شركة تركيب جيبس بورد في دبي تعد واحدة من افضل الشركات التي تعمل في مجال تركيب الجيبس بورد، حيث أن تلك الشركة تعمل على تقديم العديد من الخدمات الأخرى المميزة بحيث تناسب كافة العملاء، وجميع خدماتها تتميز بالاحترافية، والكفاءة.

فضلاً عن ذلك فإن الشركة تهتم بتوفير كافة المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة التي يمكنها الاستعانة بها من أجل الحصول على نتائج مثالية، وتقوم بتسليم الأعمال إلى العملاء في أسرع وقت، وفي المعاد الذي تم الإتفاق عليه مع العملاء.

شركة تركيب جيبس بورد في دبي

  • يتم تركيب جبس بورد في شركة تركيب جيبس بورد في دبي على أيدي فنيين وعمال متميزين، ولديهم خبرة عملية طويلة في هذا المجال.
  • بالإضافة إلى قدرة هؤلاء العمال على اتمام وانجاز وتصميم القواطع الخاصة بالجبس بورد، فضلاً عن ذلك يعمل الفريق على تقسيم وتنظيم قطع من الجبس بورد لعمل مكتبة بديكورات مختلفة وعصرية، وليس فقط إنتاج شكل محدد.
  • علاوة على ذلك يمكنهم عمل أسقف من الجبس، وإضافة بعض الحوائط والجدران المستعارة وكذلك الأسقف.
  • ليس هذا فحسب ولكن بإمكانهم عمل بارتشن مصنوع من الجبس، ومن بين المميزات الخاصة بتلك الشركة أنها تمتلك أنواع من الجبس المغربي، الذي يتميز بأشكاله العصرية والجذابة والتي يتم اختيارها من قبل العديد من العملاء.
  • الجدير بالذكر أن الشركة تمتلك عامل لتركيب الجبس بورد، وأيضاً معلم تركيب جبس بورد، يكونوا متوفرين باستمرار على مدار اليوم لتقديم الخدمات للعملاء، ومعنى ذلك أن الشركة لديها عمال متخصصين في كل جزء من أجزاء الجيبس بورد.
  • كما أن الشركة تعمل على تقديم الخدمات الخاصة بها بأسعار منطقية تتناسب مع الكثير من العملاء، وأرخص بكثير من الأسعار التي يتم تقديمها من قبل الشركات الأخرى التي تعمل في نفس مجال تركيب وتصميم الجيبس بورد.

ما هو الجبس بورد

توضح شركة تركيب جيبس بورد في دبي بعض المعلومات التي تتعلق بالجيبس بورد، وذلك حتى يتمكن العملاء من فهم فوائد وأضرار واستخدامات وكذلك اشكال الجيبس بورد، ومن بين تلك المعلومات التالي:-

  1. الجبس بورد عبارة عن مجموعة من الألواح والتي يتم الاستعانة بها كبديل عن الأسقف والحوائط الاسمنتية التي تستخدم كديكور في المنازل والقصور والمنشآت الاخرى، وذلك بسبب المميزات العديدة التي يتميز بها الجيبس بورد.
  2. كما يتم إستخدام الجبس بورد كديكور يتم وضعه أسفل السقف أو على الحوائط الأصلية التي صنعت من الخرسانة، وفي بعض الأحيان يلجأ البعض إلى استخدامه على هيئة عوازل.
  3. كما أن هذا النوع من الديكورات يتم استخدامها خلال مراحل التشطيب والبناء وتركيب العوازل.
  4. فضلاً عن ذلك يتم الاعتماد عليها كديكور للمنازل والفيلات وغيرها من المنشآت والمباني.
  5. يتكون الجبس بورد من خليط من مجموعة من المكونات منها السيليكون، وأيضاً الجبس، بالإضافة إلى الفايبر جلاس.
  6. ومن ثم يتم تغطيته وتغليفه جيداً بطبقة من الكرتون المعالج.
  7. تعمل الشركة على توفير أنواع مختلفة من الجبس بورد بمقاسات وأطوال عديدة، كما يمكنك الحصول على الجبس بورد بالسمك الذي تريده.
  8. يتم إستخدام الجبس بورد في عمل حليات وكرانيش، وفي بعض الأحيان يمكنك طلاء الجبس بورد بالألوان التي تفضلها.
  9. السمك الخاص بالجبس بورد يتراوح ما بين 5 ملم إلى 12.5 ملم.
شركة تركيب جيبس بورد في دبي
شركة تركيب جيبس بورد في دبي

الأدوات والمعدات التي تعتمد عليها شركة تركيب جيبس بورد في دبي أثناء العمل

تعتمد شركة تركيب جيبس بورد في دبي خلال إنجاز مهمة تركيب الجيبس بورد على بعض الأدوات والمعدات والتي تتميز جميعها بأن حديثة ومتطورة من أجل الحصول على نتائج احترافية ترضي العملاء، ومن بين تلك الأدوات التالي:-

  1. الألواح الخاصة بالجبس بورد، والتي يتم الاستعانة بها في تصميم الشكل الذي يرغب به العميل، والتي تكون متوفرة بأحجام وأنواع مختلفة مما يمنح العملاء فرصة الاختيار من بين عدد كبير من تلك الألواح.
  2. بالإضافة إلى الإطارات المعدنية، وهذا النوع من الاطارات يتم استخدامها في تركيب ألواح الجبس بورد عليها، وتثبيتها من خلالها.
  3. فضلاً عن ذلك يتم استخدام دريل كهربائي، والذي يتم الاستعانة به في عمل فتحات من أجل تثبيت الألواح والجيبس بورد في الحوائط والاسقف.
  4. كما تستعين الشركة بالمفكات والبراغي والتي يتم استخدامها في التثبيت.
  5. علاوة على ذلك يستخدم فريق العمل الأسافين، وأيضًا شريط القياس والذي يتم استخدامه في تحديد عدد الأمتار.
  6. ليس هذا فحسب ولكن يستعين العمال أيضاً بالمسطرة لتحديد الأطوال المناسبة، وكذلك يام استخدام مشرط حاد من أجل تقطيع الألواح من خلاله.
  7. ويعتبر قلم الرصاص من الأدوات الأساسية التي يتم الاعتماد عليها خلال إنجاز تلك العملية، حيث يتم التخطيط على الجيبس بورد من خلاله، وذلك بعد تحديد الأطوال المناسبة.

المميزات التي تتميز بها شركة تركيب جيبس بورد في دبي

أصبحت شركة تركيب جيبس بورد في دبي من الشركات الرائدة في هذا المجال، كما أصبحت الخيار الأول والمثالي للعديد من العملاء، وذلك بسبب توافر بعض المميزات التي ساعدتها على ذلك، ومن بين تلك المميزات التالي:-

  • تتميز الشركة بالجودة العالية في مجال التشطيب والديكورات، والتي تنافس العديد من الشركات الأخرى الرائدة في هذا المجال.
  • كما أن الشركة لديها فريق متخصص في هذا المجال، ولديه خبرة عملية منذ سنوات طويلة في هذا المجال، يمكنه التعامل مع جميع الأنواع والمقاسات التي يطلبها العميل.
  • كما أن الشركة تلتزم بالمواعيد التي تم الإتفاق عليها مع العملاء، وتسعى جاهدة إلى إنجاز العمل في المدة المحددة التي تم الاتفاق عليها مع العملاء.
  • فضلاً عن أن الشركة تستخدم أنواع من الجيبس بورد تتميز بأنها خفيفة الوزن، مما يعطي شكل جمالي دون تأثر الحوائط والسقف بوزنه.
  • بالإضافة إلى أن الشركة تستخدم مادة تعرف باسم الصوف الحراري وكذلك تعتمد على الفلين الأبيض، وذلك لعمل عزل للحوائط والأسقف من الرطوبة.
  • يتعامل العمال التابعين للشركة مع الجبس ويقومون باختيار القواطع، والتحكم في ارتفاع السقف خلال العمل.
  • تمنح الشركة العملاء ضمان بجودة الخدمة المقدمة، ويستمر الضمان لفترات طويلة من الوقت مما يزيد من ثقة العملاء في التعامل مع تلك الشركة.
  • توفر الشركة عدة طرق يتمكن العملاء من خلالها التواصل مع الشركة وطلب الخدمة في أي وقت.
  • ليس هذا فحسب، ولكن الشركة تعتني بالعروض والخصومات التي تطرحها باستمرار من أجل أن يستفيد العملاء منها، والتي يتم تقديمها بشكل دوري ومستمر.
  • من الجدير بالذكر أن الشركة تقدم اسعار مميزة ومنطقية تتناسب مع طبيعة الخدمات المقدمة، وتتنافس مع الأسعار التي تقدمها الشركات الأخرى التي تعمل في نفس مجال تركيب الجبس بورد.

الخدمات التي تقدمها شركة تركيب جيبس بورد في دبي

تهتم شركة تركيب جيبس بورد في دبي بتقديم العديد من الخدمات المميزة للعملاء التابعين لها، ومن بين تلك الخدمات التالي:-

  1. تسعى الشركة دائماً إلى تقديم الخدمات الخاصة بها بجودة ودقة عالية في المجال المتعلق بالتقنية وتركيب الجبس بورد، والديكورات والعوازل.
  2. كما أن الشركة تمتلك فريق متميز من العمال والفنيين الذين يمتلكون خبرة عملية طويلة في مجال تركيب الجبس بورد، ولديها متخصص في كل نوع من انواع الجيبس بورد.
  3. علاوة على ذلك فإن العمال يمتلكون المهارة الكافية في التعامل مع المد الكهربائي الخاص بعمليات الإنارة التي يتم تركيبها في الجبس بورد، من أجل عمل فتحات للإضاءة والسبوتات.
  4. ليس هذا فحسب ولكن العمال يمكنهم التعامل أيضاً مع التمديدات الخاصة بالمكيف.
  5. فضلاً عن الأسعار المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها.
  6. ولم يقتصر دور الشركة على تركيب الجيبس بورد فحسب، ولكن تمتلك الشركة ورش عمل يتم من خلالها تصميم أشكال مختلفة من الجيبس بورد وذلك بما يتناسب مع مساحة المكان، والتصميم الذي يطلبه العملاء.

ما هي المميزات التي تتعلق بالجبس بورد؟

توجد بعض المميزات التي تميز تركيب جبيس بورد في  شركة تركيب جيبس بورد في دبي ومن هذه المميزات الآتي:-

  • لا يحتاج تركيب الجبس إلى الكثير من الوقت بل يتم تركيب بسرعة.
  • كما أنه من السهل فكه وإعادة استخدامه مرة أخرى.
  • فضلاً عن ذلك فهو يتميز بخفة وزنه، ولا يؤثر على الأسقف أو الحوائط بالمقارنة مع البدائل الأخرى التي يتم الاستعانة بها.
  • بالإضافة إلى أن التكلفة الخاصة به قليلة تتناسب مع الكثير من العملاء.
  • من بين المميزات أيضاً أنه يعمل على عزل الرطوبة ويحافظ على الحوائط والأسقف.
  • وأيضاً يتميز بأنه مقاوم للحرائق.
  • لديك القدرة على التحكم في الارتفاع المناسب الخاص بالسقف.
  • ليس هذا فحسب ولكن لا يترك أثر أو أوساخ في المكان كما يفعل الجبس العادي.

ما هي عيوب تركيب الجبس بورد؟

على الرغم من المميزات العديدة التي يتمتع بها الجبس بورد إلى أنه توجد بعض العيوب التي تظهر عند استخدامه، والتي تم توضيحها من قبل شركة تركيب جيبس بورد في دبي ومن بين تلك العيوب التالي:-

  • الجبس بورد قد يتعرض للتآكل مع مرور الوقت.
  • وفي بعض الأحيان قد يتعرض للسقوط.
  • كما يمكنه أن يسمح للأصوات بالنفاذ من خلاله.
  • لا يعد ثابتاً مثل الاسقف العادية مما يسبب مخاطر بالغة على أصحاب المنزل، حيث أن عملية تثبيته لا تكون بالغة كما في الأنواع الأخرى العادية، ولذلك لابد من الحذر منه.

أعمال الجبس بورد التي تقدمها شركة تركيب جيبس بورد في دبي للعملاء

تعمل شركة تركيب جيبس بورد في دبي بتقديم العديد من الأعمال المميزة التي تتعلق بخدمة تركيب الجيبس بورد، ومن بين تلك الأعمال ما يلي.

تركيب مكتبة من الجبس بورد

  • في الآونة الأخيرة انتشرت فكرة تركيب مكتبة من الجبس بورد مخصصة لوضع شاشات التلفاز عليها، حيث تعد تلك المكتبة من الديكورات الرائعة والمفضلة لدى العديد من العملاء، ولذلك تهتم الشركة بتصميم أشكال مختلفة من تلك المكتبة .
  • الجدير بالذكر أنه تعددت الأشكال والتصاميم التي يمكنك الاختيار من بينهم، تتناسب مع الأذواق المختلفة للعملاء، مع إمكانية طلائها بالألوان المميزة التي يفضلها العميل، وبما يتناسب مع ألوان الحوائط، وكذلك ألوان الأثاث والديكور.

إمكانية تركيب جبس بورد مضئ

  • من الخدمات المميزة التي اشتهرت بها شركة تركيب جيبس بورد في دبي هي أن الشركة لديها الإمكانية من إدخال بعض الفتحات الخاصة بالإضاءة داخل الجبس بورد، ويتم الإتفاق مع العملاء لاختيار أماكنها.
  • يتعاون معلم تركيب الجبس بورد مع كهربائي متميز من أجل توصيل التمديدات الخاصة بالسبوتات، وتركيب المصابيح والإضاءة بها، ويتم تحديد تلك الفتحات بناء على رأي العميل مما يعطي شكلًا جماليًا مختلفًا عن الأشكال التقليدية المعروفة.

تركيب جدران مستعارة مصنوعة من الجبس بورد

  • يستعين بعض العملاء بشركة تركيب جيبس بورد في دبي  وذلك حتى يتم إلى تركيب جدران مصنوعة من الجبس بورد بدلاً من المصنوعة من الاسمنت، وذلك بسبب أن تلك الحوائط تتسبب في زيادة الثقل على المبنى، ويصعب إزالتها مرة أخرى.
  • مما يدفع البعض إلى الاستعانة بالجدران المصنوعة من الجبس وذلك بسبب المميزات العديدة التي تتميز بها، ومن بينها خفة وزنها، بالإضافة الى إمكانية إزالتها في أي وقت بسهولة.

أنواع الجبس بورد التي تستخدمها شركة تركيب جيبس بورد في دبي

توجد بعض الأنواع التي تستعين بها شركة تركيب جيبس بورد في دبي خلال إتمام تلك المهمة، ومن بين تلك الأنواع التالي:-

النوع الأول:

  • هو الجبس بورد العادي وهذا النوع يتم تصنيفه بأنه من أقل أنواع الجبس من حيث الجودة، والكفاءة.
  • كما أنه يكون متوفراً باللون الأبيض من أحد الجوانب، بينما الجانب الآخر يكون باللون البني أو اللون الرمادي.

النوع الثاني:

هذا النوع من الجيبس بورد يعرف بأنه الجبس المقاوم للحرائق، وهذا النوع يكون مغلف بالكرتون المقوى من أحد الجوانب، بينما الجانب الآخر منه يتم تغليفه بالغلاف الأحمر.

النوع الثالث:

  • هذا النوع من الجيبس بورد يتميز بقدرته على مقاومة الحرائق وأيضًا يعمل كعازل للرطوبة، والحرارة.
  • يتم تغليف هذا النوع من أحد الجوانب بالورق المقوى.
  • وأهم ما يميز هذا النوع أنه يتلون باللون الأخضر، كما يعد من أكثر الأنواع جودة، حيث يتميز بالمتانة والصلابة والقوة.

العوامل التي تعتمد عليها شركة تركيب جيبس بورد في دبي في تحديد أسعار تركيب جبس بورد

على الرغم من أن شركة شركة تركيب جيبس بورد في دبي تعد من ارخص الشركات التي تقدم تلك الخدمة بالمقارنة مع الأسعار التي تقدمها العديد من الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال، إلا أنها تعتمد على بعض العوامل التي يتم من خلالها تحديد الأسعار الخاصة بتركيب الجبس، ومن بين تلك الأنواع التالي:-

  • نوع الجبس بورد الذي يتم تركيبه، والذي يتم اختياره من قبل العملاء.
  • بالإضافة إلى مساحة المكان المراد تركيب الجيبس بورد به.
  • علاوة على ذلك فإن الأدوات والمعدات التي يتم استخدامها في إنجاز تلك المهمة من العوامل الأساسية التي يتم تحديد الأسعار بناءً عليها.
  • فضلاً عن إمكانية تركيب سبوتات الإضاءة في الجبس أم لا؟.
  • كما يتم تحديد نوعية العمل فتختلف الأسعار الخاصة بالجبس إذا كان يريد العميل تركيب الجبس كقطعة من الديكور، أو استخدامه كمادة عازلة.
  • ليس هذا فحسب ولكن يتم تحديد السعر بناءً على الوقت الذي يستغرق فريق العمل في إنجاز تلك المهمة.

طرق التواصل مع شركة تركيب جيبس بورد في دبي

توفر شركة تركيب جيبس بورد في دبي بعض الطرق التي يتمكن العملاء من خلالها التواصل مع الشركة وطلب خدمة تركيب الجيبس بورد، ومن بين تلك الطرق التالي:-

  1. تطرح الشركة رقم هاتف خاص بها يتمكن العملاء من خلاله التواصل مع فريق خدمة العملاء.
  2. تمتلك الشركة فريق من خدمة العملاء الذين يعملون على مدار اليوم من أجل الرد على استفسارات العملاء، وتقديم المساعدات.
  3. كما يستطيع العملاء التواصل مع الشركة عن طريق إرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.

أصبحت مهمة تركيب الجيبس بورد أسهل من ذي قبل، ومن المهام السهلة التي يمكن إنجازها خلال وقت قصير وجودة ودقة عالية، وذلك بسبب الخدمات المميزة التي يمكنك الحصول عليها عند التعامل مع شركة تركيب جيبس بورد في دبي والتي تقدم الكثير من الخدمات بأسعار مميزة ومخفضة للعملاء التابعين لها.

لطلب الخدمة أو للإستفسار