد، وتساعد هذه الخطوة على تسهيل تركيب الألواح وتجنب وجود أي شوائب تمنع ذلك.
  4. تمديد السلوك الكهربائية والدعائم المعدنية داخل ألواح الجبس للمساعدة في إخفائها وإعطاء مظهر جمالي أفضل.
  5. تجهيز الدعائم المعدنية على حسب طول الجدار وقصها واستخدام اللاصق والغراء لتركيبها ووضع ألواح الجبس عليها.
  6. تثبيت ألواح الجبس باستخدام المسامير والبراغي، وتساعد هذه الخطوة في تثبيت الألواح وعدم سقوطها.
  7. والخطوة الأخيرة هي خطوة الصنفرة والطلاء والتي يتم فيها تجهيز الجبس بورد ليصبح ديكور جاهز للاستخدام بعد 12 إلى 24 ساعة فقط.

الأدوات المستخدمة في تركيب الجبس بورد

توفر شركة تركيب جبس بورد في عجمان كافة الأدوات المستخدمة للقيام بهذه المهمة دون حدوث أي تعطيل للعمال، وفيما يلي أهم هذه الأدوات المستخدمة بشكل دائم في هذه المهمة:

  1. ألواح الجبس بورد.
  2. قفازات يدوية سميكة.
  3. ألواح ألمونيوم أو معدنية مختلفة للمساعدة في تثبيت الجبس بورد عليها.
  4. مفكات.
  5. قلم رصاص.
  6. مسطرة.
  7. متر للقياس.
  8. مشرط.

عامل تركيب جبس بورد في عجمان

تحرص شركة تركيب جبس بورد في عجمان على اختيار أفضل أنواع هذه الخامات، وأكثرها جودة والتي تساعد في مقاومة الزمن والبقاء ثابتة، وفيما يلي أهم هذه الأنواع:

  • الجبس البورد العادي، وهو أشهر الأنواع داخل الأسواق وأكثر الأنواع استخداما يوفر خاصية العزل الحراري والعزل الصوتي.
  • الجبس بورد الصوتي والذي يساعد في الاحتفاظ بخاصية العزل الصوتي والحفاظ على الخصوصية والحد من انتشار الضوضاء.
  • الجبس بورد مقاوم الصدمات، يستطيع هذا النوع التخلص من التآكل ويعتبر من أقوى الأنواع وأكثرها متانة وصلابة.
  • الجبس بورد المغلف، والذي يتم وضعه فوق ورق متين يساعد على التصدي إلى كافة عوامل التعرية والرطوبة، ويستخدم في الأماكن المكشوفة.
  • الجبس بورد العصري.
  • الجبس بورد اللاصق.
  • الجبس بورد المقاوم للحرارة.
  • الجبس بورد المقاوم للرطوبة.
  • الجبس بورد المنزوع منه الورق المقوى.

تركيب جبس بورد في عجمان

تستخدم شركة تركيب جبس بورد في عجمان أفضل الأنواع المستخدمة في هذه الخدمة، ويمكن التعرف على جودة الجبس بورد الذي تستخدمه الشركة من خلال الخطوات التالية:

  • مدى مقاومة الجبس بوردللرطوبة ودرجات الحرارة المختلفة، وتمكنه من إضافة خاصية العزل إلى المكان الذي يتم تركيبه فيه.
  • القدرة على منع صدور عنصر الكربون داخل المكان الذي تم تركيب الجبس بورد فيه، ويدل ذلك على أنه من النوع الجيد وتم الاهتمام به في عملية التدوير.
  • التقنيات الرقمية، حيث يستطيع مهندس شركة تركيب جبس بورد في عجمان تشكيله على حسب رغبة العميل، كما يمكن الطابع عليه وإضافة النقوشات التي تتناسب مع ديكورات المنزل.
  • تزيد جودة الجبس بورد كلما قل وزنه، حيث أن الوزن الخفيف يسهل تصميمه ووضعه في المكان على حسب رغبة العميل.
  • سطح أملس وناعم وعدم وجود أي ثقوب أو النتوءات فيه، ويدل ذلك على أنه من النوع الجيد.
  • تركيب الجبس بورد بشكل سلس وسريع، وعدم التعرض إلى إهدار الوقت أو الجهد أثناء عملية تركيبه.
  • مقاومة عوامل الطقس المختلفة مثل الرطوبة ودرجات الحرارة العالية ودرجات الحرارة المختلفة.
  • توفير إحدى خصائص العزل الصوتي أو الحراري أو المائي، أو توفيرهم معا مما يجعله مناسب للتركيب في أي مكان وأعلى جودة من باقي الأنواع.

أسعار الجبس بورد لدى شركة تركيب جبس بورد في عجمان

تتعرض أسعار الجبس بورد إلى عدد من العوامل بما يجعلها غير ثابتة ومستقرة، وتحرص شركة تركيب جبس بورد في عجمان على تعريف العميل على هذه العوامل وهي كتالي:

  • مساحة المكان الذي سوف يتم تركيب الجبس بورد فيه.
  • الشكل الذي يختاره العميل واختيار الطباعة أو النقوشات أو الرسومات عليه.
  • مكان وضع الجبس بورد سواء كان معلقا أو ثابتا على الجدار أو مستخدم في الأبواب والنوافذ.
  • نوع الجبس بورد، حيث يختلف النوع الأبيض عن النوع الأخضر عن النوع الأحمر، ويتميز كل نوع فيهم بمميزات خاصة به.

مميزات شركة تركيب جبس بورد في عجمان

تتميز شركة التركيب جبس بورد في عجمان بالكثير من المميزات التي تجعلها الاختيار الأول للعميل عند رغبته في الحصول على هذا الديكور المنزلي، وفيما يلي أهم هذه المميزات:

  1. تستطيع الشركة توفير كافة خامات الجبس بورد المتنوعة، ويتم تعريف العميل بسعر كل نوع قبل استخدامه.
  2. تضم الشركة مجموعة من المهندسين والفنيين المتخصصين في أعمال الجبس بورد وتركيبه وقصه وتثبيته في الأماكن المخصصة له.
  3. تقدم الشركة ضمانات على كافة الخدمات الخاصة بها تمتد حتى عشر سنوات، كما توفر خدمة المتابعة الدورية للعميل.
  4. يمكن للعميل اختيار أي نوع من الديكورات الخارجية أو الداخلية وتعريف الشركة عليها حيث يقوم المهندسين المختصين فيها بتوفير هذه الأشكال العميل.
  5. تعمل الشركة على استخدام أحدث الأدوات المخصصة في إعداد الجبس بورد والتي تساعد على توفيرك بجودة وكفاءة عالية وبعمر افتراضي أطول.
  6. كما تقوم الشركة بالتدريب كافة العمالة الموجودة لديها على استخدام أدوات تركيب الجبس بورد الحديثة وتثبيته.
  7. الشركة توفر خدمة عملاء للرد على العملاء وتعريفهم بأسعار خدمات الشركة وتحديد أوقات المعاينة.
  8. كما أن الشركة تحرص بشكل دائم على توفير الكثير من العروض والأسعار لعملائها من خلال الموقع الرسمي الخاص بها على شبكة الإنترنت.

تركيب فورسيلنج في عجمان

تتميز شركة تركيب جبس بورد في عجمان بتوفير مجموعة من المتخصصين والمهندسين القادرين على تصنيع مادة الجبس بورد من المواد الخام الخاصة بها، والقدرة على ملائمة هذه المادة للتركيب في مختلف الأماكن سواء في الجدران الخارجية أو الجدران الداخلية أو على الأسقف، كما يتم استخدام مجموعة من الأدوات التي تساعد على زخرفات الجبس بورد والنقش والرسم عليه بطريقة احترافية، وتحرص الشركة على استخدام التصميمات الهندسية للمساعدة في توفير أشكال بجودة أعلى.

كما تحرص الشركة على استقدام عدد من العمال القادرين على أداء مهام تركيب الجبس بورد وتوفير الإضافات المختلفة فيه مثل الإضاءات الظاهرية أو الإضاءات المخفية، كما تساعد الشركة على توفير مختلف ديكورات الجبس بورد البارزة أو المخفية والتي تتوافق مع تصميمات العميل ورغبته في الشكل المحدد داخل منزله، وتمكن الشركة العميل من طلب تصميم خاص أو إضافة تعديلات على تصميم موجود لدى الشركة، ويساعد ذلك في إعطاء فرصة أكبر للعميل اختيار الشكل الذي يرغب فيه بدقة.

شركات تركيب ديكورات جبس

شركة تركيب جبس بورد في عجمان هي أحد أشهر الشركات المتخصصة في تقديم هذه الخدمة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ستقدم الشركة خبراتها في مجالات الصيانة العامة والمقاولات المختلفة من خلال العمال والمهندسين الفنيين الموجودين لديها، ويتم تركيب الجبس بورد باستخدام مختلف ألوان الدهانات والبويات التي تساعد على إبراز الجبس كديكور منزلي مميز، حيث تعمل الشركة على متابعة آخر صيحات ديكورات الجبس وتطبيقها في الديكورات التي يتم تصنيعها داخل الشركة، مما يجعل الشركة متميزة في هذا المجال وحاصلة على ثقة الكثير من العملاء.

كما يمكن تركيب جبس بورد للتلفاز، حيث تعتبر إحدى الأشكال الحديثة التي يتم الاستعانة بها في الكثير من الديكورات الراقية والتي تساعد على توفير مساحة إضافية ومواد قادرة على البقاء لعمر افتراضي طويل دون وجود أي مشكلة فيها، بالإضافة إلى قدرة الجبس بورد على العزل الصوت والحراري مما يمنع وصول صوت التلفاز إلى خارج المكان وعدم الإضرار بالأشخاص الآخرين المتواجدين في نفس المكان.

أفضل معلم جبس بورد في عجمان

تعتمد شركة تركيب جبس بورد في عجمان على أفضل عامل متخصص في هذا المجال والذي يمتلك الكثير من المميزات، ويمكن التعرف عليها من خلال القائمة التالية:

  • يعمل معلم جبس بورد بعجمان في مختلف الأوقات التي تتناسب مع العميل، ويقدم خدماته بأفضل جودة.
  • كما يحرص على ضم فريق عمل متميز إليه، وتعليمه الكثير من الخبرات والمهارات التي تساعده على تركيب الجبس بورد بمختلف أنواعه.
  • تحرص الشركة على أن يقوم معلم تركيب جبس بورد بعجمان على إنهاء كافة التشطيبات والدهانات وإضافة الديكورات المختلفة.
  • كما يتميز العمال لدى الشركة بالمصداقية والدقة والاحتراف والخبرة الطويلة في مجال تركيب ديكورات الجبس بورد.
  • يقوم المعلم بإمكانية تركيب كافة أنواع ألواح الجبس بورد مختلفة بتنوع أشكالها وأحجامها وألوانها.
شركة تركيب جبس بورد في عجمان
شركة تركيب جبس بورد في عجمان

استخدامات الواح الجبس بورد في عجمان

تعمل شركة تركيب الجبس بورد في عجمان على متابعة كافة استخداماته والاستفادة منها، وفيما يلي أهم هذه الاستخدامات:

  • استخدام الجبس بورد في الأسقف المستعارة، ويتم استخدامه لأغراض ديكوريه أو لأغراض الحماية من درجات الحرارة المرتفعة.
  • تركيب الجبس بورد بغرض توزيع الإضاءة، ويتم تركيبه على مستوى مترين ونصف تقريبا بعيدا عن الأرضية، ويساعد ذلك في التغلب على مشاكل الإضاءة الضعيفة أو الغير موزعة بشكل جيد.
  • استخدام الجبس بورد بهدف إخفاء الأسلاك الكهربائية أو وصلاة المكيفات أو الغاز أو غيرها من الوصلات المختلفة التي تتسبب في وجود شكل غير مرغوب به داخل المنزل.
  • تنفيذ القواطع بين الغرف في المنزل الواحد أو المؤسسة الواحدة، ويساعد استخدام الجبس بورد في هذه المرحلة على تخفيف الأحمال على المبنى مقارنة بالخلطات الإسمنتية الثقيلة.
  • استخدام ألواح الجبس بورد لتنفيذ أعمال عزل الأسطح من الرطوبة والصوت والحرارة، وتتم هذه العملية بدون استخدام شاسيه معدني.
  • تنفيذ الحوائطوالأرفف والجدران والأسقف الدائرية وتوزيع الإضاءة فيها مما يساعد على توفير ديكورات عصرية مميزة.
  • من ضمن استخدامات الواح الجبس بورد لدى شركة تركيب جبس بورد في عجمان هي حماية المكان من الحرائق حيث أنها تعتبر من المواد المضادة للاحتراق مما يتسبب في إعاقة انتشار الحريق عند وجودها.

ديكور فوم بديل الجبس بورد

يمكن استخدام الديكورات المصنعة من مادة الفوم بدلا من الديكورات المصنعة من الجبس بورد، والتي تقوم بنفس مهامها، وعلى الرغم من أن اختيار الفوم كبديل للجبس بورد يعتبر ديكور رائع إلى أنه لا يمتلك نفس المميزات التي يمتلكها الجبس بورد، لكنه يتميز بقوته العالية على مقاومة الكسر والضغط، وإمكانية إصلاحه بسهولة وتنفيذ الصيانة عليه بطريقة سهلة منزلية وباستخدام أدوات بسيطة ودون الحاجة إلى الاستعانة بمتخصصين من قبل شركة تركيب جبس بورد في عجمان أو غيرها من الشركات المختلفة.

نصائح المحافظة على الجبس بورد في عجمان

تقدم شركة تركيب جبس بورد في عجمان مجموعة من النصائح التي تساعد في المحافظة على نظافة الجبس بورد وبالتالي الاحتفاظ بها لعمر أطول بدون أي أضرار، وهذه النصائح هي:

  1. استخدام الريش الناعم لتنظيف الجبس بورد، أو استبدال الريش بأدوات ناعمة تساعد على إزالة الأتربة والتخلص منها.
  2. استخدام الملحقات الصغيرة التابعة للمكنسة الكهربائية لتنظيف الجبس بورد والوصول إلى الزوايا الصغيرة والضيقة وشفط الغبار والأتربة المتجمعة فيها.
  3. يمكن استخدام الأوكسجين مع إضافة مسحوق بيكربونات الصودا لغسيل الجبس بورد وتنظيفه وإزالة البقع الموجودة عليه بسبب ملامسة الأطفال له بشكل مستمر.
  4. كما يمكن التخلص من الكتابة الموجودة عليه عبر إضافة ماء الأكسجين مع مسحوق البيكربونات لتكوين عجينة يتم استخدامها لمسح البقع وإزالة الأوساخ والدهون وبصمات الأصابع.

شركة تركيب جبس بورد في عجمان إحدى الشركات المتخصصة في الديكورات المنزلية، تقدم الشركة خدماتها عبر أفضل معلم جبس بورد في الإمارات، كما يتم توفير أعمال تركيب الأسقف المستعارة بتكاليف مادية منخفضة وبأعلى جودة يمكن الحصول عليها في هذا المجال.

لطلب الخدمة أو للإستفسار