تتمتع شركة تنظيف مطابخ بالرياض بقدر كبير من الجودة في تقديم خدمة احترافية وشاملة لكل مهام التنظيف التي تعيد إلى المطابخ نظافتها مع الاهتمام بالتعقيم المتكامل لكل الأركان، فيما يضمن الراحة التامة لكل الأهالي والمواطنين من انتشار الجراثيم في المطبخ، وتقوم شركة تنظيف مطابخ بالرياض بتوفير جميع الخدمات بعروض وأسعار مبهرة.

افضل شركة تنظيف مطابخ بالرياض

  • من المؤكد أن المطابخ أحد أهم الأساسيات في أي منزل، وذلك بغض النظر عن ارتفاع تلك الأهمية بالمطابخ المتواجدة في المطاعم أو في الفنادق والمستشفيات.
  • لذلك لابد من الاهتمام بشتى أمور التنظيف التي تساعد في التخلص من الدهون والأتربة التي لا تشوه فقط مظهر المطابخ، بل أيضا تتسبب في نشر البكتريا التي قد تنتقل إلى الطعام عند الطهي والإعداد.
  • بالتالي تبرز الحاجة إلى تواجد المحترفين للتعامل مع مشاكل المطابخ المرتبطة بكيفية التعامل مع البقع والأوساخ التي يصعب إزالتها في الأوقات العادية.
  • بتلك الأوقات أفضل من تعتمد عليه هي شركة تنظيف مطابخ بالرياض لأنها المقصد الأول أمام كل المواطنين الراغبين في خدمة متكاملة ومضمونة بأسعار معقولة تليق بكل الإمكانيات.
شركة تنظيف مطابخ بالرياض
شركة تنظيف مطابخ بالرياض

لماذا شركة تنظيف مطابخ بالرياض؟

على مدار أعوام وسنوات كثيرة، تم تأهيل شركة تنظيف مطابخ بالرياض بشكل مستمر على اتباع السلوك المتطور بشتى عمليات التنظيف إلى أن باتت معروفة في هذا المجال بالنتائج الجبارة والمصداقية العالية، وساعدها في ذلك امتلاك المميزات التالية:

  1. تأهيل عمالة احترافية للتعامل مع مشاكل المطابخ لإزالة الدهون المستعصية وشتى أنواع الأوساخ.
  2. توفير عدد كبير من الأدوات التكنولوجية المتطورة التي لها الفضل في إزالة أقوى وأشد أنواع البقع التصاقاً وخاصة بقع الدهون والشحوم.
  3. تعتمد على أفضل وأقوى المنظفات تأثيراً في إزالة الأوساخ؛ لكنها الأفضل من حيث الناحية الأمنية والسلامة الصحية بفضل كونها خالية من الآثار الكيميائية التي قد تدوم لفترات طويلة.
  4. كما إن كل المنظفات المتاحة للاستعمال في الشركة معتمدة من الجهات المختصة سواء في داخل أو خارج المملكة.
  5. تهتم الشركة بأعمال المكافحة الحشرية التي يكثر انتشارها في المطابخ جراء تفشي الجراثيم بسبب البقع والأوساخ مع زيادة الرطوبة في المكان.
  6. تقوم الشركة بتلبية الطلبات منذ اتصالك العميل مع السرعة في تنفيذ الخدمات ومهارات جبارة في إعادة النظافة والتعقيم إلى المطابخ.

ارخص شركة تنظيف مطابخ بالرياض

  • مثلما ينجذب بعض العملاء إلى الجودة والنتائج؛ هنالك على الطرف الأخر من يبحث عن التكلفة والأسعار.
  • بكلتا الحالتين دائماً ما يكون العميل على حق، ولهذا سعت شركة تنظيف مطابخ بالرياض إلى إرضاء كل الأطراف من خلال المحافظة على المستوى العالي من جودة خدماتها التنظيفية.
  • كذلك أتاحت أسعار حصرية لعلها الأقل والأرخص من حيث التكلفة الإجمالية بين كل شركات النظافة في المملكة.
  • علاوة على أنها لم تكتفي بهذا القدر، بل أطلقت العنان بمميزاتها لجذب العملاء عبر باقة ضخمة من الخصومات المتجددة التي تتجاوز 25% لتقدم تجربة متكاملة لكل عميل.

خدمات شركة تنظيف مطابخ بالرياض

هنالك أنواع مختلفة من المطابخ من حيث النوعية والخامات المصنع منها سواء المطابخ الخشبية أو الألوميتال أو الأكرليك والألومنيوم، ومثل هذا الاختلاف قائم عليه اختيار الطريقة الأنسب في التنظيف، وذلك لاختيار المنظفات الملائمة للمحافظة على سلامة وأمان المطابخ في الأساس. لكن تجتمع كل الأنواع في الضرر الذي تتعرض له جراء بقع الدهون والشحوم والأوساخ المختلفة التي تساعد في نشر البكتيريا ومن ثم انتشار الحشرات في المكان.

لذلك يتم الاهتمام بتحقيق أعلى مستويات النظافة الشاملة لكل الأجزاء والمناطق والأركان في المطابخ وتشتمل خدماتنا في هذا على التالي:

الاهتمام بتنظيف مطابخ بالرياض:

يراعي الاهتمام بتنظيف الأرضيات؛ إذ في أوقات عدة تتعرض لتساقط بقع الطعام أو الشحوم الناتجة عن انتشار بقع الزيت والدهون وما غير ذلك، مما يتلف الأرضيات ويطفئ لمعانها. لذلك يتم إجراء تنظيف أولي لإزالة الأتربة والغبار، ومن ثم يتم غسل الأرضيات وصنفرتها بعناية لإزالة الدهون والبقع الصفراء التي تشوه مظهرها إلى أن تعود إلى لمعانها ونظافتها.

شركة تنظيف جدران المطبخ:

  • مثلما هو الحال مع الأرضيات تراعي أفضل شركة تنظيف مطابخ بالرياض نظافة الجدران والنوافذ الداخلية وصولاً إلى الشفاط.
  • حيث إن كل تلك المناطق أكثر تعرضاً للأبخرة المنتشرة خلال الطهي، ما لم يتم تشغيل الشفط أو في حالة لم تتواجد مدخنة في المطبخ.
  • بالتالي تبدأ الجدران في التلف بسبب رطوبة تلك الأبخرة، وهو ما نحاول تفاديه ومعالجته من خلال التنظيف الشامل باستعمال أحدث الأجهزة الفعالة لإزالة أثار الشحوم التي بالعادة تترك أثر عنها، لكن تتعهد الشركة بإزالتها بشكل احترافي.

مكافحة الحشرات بالرياض:

  • من النقاط البارزة في تميز شركة تنظيف مطابخ بالرياض هي قدرتها على تفادي الأزمات المستقبلية، وهو ما ينطبق على خدماتها لمكافحة وإبادة الحشرات في المطابخ.
  • حيث يدرك الخبراء أن المطبخ هو بيئة ترتفع بها معدلات الرطوبة، كما أنها مكان أساسي لتخزين الطعام أو حتى للطهي اليومي الذي يترك آثار وبقايا عنه.
  • بالتالي من السهل أن تنجذب حشرات عدة لهذا النوع مثل القوارض والصراصير والنمل وغيرها من الحشرات الضارة.
  • لذلك تقوم الشركة بالخطوة الأولى عبر رش المبيدات في كل الأجزاء وصولا إلى المجاري والبيارات في المطابخ للتأكد من سلامة كل بقعة دون ترك فرصة لدخول الحشرات وانتشارها.

هناك أيضا بعض التعليمات اللازم اعتبارها مثل:

  • تنظيف أثاث المطبخ لأن الأثاث في المطبخ يحتاج إلى صيانة ولا يجب تنظيفه بشكل عشوي، وفي هذه الحالة يتحدد الشركة جودة الأثاث، وبناء عليه تحدد الطريقة المناسبة التى يمكن اتباعها في هذه المهمة وتستخدم هذه الطريقة لتحقيق أفضل نتائج.
  • لا يجب استخدام أي نوع منظفات بشكل عشوائي في المطبخ، لأن ذلك قد يكون ناتج عن كمية كبيرة من الاتربة، لذا يجب الاعتماد على أفضل منظف خاص لضمان تحقيق الغرض المطلوب.
  • بالإضافة إلى ذلك تحرص الشركة على استخدام العطور الطبيعية المثبتة في المطبخ لفترة طويلة لإزالة أى روائح في المطبخ.

مواصفات المطبخ النظيف

هذه المواصفات هي:

  1. المطبخ النظيف للغاية لا يحتوي على أي أوساخ، أو بقايا طعام أو شحوم.
  2. لا يوجد بقع في أي ركن من أركان المطبخ، كما أن الجدران نظيفة وخالية من الغبار.
  3. المطبخ معقم وصحي بشكل كامل، مما يعني أنه لا يحتوي على حشرات تنقل الأمراض من شخص لآخر في المطبخ.
  4. لا يحتوي على رائحة غريبة في المكان، الحوض نظيف ولا توجد مشكلة انسداد.
  5. تضمن لك شركة تنظيف مطابخ بالرياض الحصول على خدمة دقيقة للغاية، حيث أنها سوف تتخذ جميع الاحتياطات لتحقيق ذلك.

شركات تنظيف مطابخ بالرياض

  • اهتمام بعض الشركات قد يتوقف على إزالة البقع والأوساخ الظاهرة فقط، لكن مع شركة تنظيف مطابخ بالرياض افضل شركة تنظيف مطابخ يمكنك توقع المزيد والمزيد.
  • حيث تتيح الشركة أعمال نظافة شاملة لكل الأغراض مثل الأواني والأطباق بعناية مع أفضل سائل للتنظيف القادر على إزالة الأوساخ بسهولة.
  • كما يتم الاهتمام بنظافة البوتاجازات، بل تسترد لمعانها وبريقها الأصلي سواء من الخارج أو من الداخل مع تسليك العيون وتنظيفها.
  • بينما في حالة تواجد الثلاجات أو غيرها من الأجهزة في المطبخ يتم تنظيفها هي الأخرى بعد تفريغ محتواها ومعاينته في تواجد العميل، بالإضافة إلى تنظيف المطبخ والأثاث نفسه مثل الدواليب والرفوف بعناية وتلميع المفصلات والمقابض بعناية، لأنها بالتأكيد أماكن تجمع للبقع والأوساخ التي تنتشر عند ملامسة الأيدي.
  • علاوة على التعقيم والتطهير لكل بقعة بعد انتهاء التنظيف للتأكد أن المطبخ يتم تسليمه خالي تماماً من أي الفيروسات والبكتريا الضارة.

أنواع المطابخ التى تقوم شركة تنظيف مطابخ بالرياض بتنظيفها

الشركة قادرة على التعامل مع جميع أنواع المطابخ وأداء مهمة تنظيفها بشكل صحيح، وتحرص الشركة على القيام بالمهام التالية:

  • أولا: المطابخ التقليدية: المطابخ التقليدية مصنوعة من الخشب، لذلك يصعب تنظيفها، لكن الشركة تعلم انك تثق بها، فهي تستخدم أفضل المنظفات لهذه المهمة، ومن خلال هذه المنظفات يمكن تحقيق النتائج المرجوة.
  • ثانيا: المطابخ الحديثة: هذا النوع من المطابخ يعتمد على معادن مثل الألمونيوم وغيره من المواد الحديثة ومهمة تنظيفها تتطلب مهنيين، لضمان حصولك على أفضل النتائج.
  • ثالثا: مطابخ الفنادق والمطاعم: كما تحتاج المطابخ الموجودة في الفنادق أو المطاعم إلى عناية خاصة، وتضمن لك القيام بأقصي قدر من أعمال التنظيف وتحقيق أفضل وأسرع النتائج في هذا الصدد.

إمكانيات شركة تنظيف مطابخ بالرياض

تعتمد شركة تنظيف مطابخ بالرياض على أحدث وأكبر الإمكانيات لتنظيف المطبخ وإزالة جميع الأوساخ والشوائب الموجودة في المطبخ، والتي سوف يتم الانتهاء منها جميعا فى اسرع وقت، ومن أهم الأشياء التي توفرها الشركة للعميل ما يلي:

  • إنها تضمن تنظيف المطبخ بشكل احترافي وأن كل شئ في مكانه.
  • تنظيف الحوض في المطبخ والتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح.
  • أن الشركة حريصة على الاعتماد على المبيدات الحشرية عالية الفاعلية، للقضاء على الحشرات الموجودة في المطبخ.
  • مهمة تزيين المطبخ، تمتلك الشركة خبراء للتأكد من أن لديك مظهرا مميزا.
  • بالإضافة إلى أنه يعتمد أيضا على أفضل مواد التعقيم والتطهير، للتأكد أنك في مكان صحي لا ينشر المرض .

أسعار شركة تنظيف مطابخ بالرياض

  • بالعادة يتم تحديد إجمالي تكلفة التنظيف بعد الفحص والمعاينة التي تتحدد في موعد سابق مع العميل.
  • وتعتمد على حجم المطبخ ومحتوى الخدمة المقدمة والعمالة اللازمة مع أنسب المعدات والأجهزة لتحقيق نتائج جبارة ومضمونة.
  • بالتالي يكون العميل على علم تام بتفاصيل وأسعار الخدمات؛ بل قد يتفاجأ بأنها أسعار أقل بكثير من المنافسين بسبب العروض المضافة والخصومات الكبيرة التي توفر منها حتى 20% أو أكثر من فاتورة خدمات الشركة.

كيفية القضاء على الدهون بالمطابخ

عملية القضاء على اهون من خلال شركة تنظيف مطابخ بالرياض، تتفهم الشركة تركيبة الدهون الملتصقة بالمطابخ، لذلك سوف تكون حريصة على استخدام أفضل منظف لتنظيف المطبخ، وبالتالي سوف تكون النتيجة احترافية، بغض النظر عن الأرضية أو على الحائط أو على الموقد.

الأمانة والمصداقية في تنظيف المطابخ

من أهم الأشياء لتحسين مكانة الشركة في مدينة الرياض وكفاءتها، أنها تأخذ دائما الصدق والمصداقية كهدف لها، ويمكن أن تتأكد من أن هذا هو ما تسعى إليه، لأن فريق العمل له مظهر فريد مع التركيز على عمله الخاص، وفي نفس الوقت يركز في الخدمات التي يقوم بها حتى تتحقق النتيجة بسرعة وفي جميع الأحوال.

ما يميز شركة تنظيف مطابخ بالرياض

من المعروف أن شركة تنظيف مطابخ بالرياض تضمن لك خدمة تنظيف مطابخ جديده كليا، سواء كانت المطابخ الألمنيوم أوالمطابخ الخشبية، تستطيع تنظيف المطبخ بسرعه وبدقة واحترافية من الشحوم.

تعتبر المطابخ من أكثر الأماكن التي تتعرض إلى الأوساخ بشكل كبير، نظرا لأنها من الأماكن التي تتعرض إلى تراكم الدهون والاتربة وبقايا الاطعمة، وسرعان ماتتسخ بسبب استخدامها في الطبخ وتحضير الطعام، حتى إذا لم يستخدم المطبخ، فسوف يتسخ بسبب دخول الأتربة والغبار.

مطبخ نظيف بروائح طبيعية

إن المشكله التى تؤثر على جمال وسهولة استخدام المطبخ ليس في نظافة المطبخ وعدم الاتساخ، بل لا تزال هناك مشكلة وهي رائحة المطبخ.

هل المطبخ كريه الرائحة؟

كما يستخدم في المطبخ دائما روائح الطعام وخاصة الأطعمة ذات الروائح القوية مثل اللحوم والأسماء والبصل والثوم وغيرها من الروائح، تمتلك شركة تنظيف مطابخ بالرياض طريقة فعالة لإزالة الروائح الكريهة من الأواني وجميع جدران وارضيات المطبخ  وخاصة أدوات المطبخ التي تعلق بها وتثبت فيها الكثير من الروائح.

تلميع وتنظيف الأجهزة الكهربائية مثل البوتجاز والفرن

تلتزم شركة تنظيف مطابخ بالرياض بتنظيف جميع أدوات المطبخ بشكل فعال،  لذلك نستخدم أدوات خاصة لتنظيف وتلميع المعدات لحمايتها من التلف السريع، لأن المعدات قد تبدأ عند استخدامها بالماء أو المواد الكيميائية.

تنظيف أثاث و هيكل المطبخ من الداخل

نظافة هيكل المطابخ من الداخل والخارج سواء كلن مطبخ خشبي أو مطبخ ألوميتال أو مطبخ اكريليك أو مطبخ ألمنيوم، يجب تنظيف جميع المطابخ لمنع الشحوم والأوساخ من السقوط على إطار المطبخ من الداخل إلى الخارج، وسوف تقوم شركة تنظيف مطابخ بالرياض بتنظيف كل مطبخ حسب النوع، لتوفير أفضل نظافة.

شركة تنظيف مطابخ بالرياض
شركة تنظيف مطابخ بالرياض

تنظيف سريع للمطبخ دون التضحية بجودة التنظيف

يحتاج المطبخ إلى الاهتمام كل يوم، إذا لم تكن حريصا فقد تجد نفسك عالقا في تنظيف المطبخ عدة مرات في اليوم، يجعل التخلص من الفوضى في المطبخ شوطا طويلا في المساعدة في جعل المطبخ سريعا في التنظيف، إن المملكة اليومية السريعة أو حتي مجرد مسح الانسكابات والبقع اللاصقة يوميا ستجعل عملية المسح الشهرية الأكثر كثافة أمرا سهلا، خدمة تنظيف أواني المطابخ

تأكد.من شطف فرش الأطباق والأقمشة جيدا، كما يمكن أن يكون الإسفنج أدوات رائعة لتنظيف المطبخ، ولكنه قد يحتوي أيضا على   كثير من البكتيريا،حافظي على الاسفنجة صحية عن طريق بقائها معصورة وجافة عند.عدم استخدامها، يمكنك تعقيم الاسفنجة من خلال المايكرويف، أو تمريرها في غسالة الأطباق، إذا بدأت الاسفنجة في تغيير لونها أو الرائحة يجب التخلص منها فورا، هناك أيضا العديد من الاستخدامات لكربونات الصوديوم في المطبخ، يمكن أن يساعد باعتباره مادة كاشطة خفيفة في تنظيف الاحواض وأسطح العمل والأجهزة، كما يساعد.على إزالة الروائح من الأجهزة والاطباق والمصارف، كما يمكن أن تساعد.صودا الخبز الجافة  على امتصاص الزيوت والبقع الاخرى على أسطح العمل.

نصائح هامة لتنظيف المطابخ بالرياض

  • كلما زادت عدد الأشخاص الذين يعيشون ويأكلون في المنزل، يزداد الوقت الذي تستغرقه عملية تنظيف.
  • ولكن لديك ميزة، زيادة عدد الأشخاص الذين يقومون بالفاضي، يعني قيام المزيد من الأشخاص بتنظيفها، اجعل تنظيف المطبخ بعد العشاء شأنا عائليا، قسم الخطوات بين أفراد عائلتك، ويمكنك حقا إنهاء المطبخ في وقت قصير.
  • درب أفراد عائلتك على تنظيف وشطف الأطباق الخاصة بهم بعد كل وجبة، يستغرق هذا العمل البسيط وقنا قصيرا لكل شخص، ولكنه يوفر الكثير من الوقت للشخص الذي يقوم بتنظيف الصحون في وقت لاحق.
  • قم بملء الحوض بالماء الساخن والصابون ووضع الأطباق المتسخة داخل الماء وغسل الاطباق قبل التصاق الطعام بها.
  • كما أن تصميم هذا التنظيف السريع للصيانة اليومية، يمكن استخدامه أيضا لإصلاح سريع، عندما تكون هناك شركة غير متوقعة في الطريق.
  • لن يقوم القيام بهذا الروتين بديلا عن الحاجة الحتمية للتنظيف بعمق أكبر بشكل منتظم.

لطلب الخدمة أو للإستفسار