لطالما كانت عملية تنظيف الخزانات من المهام الصعبة التي تتطلب فريق مختص في عملية التنظيف لإتمام المهمة على أكمل وجه، وتأتي شركة تنظيف خزانات في العين في المرتبة الأولى من حيث تقديم خدمات التنظيف الشامل والمتكامل للخزانات على يد فريق متخصص من العمالة الماهرة والمدربة جيدًا، وباستخدام أحدث وأجود مواد التطهير، وبالاعتماد على التقنيات المتطورة بالإضافة إلى إتمام خدمات عزل وصيانة الخزانات على أكمل وجه.

شركة تنظيف خزانات في العين

تتطلب عملية تنظيف الخزانات جهدًا ووقتًا يصعب القيام به ذاتيًا، حيث يفضل الاستعانة بشركة تنظيف خزانات في العين، التي تقوم بجميع خدمات تنظيف وتعقيم وتطهير الخزانات باحترافية وجودة عالية من خلال فريق متخصص من العمالة الماهرة، التي تساعد على إتمام عملية تنظيف الخزانات وإنجازها بدقة عالية وفي وقت قياسي.

يستطيع فريق عمل الشركة التعامل مع جميع أنواع الخزانات الأرضية والعلوية بمختلف أحجامها في جميع المنازل والمؤسسات والشركات المختلفة، وبالاعتماد على أحدث الوسائل والأساليب المبتكرة لتقديم خزانات صالحة لتخزين مياه الشرب والاستخدام اليومي خالية من الأمراض والملوثات.

شركة تنظيف خزانات في العين
شركة تنظيف خزانات في العين

خدمات شركة تنظيف خزانات في العين

تعمل شركة تنظيف خزانات في العين في السوق الإماراتي منذ وقت طويل على تقديم أفضل خدمات تنظيف الخزانات بالإضافة إلى خدمات منزلية أخرى، ومن أبرز خدمات الشركة فيما يتعلق بالخزانات الآتي:

تنظيف الخزانات

تعتبر شركة تنظيف خزانات في العين من أولى الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال تنظيف الخزانات في المنازل والفلل والقصور بالإضافة إلى المؤسسات والمنشآت السكنية والصناعية، بالاعتماد على أدوات ومواد التنظيف ذات الجودة والفعالية العالية للوصول إلى نتيجة تنظيف مثالية.

تعقيم الخزانات

لا غنى عن خدمة التعقيم في الخزانات للحصول على مياه شرب نظيفة ومياه صالحة للاستخدام اليومي في الطهي وغيرها من الاستخدامات، لذا، تهتم الشركة بتقديم خدمات تعقيم مميزة وذات كفاءة عالية للخزانات لقتل البكتيريا والفيروسات التي تنشأ نتيجة إهمال التنظيف المستمر والدوري للخزان.

تطهير الخزانات

باستخدام أجود مواد التطهير الآمنة على الصحة العامة، يقوم فريق عمل شركة تنظيف خزانات في العين بتطهير الخزانات، والتي تُعد مهمة ضرورية، وتضمن الشركة لعملائها طريقة مضمونة للوصول إلى نتيجة تطهير مثالية.

عزل الخزانات

لا تقتصر خدمات الشركة على التنظيف الشامل والتعقيم والتطهير للخزانات فحسب، بل تقوم بكافة أعمال عزل الخزانات للحد من مشاكل التسربات، وتخصص فريق من أمهر العمال لإتمام عملية العزل على أكمل باستخدام أجود مواد العزل المائي، الحراري، الفوم لحل مشكلة التسربات وتجنب تداعياتها.

مميزات شركة تنظيف خزانات في العين

هناك العديد من الميزات الخاصة بشركة تنظيف خزانات في العين والتي تعطي لها تميزها وتفردها الخاص في مجال التنظيف دون عن بقية الشركات الأخرى، ومن ضمن هذه المزايا:

  1. استخدام فريق عمالة الشركة أفضل المعدات والأجهزة المتطورة للإنجاز من مهمة تنظيف الخزانات بشكل متكامل بدقة وسرعة فائقة.
  2. يحدد فريق العمل المختص نوع مواد التنظيف المناسبة للخزان ويطبقها بشكل عملي أكثر مثالية وباحترافية تزيل جميع الأوساخ والمخلفات من الخزان نهائيًا.
  3. تستخدم أفضل أنواع مواد التطهير والتعقيم للقضاء على البكتيريا والفيروسات العالقة في جدران وأرضيات الخزانات.
  4. السرعة والإنجاز في تقديم خدمات تنظيف الخزانات، حيث لا تتأخر على العملاء ولا تضعهم في قائمة الانتظار.

لماذا شركة تنظيف خزانات العين؟

استطاعت شركة تنظيف خزانات في العين من احتلال مرتبة الصدارة بين شركات التنظيف عامة في الإمارات وليس في العين فقط، مما يجعلها الخير المثالي أمام العملاء لتلقي خدمات التنظيف الشاملة، بسبب امتلاك الشركة لمقومات وإمكانات خاصة، تتمثل في:

  • الخبرة والكفاءة في تقديم خدمات التنظيف الشامل للخزانات والاستعانة بالخبراء وأصحاب الكفاءات في المجال.
  • تمتلك الشركة فريق متخصص من أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في أعمال تنظيف الخزانات.
  • يتميز فريق عمل الشركة بالدقة والاحترافية بالإضافة إلى الأمانة والمصداقية في تقديم الخدمات لكسب رضا وثقة العملاء.
  • التيسير على العملاء من خلال تقديم خطط وباقات سعرية مناسبة ومذهلة لخدمات تنظيف الخزانات، حيث تتميز أسعار الشركة بأنها تنافسية.
  • يتبع فريق عمل الشركة المعايير الصحية العالمية لتوفير السلامة والأمان بالإضافة إلى اتخاذ كافة التدابير الاحترازية، للوقاية من مخاطر استخدام مواد التطهير والتعقيم.
  • توفير خدمات الشركة لجميع عملائها في كافة أنحاء الإمارات وليس في مدينة العين فقط، من خلال فروع ومكاتب الشركة في كافة أنحاء الدولة.
  • تقدم خدمات التنظيف للخزانات والمنازل والفلل والمؤسسات وغيرها من الأماكن طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الــ 24 ساعة، حيث سرعة الاستجابة لمتطلبات العملاء.

أهمية تنظيف الخزانات في العين

أصبح من الضروري الاهتمام بنظافة الخزانات وليس فقط التنظيف التقليدي من خلال تغيير مياه الخزان وغسله فقط، بل الأمر يتطلب الاستعانة بفريق شركة تنظيف خزانات في العين لتوفير خدمة التنظيف الشامل والمتكامل للخزان على أكمل وجه للحفاظ على الصحة العامة، حيث تساهم عملية التنظيف في:

  • الحصول على مياه خزانات نظيفة ونقية خالية من الأوساخ والملوثات.
  • التخلص من البكتيريا والجراثيم والفطريات التي تتكون في جدران وأرضيان الخزانات.
  • زيادة العمر الافتراضي للخزان، حيث تساهم عملية التنظيف على الحفاظ على جودة الخزانات.
  • تقليل تكلفة فواتير المياه والكهرباء، والتي تكون أسباب ارتفاعها في تسربات المياه بالخزانات.

أنواع خزانات المياه التي تقوم شركة تنظيف خزانات العين بتنظيفها

تهتم شركة تنظيف خزانات في العين بتنظيف كافة أنواع الخزانات بمختلف أحجامها وتحدد لكل نوع مواد تنظيف وتطهير خاصة وبالاعتماد على أدوات ومعدات محددة، ومن بين هذه الأنواع:

خزانات المياه المصنوعة من الألياف الزجاجية

يقوم فريق عمل الشركة بتنظيف خزانات المياه المصنوعة من الألياف الزجاجية، ومع هذا النوع من الخزانات يحرص العمال على تنظيف برفق حيث يعتبر من أكثر الأنواع عرضة للخدش، لذا يقوم الفريق بإزالة الأتربة والمخلفات من عليه وتنظيفه باستخدام مواد التنظيف عالية الجودة ثم تطهير.

خزانات المياه المصنوعة من الفيبر جلاس

يعتبر هذا النوع الأكثر انتشارًا واستخدامًا، حيث يتوافر في أحجام مختلفة ويستخدم في المنازل والمنشآت المختلفة لكن هذا النوع يحتاج إلى تنظيف مستمر ودوري، كما أنه يحتاج إلى عناية خاصة، لذا، تولي شركة تنظيف خزانات العين اهتمامًا خاصًا لهذا النوع من الخزانات للوصول إلى نتيجة تنظيف مضمونة.

خزانات المياه المصنوعة من الصاج

تعتبر خزانات المياه الصاج من الأنواع متوسطة التكلفة التي تجدها في المنازل بكثرة، وبسبب كثرة استخدامها في تخزين المياه، تتطلب تنظيف وتعقيم مستمر للحصول على مياه شرب نقية وصالحة للاستخدام اليومي، وحتى لا تتراكم البكتيريا والجراثيم داخل الخزان، يحرص فريق عمل شركة تنظيف خزانات في العين على تنظيفه باحترافية ثم تطهيره وتعقيمه بالمواد الفعالة والآمنة.

خزانات المياه المصنوعة من الأسمنت

تتطلب خزانات المياه المصنوعة من الخرسانة الأسمنتية إلى عمليات تنظيف وعزل حتى لا تتعرض إلى تشققات وتصدعات بفعل العوامل الجوية، مما ينتج عنها مشاكل في تسربات المياه تضر بجودة المياه ونقائها.

كيفية تنظيف الخزانات في العين

يقوم فريق العمالة والفنيين في شركة تنظيف خزانات في العين ببعض الخطوات والإجراءات في عمليات تنظيف الخزانات، تتمثل في الآتي:

  1. في البداية يقوم الفريق الفني في الشركة بارتداء ملابس التنظيف الخاصة، وهي ملابس مخصصة لهم لحمايتهم من أي أضرار قد تنجم خلال عملية تنظيف الخزان.
  2. بعد ذلك يتم تفريغ الخزان من المياه عن طريق تصريفها من مواسير الصرف المرتبطة بخزان المياه.
  3. ثم ينزل العمال إلى داخل الخزان لمباشرة عملية النظافة بداية من الأرضيات ثم الجدران.
  4. استخدام فرش وأدوات مخصصة لتنظيف جميع زوايا الخزان من خلالها فرقها جيدًا.
  5. يتم استخدام مواد التنظيف والتطهير والتعقيم عالية الجودة للتخلص من كافة الجراثيم والبكتيريا والطحالب الراكدة في مياه الخزان.
  6. بعد الانتهاء من عملية التنظيف تأتي مهمة التعقيم والتطهير حيث يتم رش مواد التطهير والتعقيم في جميع زوايا الخزان.
  7. ثم تأتي عملية غسيل وشطف الخزان بالماء الجاري للتخلص من بقايا مواد التعقيم والرائحة الناتجة عنها.
  8. يتم ترك الخزان لفترة حتى يجف تمامًا ثم بعد ذلك إعادة ملئه بالماء النظيف ووضع الكلور في الماء بتركيز معين، وتركه لمدة ساعة لتعقيم الخزان.
  9. بعد ذلك يتم تفريغ الماء والكلور من الخزان تمامًا، ثم إعادة ملئه بمياه نظيفة وصالحة للاستخدام.

شركة غسيل خزانات في العين

تتوافر العديد من الشركات التي تؤدي مهام تنظيف وغسيل الخزانات في مدينة العين الإماراتية، لكن العملاء يبحثون عن أفضل شركة غسيل خزانات العين من حيث جودة الخدمة والسرعة في إنجازها وأن تكون أسعارها زهيدة وفي متناول أيدي الجميع، وتقديم شركة تنظيف خزانات في العين تشكيلة من خدمات تنظيف وغسيل الخزانات الكاملة من خلال فريق مختص من الفنيين والمهندسين الذين يؤدون الخدمة باحترافية عالية وباستخدام أحدث الأدوات التقنية والتكنولوجية المتطورة.

كيفية غسيل خزانات في العين

تقوم شركة غسيل خزانات في العين بتوفير الحماية الكاملة للخزانات العلوية والأرضية من خلال غسلها وتنظيفها جيدًا باستخدام أجود مواد التنظيف، للقيام بالآتي:

  1. التخلص من جميع الأوساخ والمخلفات التي تكون عالقة في أرضيات وجدران الخزان.
  2. غسيل الأرضيات وتنظيفها جيدًا ورشها بمواد التعقيم والتطهير لقتل البكتيريا والجراثيم.
  3. التخلص من مواد التنظيف والتعقيم المستخدمة خلال عملية التنظيف.
  4. يعتمد فريق عمل شركة تنظيف خزانات العين على تقنية البخار المتطورة لتطهير وتعقيم الخزانات.
  5. استخدام قوة الضغط لإعادة ملء الخزان مرة أخرى بعد تنظيفه وتعقيمه.

شركة تعقيم خزانات في العين

لا يكفي فقط تنظيف الخزان حتى يكون صالحًا لتخزين المياه بطريقة آمنة ونظيف، حيث لا بد من إتمام مهمة التعقيم والتطهير، وتتولى شركة تنظيف خزانات في العين هذه المهمة، عن طريق:

  • يستخدم الفريق المختص بعميلة التعقيم في الشركة مادة تبييض الكلوركس، وهي من أفضل المواد المعقمة للخزانات.
  • تضمن مادة تبييض الكلوركس على 5.25% من مكونات نشطة تساعد على تنظيف وتعقيم الخزان بفعالية كبيرة.
  • يقوم الفريق المختص بأخذ مقاسات كميات الماء الموجود في الخزان بالعين، ثم ضبط تاريخ خزان الماء بما يتطابق مع أدنى مستويات الماء في الخزان.
  • يتم تنظيف زوايا الخزان الأربع جيدًا بفركها باستخدام الفرشاة أو إنزال أدوات ومعدات متطورة تستخدم في تنظيف الخزانات
  • يتأكد فريق العمال تمامًا من أن جميع الأوساخ والمواد الكيميائية المستخدمة في التنظيف قد تم تفريغها تمامًا من داخل الخزان.
  • يتم تعريض الخزان إلى التهوية بعد عملية التنظيف والتعقيم حتى يتم التخلص من أي بقايا مواد تنظيف أو روائح ثم إعادة ملئه بالماء مجددًا.

مراحل تعقيم خزانات المياه

تمر عملية تعقيم خزانات المياه في شركة تنظيف خزانات في العين بمجموعة مراحل يقوم بها فريق عمل الشركة بالترتيب للتوصل إلى النتيجة التي يرغب بها العميل، وتتم هذه المراحل على النحو الآتي:

  1. يستخدم فريق العمال مواد تطهير وتعقيم مثل راتنجاتالايبوكسي، وهي مادة فعالة في القضاء على البكتيريا والجراثيم.
  2. لا تقتصر مهمة التعقيم على جدران وأرضيات الخزان فقط، بل تهتم الشركة بتنظيف وتطهير وتعقيم المواسير والأنابيب الموصلة إلى الخزان.
  3. يتم تفريغ مياه الخزان الممزوجة بمواد التطهير والتعقيم عن طريق الأنابيب والمواسير حتى يتم تعقمها بالمرة.
  4. يتم شطف الخزان بعد الانتهاء من التعقيم، ويكرر فريق العمل مهمة الشطف أكثر من مرة.

نصائح شركة تنظيف خزانات في العين

تهتم شركة تنظيف خزانات في العين بتقديم بعض التوجيهات والإرشادات لعملائها على هيئة نصائح للحفاظ على نظافة الخزانات والحصول على مياه شرب نقية ونظيفة، وتتمثل هذه النصائح في الآتي:

  • لا بد من اختيار نوع خزان جيد وأن يكون عالي الجودة، بحيث يطيل عمره الافتراضي ويؤدي غرض تخزين المياه دون أي مشاكل.
  • يجب وضع الخزان في مكان مناسب بعيدًا عن تسربات العوامل الجوية المختلفة من مياه أمطار، درجات حرارة، رطوبة وغير ذلك.
  • يجب إحكام إغلاق خزان المياه عند استخدامه حتى لا تسقط في داخله أي أوساخ أو مخلفات.
  • الاهتمام بتركيب وصلات تصريف مياه الخزانات، والحرص على تصريف المياه الراكدة باستمرار حتى لا تتجمع فيها الطحالب.
  • يجب التأكد من أن جميع أجزاء الخزانة مركبة بطريقة محكمة وجيدة، وعمل صيانة دورية للخزان باستمرار.
  • الحرص على تنظيف الخزان بشكل دوري وتعقيمه باستمرار للحفاظ على مياه الخزان نقية وصالحة للاستخدام الأدمي.
  • الاهتمام بعزل الخزان من خلال الاستعانة بخدمات شركات العزل المتخصصة في ذلك.
شركة تنظيف خزانات في العين
شركة تنظيف خزانات في العين

شركة صيانة خزانات في العين

بجانب خدمات التنظيف والتعقيم التي تقوم بها شركة تنظيف خزانات في العين، تؤدي أيضًا خدمات صيانة وإصلاح التالف من الخزانات وكافة الأعمال المتعلقة بإعادة الخزانات صالحة للاستخدام مرة أخرى، من خلال:

  • يستخدم فريق عمل الشركة الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة لإنجاز كافة أعمال صيانة الخزانات.
  • يتم إجراء عمليات الصيانة والإصلاح بواسطة فريق مختص من الفنيين المدربين جيدًا على استخدام الأدوات الحديثة والمتطورة.
  • توفر الشركة كافة الضمانات على خدمات الصيانة والإصلاحات التي تقدمها.
  • يتم إجراء خدمة الصيانة والإصلاح في وجود العميل للتأكد من الجودة وأن كل شيء في مسار الصحيح.

أرخص شركة تنظيف خزانات العين

تعتبر شركة تنظيف خزانات في العين هي الأرخص من حيث أسعار الخدمات التي تقدمها سواء تنظيف شامل أو عزل أو صيانة خزانات، كما تحدد سعر الخدمة بناء على نوعها وحجم ونوع المواد والمعدات المستخدمة فيها بالإضافة إلى عدد العمالة المقدمة للخدمة.

علاوة على ذلك تطرح الشركة تشكيلة من أقوى العروض والخصومات الحصرية والمميزة التي تضمن ولاء العملاء وتشجعهم على التعاقد مع الشركة لتلقي أقوى التخفيضات على كافة خدمات الشركة.

أسئلة شائعة

هل يتم عزل سقف الخزان؟

نعم، يهتم فريق عمل شركة تنظيف خزانات في العين بعزل أسقف الخزانات لحمايتها والحفاظ عليها من خطر التسربات التي قد تحدث نتيجة التعرض للعوامل الجوية والبيئة لفترات طويلة.

كم يستغرق وقت تنظيف الخزان؟

تختلف مدة تنظيف الخزانات وفقًا لعدة عوامل، من بينها درجة اتساخ الخزان، نوع وحجم الخزان، طبيعة الخدمة المقدمة سواء تنظيف فقط أو تنظيف وتعقيم للخزان.

كم سعر تنظيف الخزان؟

تتحدد تكلفة تنظيف الخزانات بناء على أسعار الشركة المقدمة للخدمة، كما تتحدد بناء على نوع المواد والمعدات المستخدمة في عملية التنظيف.

 

في الختام، تمكنت شركة تنظيف خزانات في العين من أن تكون في مصاف أولى الشركات الرائدة في مجال تنظيف الخزانات في دولة الإمارات العربية المتحدة وليس في مدينة العين فقط، حيث تقدم خدمات تنظيف وتعقيم وتطهير للخزانات فضلًا عن عمليات عزل وصيانة بأسعار مناسبة وبجودة عالية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار