تهتم شركة تنظيف مكيفات بالخبر لتقديم كافة خدمات التكييف المختلفة لمختلف أنواع المكيفات بين يدي العملاء، حيث أن الشركة قادرة على معالجة تنظيف وتطهير وتعقيم وصيانة كافة أنواع المكيفات من خلال الاعتماد على مجموعة من الفنيين القادرين على التعامل بشكل احترافي مع مختلف أنواع المكيف وتوفير خدمات مختلفة لها، كما أن فريق العمل التابع للشركة يسير على خطى يتم وضعها من قبل مهندسين متخصصين تساعد في توفير نهايات مرتفعة الجودة للعملاء من خلال الخدمة التي تم الحصول عليها من قبل الشركة.

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

يقوم العمال في شركة تنظيف مكيفات بالخبر باتباع عدد من الخطوات الرئيسية لأداء الخدمة المطلوبة منه على حسب نوعها، وفيما يلي يمكن التعرف على أبرز هذه الخطوات:

  • فصل الكهرباء عن المكيف للمساعدة على الاحتفاظ على سلامة المبنى وسلامة الأشخاص المتواجدين فيه وسلامة الفني المسؤول عن تنظيف المكيف.
  • التأكد من عدم وصول المياه إلى أسلاك الكهرباء لحماية وحدات المكيف من مخاطر الاحتراق أو الماس الكهربائي أو مخاطر التآكل.
  • يستخدم عمال الشركة غلاف خاص يساعد على حماية التكييف وتجنب سقوط المياه على الأرض أثناء القيام بمهمة التنظيف مما يساعد على الحفاظ على نظافة المكان.
  • كما يقوم العمال بتوفير مجموعة من الوحدات التي تساعد على حماية الأجزاء الداخلية من المكيف من خلال تغطيته بإحكام وعزل الماتور واللوحة الضوئية عن مكان وجود المياه.
  • تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالخبر على استخدام المكانس الكهربائية للمساعدة في التخلص من الغبار والعوالق والأتربة المتراكمة داخل الوحدات أو المواسير الخاصة بالمكيفات.
  • يتم توصيل خرطوم المكيف بأي برميل أو مجاري صرف صحي قريبة لتجنب سقوط المياه على الأرضيات أو على الجدران والتسبب في أي أضرار على الأثاث المنزلي.
  • يقوم العمال بنقل المروحة الداخلية إلى الخارج لتنظيفها باستخدام المنظفات الفعالة للتأكد من نحو كافة الشوائب العالقة فيها وتنظيفها باستخدام ضغط المياه.
  • تعمل الشركة على التأكد من تنظيف الوحدة الداخلية والكفر الداخلي للمكيفات وفك الفلاتر الموجودة وتنظيفها والتأكد من تعقيمها وتطهيرها قبل إعادة تركيبها.
  • كما يتم استخدام ضغط الميه للمساعدة في التخلص من الشوائب العالقة في مواسير صرف المكيفات والتي تتسبب في انسداد المجاري وتساقط المياه داخل المنزل أو خارجه.
  • بعد التأكد من إكمال مهمة تنظيف الوحدات الداخلية يتم الانتقال إلى تنظيف الوحدة الخارجية والتخلص من أي عوالق موجودة فيها.
  • يقوم العمال بالتأكد عن رضا العميل عن الخدمة وإتمامه على جودة العمل وإبداء أي ملاحظات يرغب فيها حيث أن الشركة تسعى إلى تقديم خدمة متقنة وناجحة للعميل.
شركة تنظيف مكيفات بالخبر
شركة تنظيف مكيفات بالخبر

طريقة المحافظة على المكيفات

تتعدد أنواع المكيفات التي تقدم شركة تنظيف مكيفات بالخبر خدماتها لها، ويقدم الخبراء مجموعة من النصائح التي تساعد على الحفاظ على التكيفات لعمر افتراضي أطول، وهي:

  1. من الضروري القيام بمهمة تنظيف المكيفات وتعقيمها وتطهيرها حيث تعتبر من الخطوات الهامة التي تساعد في حماية المكيفات من الخارج والداخل والحصول على درجة أعلى من التبريد.
  2. كما يجب الاهتمام بالاستعانة بالشركات المتخصصة في عملية تنظيف المكيفات للحصول على عملية تنظيف عميقة وضمان التخلص من كافة الأتربة والانسدادات.
  3. المكيفات مثلها مثل باقي الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى صيانة دورية ومستمرة عالية الجودة كما أنها تحتاج إلى قطع غيار أصلية لاستبدال القطع الغير صالحة.
  4. من أجل ضمان الحصول على مكيف يعيش لعمر طويل يجب تركيب المكيف باستخدام خبرة الخبراء المتخصصين في ذلك.
  5. كما أن عملية فك المكيف أو نقله تحتاج إلى التعامل مع فني متخصص قادر على تقديم هذه الخدمة بأفضل شكل.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر

تعمل أفضل شركة تنظيف مكيفات بالخبر في هذا المجال منذ وقت طويل لذلك فإن الشركة تستطيع تقديم مهارات وقدرات عالية الجودة لعملائها من خلال أبرز مميزاتها وهي كالتالي:

  • كافة الخدمات التي تقدمها الشركة تتم عن طريق أيدي عاملة مدربة قادرة على صيانة وتنظيف وتطهير كافة أنواع المكيفات بالطريقة الخاصة لكل نوع.
  • يتم استخدام مجموعة من الأدوات والمنظفات عالية الجودة والتي يتم استيرادها من الخارج للمساعدة على تنظيف المكيفات والتخلص من الشوائب والعوالق الموجودة فيه بكفاءة.
  • سعيًا من شركة تنظيف مكيفات بالخبر إلى إرضاء العملاء فإن الشركة توفر عروض وأسعار مميزة ليتم توفير الخدمة في متناول الجميع.
  • يوجد لدى الشركة مجموعة من الخدمات الأخرى غير خدمة تنظيف المكيفات حيث يمكن صيانة المكيف واستبدال قطع الغيار الغير صالحة بقطعة أخرى ذات كفاءة عالية بالإضافة إلى تطهير المكيفات وتعقيمها.
  • تقدم الشركة عملية تنظيف شاملة وعميقة من خلال الاهتمام بتنظيف الوحدات الداخلية والخارجية ومواسير المياه الخاصة بالمكيف.
  • من ضمن الخدمات المتكاملة التي تقدمها الشركة هي صيانة جهاز التحكم عن بعد والتأكد من جودة عمله وعدم حاجته إلى أي صيانة أو تنظيف.
  • كما يمكن الاستعانة بالشركة في شحن وفك وتركيب ونقل المكيفات وتعبئة الغاز الفريون الخاص بها وتنظيفها وغيرها من الخدمات الأخرى.
  • خدمات الشركة شاملة لمختلف أنواع المكيفات سواء المنزلية أو الموجودة في المؤسسات أو الأماكن التجارية أو المساجد أو المدارس.

أهمية تنظيف المكيفات

فيما يلي مجموعة من الفوائد التي يتم الحصول عليها من الاستعانة بخبراء شركة تنظيف مكيفات بالخبر لأداء هذه المهمة، وأبرز هذه الفوائد هي:

  • التخلص من الغبار والأتربة الذي يتجمع داخل الوحدات الداخلية أو الخارجية يساعد على زيادة قوة التبريد وخروج الهواء البارد بدلا من الساخن والتخلص من البكتيريا والفطريات.
  • كما أن تنظيف المكيفات من الخارج وتنظيف الفلاتر والمراوح الداخلية يساعد على خروج هواء آمن بمستوى تبريد عالي الجودة.
  • عملية التنظيف المستمرة والمتقنة للمكيفات بطريقة عميقة وشاملة تساعد في التخلص من ظهور الروائح الكريهة غير معروفة المصدر وانتشار الهواء الرطب.
  • خدمات الشركة التي تساعد على التخلص من الملوثات والشوائب العالقة داخل الوحدات الخاصة بالمكيفات يساعد على التخلص من الأعطال المفاجئة.
  • كما أن عملية التنظيف التي توفرها شركة تنظيف مكيفات بالخبر تساعد على اكتشاف القطع الغير صالحة واستبدالها وحل المشكلات الموجودة في المكيفات للتخلص من الأعطال المفاجئة.
  • وبذلك يمكن الاحتفاظ بالمكيفات لعمر طويل بدون وجود أي مشكلات فيها أو أعطال متكررة، كما يمكن الحصول على جودة هواء مرتفعة.
  • تراكم الشوائب والأتربة والغبار داخل أجهزة المكيفات يؤدي إلى بذل جهد تبريد أكبر وبالتالي الضرر بالمكيفات وارتفاع الطاقة المستهلكة.
  • التخلص من أسباب عدم عمل المكيفات بجودة مرتفعة يساعد على توفير قيمة فاتورة الكهرباء وتقليلها وعدم الحاجة إلى تشغيل المكيفات لوقت طويل.
  • عدم الحاجة إلى استبدال المكيفات القديمة بمكيفات أخرى جديدة في أوقات متقاربة بسبب كفاءة عملها بعد تنظيفها.

سعر شركة تنظيف المكيفات في الخبر

  • تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالخبر على عدد من العوامل التي تساعد في تحديد السعر النهائي لتنظيف المكيفات لعملائها، وأبرز هذه العوامل تكون كالتالي:
  • تختلف أسعار تنظيف المكيفات على حسب نوعها سواء في مكيفات الشباك أو مكيفات الدولابي أو المكيفات المركزية أو مكيفات السبليت.
  • كما أن شحن المكيف بغاز الفريون يؤدي إلى تغير ساحر الخدمات التي تقدمها الشركة على حسب حالة المكيف وكمية الغاز التي يتم تزويدها له.
  • عدد المكيفات التي سوف يتم إصلاحها من قبل عمال شركة تنظيف مكيفات بالخبر تساعد على توفير سعر أقل عند تنظيف عدد أكبر من المكيفات.
  • وجود أعطال أو حاجة المكيفات إلى الصيانة أو استبدال قطع غيار تتسبب في تغير الأسعار النهائية للخدمة.
  • المعدات التي يتم الاعتماد عليها أثناء مهمة التنظيف والصيانة والتعقيم وكمية المواد المستخدمة في كل خدمة ونوعها وطريقة استخدامها.
  • وجود عروض أو خصومات أو تخفيضات توفرها الشركة يساعد على تغير السعر النهائي الخاص بالخدمة والحصول على توفير تكاليف أكثر.
  • نوع الخدمة المقدمة على حسب نوع المشكلة التي يتعرض لها جهاز المكيف ويلاحظها العملاء.

فني تنظيف مكيفات في شركة تنظيف مكيفات في الخبر

  • تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالخبر في تقديم خدماتها على فني ومعلم متخصص في تقديم هذه الخدمات وإنجازها بسرعة ومراعاة التفاصيل الدقيقة أثناء القيام بالمهام المطلوبة منه، لذلك فإن الشركة تقدم خبراتها من خلال المهندسين والفنيين الذين يتم تدريبهم على امتلاك خبرة عالية لأداء كافة الخدمات والمهام المطلوبة منهم في مجال المكيفات باختلاف أنواعها وطرق تنظيفها وصيانتها.
  • وتحرص الشركة على أن تكون كافة العمالة الموجودة عليها قادرة على السباحة الخطوات الصحيحة للقيام بمهمة تنظيف المكيف وصيانته مع مراعاة الحفاظ على نظافة المكان وسرعة إنجاز المهام المطلوبة، ويمكن الاستعلام عن كافة هذه الخدمات من خلال خدمة العملاء التابعة للشركة والتي توفر وصف كامل للخدمة تساعد العميل على توفير نبذة كاملة عن الشركة.
  • تقدم شركة تنظيف مكيفات بالخبر مجموعة كبيرة من الخبرات والدورات التدريبية للعمال التابعين لها والتي تساعدهم على انجاز المهام المطلوبة منهم بأفضل شكل، كما تساعدهم على طرق تنظيف وإصلاح وصيانة وتطهير المكيفات الجديدة وبالتالي تقديم أعلى جودة وكفاءة للعملاء والحصول على رضاهم ونيل ثقتهم.

معدات تستخدمها شركة تنظيف مكيفات في الخبر

يتم تنظيف المكيفات لدى شركة تنظيف مكيفات بالخبر باستخدام عدد من المعدات والأدوات الرئيسية التي تساعد في إتمام المهام وإنجاز الوقت وتقديم أفضل خدمة، وهذه المعدات هي:

  1. ماكينة تنظيف المكيفات باستخدام الضغط سواء بالماء أو بالغاز.
  2. زجاجة بخاخ تساعد في الوصول إلى الأماكن الدقيقة والزوايا الضيقة والشوائب البعيدة.
  3. مجموعة من المنظفات الفعالة والقوية والتي تساعد على تنظيف المكيفات بما يتناسب مع نوع تصنيع المكيف.
  4. المفكات المستخدمة لفك غطاء المكيف وتفكيك الوحدات الداخلية وإخراج الفلاتر وإخراج المروحة الداخلية.
  5. فرشاة يتم استخدامها لتنظيف مروحة المكيف والتخلص من الشوائب العالقة في زعانف جهاز التبريد.
  6. مكنسة كهربائية محمولة يتم استخدامها لشفط الأتربة والتخلص من العوالق والقضاء على الحشرات والبكتيريا الموجودة في المكان.
  7. قطع من القماش باختلاف أحجامها وألوانها بالإضافة إلى استخدام قماش مبلل للمهام المطلوبة.
  8. أكياس ومجموعة من الكراتين الورقية التي تساعد على حماية الجدران والأرضيات والاثاث الموجود في نفس المكان أثناء القيام بعملية التنظيف.
  9. مجموعة من أدوات التنظيف التي يستخدمها العمال للتخلص من آثار تنظيف المكيفات في المنزل بعد انتهاء الخدمة.
شركة تنظيف مكيفات بالخبر
شركة تنظيف مكيفات بالخبر

نصائح للمحافظة على المكيفات من شركة تنظيف مكيفات بالخبر

تساعد النصائح التي وجهها خبراء شركة تنظيف مكيفات بالخبر على الاحتفاظ بالمكيفات لعمر طويل بدون حاجة إلى صيانة أو وجود أعطال متكررة، وهذه النصائح هي:

  1. من الضروري وضع غطاء للمكيفات أثناء عدم استخدامها لفترات طويلة سواء بسبب السفر أو بسبب موسم الشتاء وغيرها من الأسباب لحمايته من الأتربة وتكون الحشرات والجراثيم فيها.
  2. من الضروري تنظيف المكيفات من الداخل والخارج بشكل عميق وشامل عند الحاجة إلى إعادة تشغيلها بعد فترة طويلة من التوقف.
  3. يجب الالتزامبغلق كافة الفتحات التي تكون في جوانب المكيفات الشباك للمساعدة على عدم تسرب الهواء باستخدام المواد العازلة.
  4. كما ينصح بضرورة إغلاق النوافذ والأبواب عند تشغيل المكيف للوصول إلى درجة حرارة مطلوبة بشكل أسرع وتوفير الكهرباء وتقليل الجهد على المكيف.
  5. الاستعانة بخبرات شركة تنظيف مكيفات بالخبر في عمليات تنظيف المكيف يساعد على حمايته من التلف المبكر وعدم حاجته إلى استبدال قطع غيار.
  6. عند تغير صوت مكيف أو درجة تبريده أو أي أمر آخر غير طبيعي داخل المكيف يجب التواصل مع فني متخصص في صيانة المكيفات وتنظيفها وتعقيمها.
  7. من الضروري التواصل مع شركة متخصصة في تقديم هذه الخدمات ذات خبرة طويلة للحصول على عملية تنظيف شاملة والابتعاد عن عمليات التنظيف العشوائية.

شركات تنظيف مكيفات شباك في الخبر

  • تعين شركة تنظيف مكيفات بالخبر أهمية الخدمات المطلوبة منها والتي يجب توفيرها بأعلى قدر ممكن من الكفاءة والجودة للحصول على رضا العملاء وتكرار التعامل مع الشركة مرة أخرى، لذلك فإن الشركة تحرص على تقديم خدماتها من قبل متخصصين قادرين على توفير أكبر قدر ممكن من عمليات التنظيف والتعقيم والصيانة لمختلف المكيفات.
  • بواسطة فريق عمل متدرب لدى الشركة يتم توفير خدمات التنظيف العميقة والشاملة والتي يتم من خلالها تنظيف قطع الغيار الداخلية مثل الفلاتر والمروحة الداخلية بالإضافة إلى تنظيف القطع الخارجية واستبدال القطعة الثالثة وتسليك مواسير المياه والمجاري الخاصة بالمكيفات بأعلى نظام من الدقة والتركيز.
  • يوجد لدى اشركة تنظيف مكيفات بالخبر مجموعة من الأدوات المتخصصة في القيام بأعمال تنظيف المكيفات وصيانتها وتعقيمها، والتي يتم استخدامها من خلال نخبة من أكفأ الفنيين والمهندسين المحترفين وأصحاب الخبرة في مجال صيانة جميع المكيفات وقدرتهم على تغيير الأجزاء التالفة فيها والتأكد من كمية غاز الفريون وإعادة شحنة في حالة حاجته إلى ذلك.

أنواع المكيفات التي تقوم شركة تنظيف مكيفات بالخبربتنظيفها

يوجد العديد من أنواع المكيفات التي تقوم شركة تنظيف مكيفات بالخبر بتنظيفها التخلص من الآثار الموجودة فيها، وهذه الأنواع هي:

  • مكيفات سبليت.
  • نوع المكيفات مركزية.
  • مكيفات الشباك.
  • نوع المكيفات صحراوية.
  • مكيفات دولابي.
  • نوع المكيفات مخفية.
  • مكيفات كاسيت.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالخبر

تقدم شركة تنظيف مكيفات بالخبر عددًا من الخدمات المختلفة والمتميزة والمتنوعة في مجال تنظيف المكيفات وتعقيمها وتطهيرها، وأبرز هذه الخدمات هي:

  1. خدمات تنظيف مكيفات سبليت والذي يعتبر أنوع الأكثر انتشارا داخل مدينة الخبر والمملكة العربية السعودية بشكل عام، ويتميز هذا النوع بالتمكن من تنظيفه بسهولة ويسر.
  2. خدمات تنظيف مكيفات الشباك وهي أكثر أنواع المكيفات انتشارا في المنازل القديمة وفي الأحواش الخارجية، تحتاج إلى خبير متخصص واحترافي لتنظيفها وصيانتها بشكل كامل وبأقل سعر.
  3. تنظيف المكيفات المركزية الموجودة لدى المؤسسات الكبيرة أو المستشفيات أو المدارس أو الفنادق أو الشركات أو المساجد وتقدم الشركة خدماتها بطريقة احترافية وكفاءة عالية فيها.
  4. خدمات توفير قطع الغيار ومهام الصيانة اللازمة على ايدي مختصين لمعالجة كافة مشكلات أجهزة المكيفات

كانت هذه كافة المعلومات المتعلقة بخدمات شركة تنظيف مكيفات بالخبر التي تقدمها إلى عملائها بأعلى مستوى من الدقة والاحترافية والخبرات الطويلة، كما يتم توفير ضمانات للعملاء على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة والتي تضمن لهم عدم الحاجة إلى الاستعانة بخبراء آخرين طوال توفر فترة الضمان الذي يتيح الحصول على خدمات صيانة مجانية ومتابعة مستمرة بأقل الأسعار الممكنة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار