شركة تنظيف مكيفات بسيهات هي من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها، والثقة فيها بشكل كامل دون خوف؛ لأن لدينا من الخبرة ما يؤهلنا للتعامل مع كل أنواع المكيفات من حيث تركيبها، وتنظيفها، وصيانتها دون التسبب في أي فوضى، كما أننا نتحمل أي تلفيات تحدث أثناء العمل، ونقدم ضمانًا على جميع خدماتنا،  يمكننا تنظيف كل أنواع المكيفات بتقنيات حديثة، وأساليب متطورة لا تعتمد على المياه أو استخدام أي أدوات تلحق الضرر بالمكيف، نتبع المواصفات القياسية في عملنا؛ لذلك حصلنا على الاعتماد من قبل الهيئات المختصة، ويمكنك الاطلاع على كل أعمالنا السابقة، نوفر خدمات الصيانة بأدوات متطورة، ونوفر قطع غيار من ماركات، وأنواع مختلفة بأسعار مناسبة، ونتميز بسرعتنا في أداء العمل، وننهيه في الوقت المتفق عليه.

شركة تنظيف مكيفات بسيهات

  • المكيفات لها أهمية كبيرة في حياتنا خاصة في فصل الصيف حيث تستخدم في تلطيف الأجواء، وتساعدك على الاستمتاع بدرجات حرارة منخفضة في ظل ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوق الذي يحدث كل عام، ولا تقتصر وظيفة المكيفات على ذلك، بل يمكن استخدامها في تنقية الهواء في جميع فصول العام لتحسين جودته.
  • مع الوقت يتراكم الغبار، والأتربة على مرشحات، وفلاتر التكييف، وعندها سيصبح الهواء الصادر منه محملا بالأتربة، والبكتيريا، والفيروسات، وذلك يؤثر مباشرة على صحتك، وصحة أسرتك، وأطفالك، كما أن هذه الأتربة تصل إلى الوحدات الداخلية من المكيف، وتسبب تعطله عن العمل تمامًا، ولن يكون أمامك حل إلا شراء مكيف جديد بتكلفة باهظة أو التعاقد مع شركة صيانة متخصصة، وقد يكلفك هذا الخيار أموالا كثيرة أيضًا.
  • يمكنك الحفاظ على المكيف الخاص بك لسنوات طويلة إذا التزمت بنظافته مرة واحدة على الأقل كل ٦ أشهر، وينبغي أن تختار شركة تنظيف مكيفات بسيهات لأنها الوحيدة التي تتمكن من تنظيف المكيف باحترافية دون إحداث أي تلفيات أو أضرار فيه.
  • المكيف هو من أهم الأجهزة التي تتطلب توفر خبرة في التعامل معها نظرًا لدقة تركيبها، ومكوناتها الكثيرة؛ لذلك لا تحاول تنظيفها بمفردك، لا تعتقد أن الأمر سهل، بل يجب أن يقوم بالتنظيف شخص مدرب يستخدم الأدوات، والمواد المناسبة، ويتبع طرقًا علمية مدروسة، ومنظمة لتحقيق أفضل النتائج.
  • كن على ثقة أنك تحصل على أفضل خدمة معنا حيث أننا نعتني بالمكيف الخاص بك جيدًا، وننظفه داخليًاؤ وخارجيًا، ونفحص جميع أجزائه للكشف عن أي أعطال خفية غير ظاهرة، ونقوم بإصلاحها فورًا.
شركة تنظيف مكيفات بسيهات
شركة تنظيف مكيفات بسيهات

أهمية تنظيف المكيفات

نعلم جيدًا في شركة تنظيف مكيفات بسيهات أنه لا يمكن أبدًا التهاون فيما يتعلق بنظافة المكيف، وهناك فوائد كثيرة لنظافة المكيفات ينبغي أن تعلمها من أهمها:

  1. حمايته من تراكم الغبار، والأتربة التي تعطله عن العمل، وتقلل من عمره الافتراضي، وتكبدك مبالغ مالية ضخمة من أجل صيانته.
  2. تقليل فواتير الكهرباء؛ لأن المكيفات غير النظيفة تستهلك جهد كهربي أكبر من المعتاد من أجل أن تؤدي وظيفتها.
  3. حماية نفسك، وأفراد أسرتك من استنشاق هواء ملوث بالأتربة، والبكتريا المعدية.
  4. زيادة كفاءة الأجزاء الداخلية من المكيف، وتنقية الهواء بشكل أفضل للوقاية من أمراض الجهاز التنفسي، والأمراض الفيروسية.
  5. استعادة المكيف لقدرته على التبريد.
  6. يعيش المكيف لسنوات أطول؛ لأنه كلما اعتنيت بجهاز يدوم لسنوات طويلة دون أن يتلف سريعًا.
  7. لن تعاني من ظهور أعطال مفاجئة في المكيف تتطلب صيانة فورية، وتحمي المكيف من تآكل أجزائه الداخلية.
  8. القطع الأصلية للمكيف تظل بحالة جيدة، ولن تحتاج إلى تغييرها مقابل مبالغ مالية كبيرة.

أهم انواع المكيفات

هناك أنواع مختلفة من المكيفات تقوم شركة تنظيف مكيفات بسيهات بتنظيفها، وصيانتها نعرض لك أهم هذه الأنواع.

مكيفات سبليت

  • هذا النوع من المكيفات شائع، ومنتشر في وطننا العربي، وبالتأكيد أنت تعرف شكله، لكن قد لا تعرف اسمه، يتكون هذا المكيف من جزئين أو وحدتين وحدة خارجية لطرد الحرارة خارج الغرفة، ووحدة أخرى داخلية تقوم بتوزيع الهواء في الغرفة بعد تنقيته.
  • مكيفات سبليت تتميز بقدرتها الفائقة على توزيع الهواء، كما أنها الأكثر كفاءة في التبريد، لكنها غالية السعر، وتتطلب وجود شخص متخصص في تركيبها، وتتصل بخرطوم للتخلص من المياه الناتجة عن عمليات التبخر، والتكثيف داخل المكيف، ومن الضروري إجراء صيانة دورية لها للتأكد من عدم انسداد الوصلات الخاصة بها في الحائط.
  • تعمل مكيفات سبليت بغاز الفريون، ومن المهم فحصه من فترة لأخرى للتأكد من مستواه؛ لأنه في حالة قلت كميته تقل كفاءة المكيف، هذا المكيف له مميزات كثيرة، ولا يحتاج إلى صيانة كثيرة، لكن يجب التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بسيهات لإجراء تنظيف دوري للمكيف، وحمايته من التلف.

مكيفات الشباك

  • تتكون هذه المكيفات من وحدة واحدة يتم تركيبها داخل الغرفة على الجدران، وإذا لم تكن الجدران سميكة لا بد من تثبيت قاعدة خارج الغرفة لتثبيتها جيدًا، ومنع سقوطها، وعلى الرغم  من تكلفتها المنخفضة إلا أن صوتها مزعج، ولا تقوم بتوزيع الهواء بشكل جيد، ولا يتوفر فيها خيار التدفئة؛ لذلك مكيفات الشباك لا يُقبل الكثير عليها إلا إذا كانت إمكانياتهم المادية محدودة.
  • مكيفات الشباك قديمة نوعًا ما، ومن النادر إيجاد فنيين للتعامل معها، لكننا نوظف فنيين مؤهلين للتعامل معها، ونوفر لها قطع غيار جديدة، ويوجد منها نوعين الأول يعتمد على ضاغط يعمل بغاز الفريون، أما النوع الثاني فهو يعتمد على الماء حيث إنه مزود بحجرة تبريد مبطنة بخلايا كرتونية يتدفق عليها الماء باستمرار من خلال مضخة، ثم تقوم المروحة بتوزيع الهواء.
  • لا يصلح تركيب هذا  النوع من المكيفات في الأماكن عالية الرطوبة، کما أن تنظيفه، وصيانته أمر ضروري لابد منه.

المكيفات المحمولة

  • هذا النوع يسهل حمله في أي مكان بالإضافة إلى أن تكلفته أيضًا منخفضة، وتركيبه سهل جدًا حتى أنك قد لا تحتاج إلى شخص من أجل تركيبه، كما أنه مناسب للمناطق الحارة، ويتوفر منه نوعين نوعًا يعمل بغاز الفريون، ويكون متصلا بالحائط عن طريق خرطوم صغير، ويجب التأكد من مستوى غاز الفريون فيه باستمرار.
  • النوع الثاني منه مزود بحجرة تبريد، ويجب ملؤها بالمياه بشكل دوري، كما يجب تنظيفها باستمرار؛ لأن الغبار، والأتربة تتراكم بسرعة على الخلايا الكرتونية مما يقلل من كفاءة المكيف.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بسيهات

  • شركة تنظيف مكيفات بسيهات هي الأفضل دائمًا بشهادة كل من تعامل معها، لدينا خبرة كبيرة في إصلاح كل الأنواع المعروفة، وغير المعروفة من المكيفات أي كان حجمها أو مكان تركيبها، ونتبع خطة واضحة تضمن لك تنظيف المكيف دون أي فوضى، وفي نفس الوقت باستخدام مواد مصرح باستخدامها.
  • نسعى إلى أن نكون من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف، وصيانة المكيفات؛ لذلك نحرص على التطوير من الأساليب التي نستخدمها، ونتبع المواصفات القياسية من أجل تقديم خدمات بجودة عالمية، وندرب الفنيين، والعمال لدينا على استخدام أحدث تقنيات تنظيف المكيفات التي لا تضر بأي جزء من المكيف.
  • لدينا فريق ضخم يعمل على مدار الساعة على استقبال طلباتك، ويصل إليك أفرادنا في وقت قياسي للبدء في العمل دون أي تأخير، نتعامل مع وكلاء، وموردين موثوقين يوفرون لنا قطع غيار أصلية لجميع أنواع المكيفات، ونستخدم طرق خاصة في تنظيف المكيفات دون استخدام الماء خاصة وأن أغلب أجزاء المكيف حساسة للماء، وقد تتلف بسببه.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بسيهات

أحد أهم المميزات التي تتوفر في شركة تنظيف مكيفات بسيهات هو تعدد، وتنوع الخدمات التي تقدمها حيث يتوفر لدينا فريق ضخم من العمال المدربين على تقديم خدمات متكاملة للعناية بالمكيفات من أهمها:

  1. تنظيف شامل لكل أنواع، وماركات المكيفات سواء كانت مكيفات شباك، سبليت، صحراوية، مركزية، أو أي نوع آخر أي كان حجمه صغير أو كبير.
  2. تعبئة غاز الفريون في حال كان منخفضًا، وذلك لأي نوع مكيف، ونستخدم أفضل أنواع غاز الفريون.
  3. فحص المكيفات، واكتشاف الأعطال، والعمل على إصلاحها بطرق آمنة دون إزالتها من مكانها.
  4. نوفر قطع غيار أصلية للمكيفات سواء كانت من الماركات القديمة أو الحديثة.
  5. تركيب المكيفات باحترافية عالية، وفكها، ونقلها.

مميزات شركة تنظيف مكيفات بسيهات

شركة تنظيف مكيفات بسيهات تمتلك مميزات لا حصر لها تجعلها دائمًا من أوائل الشركات الرائدة في هذا المجال، ومن أهم مميزاتنا:

  1. امتلاك فريق عمل محترف في تنظيف، وإصلاح، وصيانة كل أنواع المكيفات بكل الأحجام.
  2. ندرب الفنيين لدينا على استخدام أفضل التقنيات الحديثة لتنظيف المكيفات دون إلحاق أي ضرر بها.
  3. نلتزم بإنهاء العمل ضمن الموعد المتفق عليه.
  4. نقدم ضمان مع كل خدمة نؤديها، وذلك لثقتنا الكاملة في جودة ما نقدمه إليك.
  5. يتوفر لدينا معدات خاصة من أجل تنظيف المكيفات التي تقع على ارتفاعات عالية إلى جانب وجود فنيين محترفين للوصول إلى هذه الأماكن.
  6. شركتنا موثوقة مضمونة، ولنا إنجازات كثيرة تشهد بكفاءتنا في أداء العمل.

الخطوات التي تتبعها شركة تنظيف مكيفات بسيهات

نلتزم بخطة عمل واضحة يشرف عليها متخصصين لضمان تنظيف أي مكيف بكفاءة عالية، وتتمثل خطوات العمل في:

  1. يستقبل فريقنا مكالمتك الهاتفية، ويسجل موظف خدمة العملاء بيانات طلبك، وتفاصيل عنوانك.
  2. يتواصل معك مندوب من شركتنا حتى يصل إلى موقعك في الموعد المحدد دون تأخير.
  3. بمجرد وصولنا إلى موقع العمل نفصل التيار الكهربائي عن المكيف؛ حتى لا يحدث أي مشكلة أمنية أثناء التنظيف.
  4. نفحص المكيف، وجميع الأجزاء المكونة له من أجل تحديد أفضل طريقة لتنظيفه.
  5. نغطي الوحدات الداخلية للمكيف بأغطية بلاستيكية لمنع وصول أي مواد إليها أثناء التنظيف.
  6. نغطي قطع الأثاث في المكان؛ حتى لا تسقط الأتربة، والغبار، ومواد التنظيف عليها.
  7. إزالة الغبار، والأتربة عن الفلاتر، واستخدام مواد كيميائية آمنة، وتنظيفها باستخدام الأدوات الدقيقة لضمان الوصول إلى الزوايا المخفية.
  8. ننظف الوحدة الخارجية، ولفائف المكثف بعناية إلى جانب تنظيف عميق للوحدة الداخلية، ونعتني بشكل خاص بلفائف المبخر.
  9. نفحص توصيلات المكيف، ونتأكد من أن خطوط الصرف غير مسدودة، ونصلح أي أعطال في المكيف.
  10. نستخدم أجهزة ضغط فعالة لغسل وحدات المكيف بكفاءة في وقت قصير.
  11. قبل الانتهاء من العمل نقيس نسبة غاز الفريون، ونقوم بملئه إذا كان مستواه منخفضًا.
  12. نعيد ترتيب كل شيء، وننظف المكان، وننتظر قليلا قبل تشغيل المكيف، ونختبر جودة الهواء المنبعث منها.

كيفية اختيار المكيف المناسب

إذا كنت تنوي شراء مكيفًا جديدًا فيجب أن تعلم أن هناك عوامل، ومعايير كثيرة تؤثر في قرار الشراء الخاص بك، ونظرًا لخبرتنا في هذا المجال نعرض عليك أهم هذه العوامل:

قدرة التبريد

قدرة التبريد هي التي تشير إلى قوة المكيف، وكلما كانت أكبر فإن المكيف يعمل على تبريد مساحة أكبر، قوة تبريد مكيفات الشباك لا تتجاوز طن واحد، بينما الأنواع المحمولة تبدأ من نصف طن إلى ٣ أطنان، وإذا كنت تريد تركيب مكيف لتبريد مساحة كبيرة فالأفضل تركيب مكيف سبليت، وعلى الرغم من أن سعره غالي إلا أن عمره الافتراضي طويل، وقوة تبريده عالية.

استهلاك الطاقة الكهربائية

الكهرباء هي أحد الموارد المهمة التي يجب الحفاظ عليها، واستهلاكها بشكل مقنن ليس فقط من أجل تقليل فواتير الكهرباء، لكن للحفاظ على البيئة أيضًا، وفي وقتنا الراهن أصبح من المتاح شراء مكيفات تستهلك كهرباء أقل، قد يكون هذا الخيار باهظ الثمن، لكنك ستدفع هذا المبلغ المالي مرة واحدة، وتوفر استهلاك الكهرباء لأعوام طويلة.

صوت الضجيج الداخلي

كل المكيفات يصدر عنها أصوات قد تكون مزعجة للبعض حسب قوتها، وحسب حساسية الشخص، لكن ما زال هناك خيارات متنوعة من المكيفات تصدر ضجيج منخفض، والأفضل هو اختيارك لهذه الأنواع، كما يتوفر أنواع مزودة بخاصية السكون وقت النوم، وهي خاصية تجعلك تنام بهدوء، وتقلل من قوة التكييف، ومن صوته المزعج أيضًا، وننصحك بشراء مكيفات سبليت؛ لأنها الأقل ضجيجًا بين جميع الأنواع.

سهولة الفك والتركيب

  • عندما تقرر شراء مكيف يجب أن تفكر في فك، وتركيب كل نوع، وهل هو مناسب لك أم لا، المكيفات المحمولة سهلة التركيب، ويمكنك بمفردك تركيبها، وهي مناسبة لك إذا كنت تنتقل من مكان لآخر كثيرًا حيث يمكنك حملها بسهولة، لكن تذكر أن إمكانياتها ضعيفة جدًا، وتحتاج إلى صيانة دورية.
  • بينما مكيفات الشباك قد تكون أفضل قليلا، لكن يفضل تركيبها بواسطة مختص، أما مكيفات سبليت فلن تتمكن أبدًا من تركيبها من دون وجود شخص متخصص خاصة وأنه من الضروري تركيب قاعدة، ووصلات لها.

التدفئة والتبريد

المتعارف عليه هو أن المكيف يستخدم فقط في تبريد الغرف، لكن هناك أنواع تم إطلاقها مؤخرًا مزودة بخاصية التدفئة، كما أنها موفرة للطاقة؛ لذلك يجب أن تحدد هل تريد مكيف يعمل للتبريد فقط، أم أنك تريد مكيف يعمل في وضع التدفئة، والتبريد، وبالتأكيد السعر يختلف في الحالتين.

الرطوبة والفلترة

يجب أن تتأكد من أن نوع المكيف الذي ترغب في شرائه هو نوع مناسب للمبنى الذي تقيم فيه، ومناسب للبيئة أيضًا، البيئات الصحراوية تحتاج إلى تركيب مكيفات تنتج هواء رطب يناسب تلك البيئة، بينما مكيفات سبليت يصدر منها هواء أقل رطوبة، كما يجب الانتباه إلى قدرة المكيف على فلترة الهواء خاصة في البيئة الصحراوية حيث الغبار، والأتربة؛ لذلك يجب تركيب مكيف ينقي الهواء بشكل فعال فيها.

خدمات ما بعد البيع

أحد العوامل المهمة التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند شراء مكيف هو الضمان الذي يمنحه المالك ضد العيوب المصنعية، فالمكيفات أصبحت باهظة الثمن، كما أنها تحتاج إلى صيانة دورية، وكلما كانت مدة الضمان أطول كان ذلك أفضل.

شركة تنظيف مكيفات بسيهات
شركة تنظيف مكيفات بسيهات

أرقام شركة تنظيف مكيفات بسيهات

  • إننا متخصصون في تركيب، وتنظيف، وصيانة جميع أنواع المكيفات بكل أنواعها، لدينا خبرة كبيرة، ونساعدك على اختيار أفضل الأنواع المناسبة لاحتياجاتك، وإمكانياتك المالية، تواصل معنا في أي وقت على رقم الهاتف المتاح طوال الوقت، وأطلب الاستفسار عن أي شيء تجدنا في خدمتك فورًا.
  • نعمل طوال اليوم على مدار الأسبوع، ويجيب عليك فورًا أحد ممثلي خدمة العملاء حيث يتلقى طلبك، ويخبرك عن قائمة الخدمات التي نقدمها بالأسعار، ويتفق معك على الموعد المناسب لك حيث يصل إليك الفنيين المختصين للبدء في العمل فورًا، يمكنك طلبنا في أي وقت لتركيب أي نوع مكيف، ونقدم لك نصائح، وإرشادات العناية بالمكيفات على اختلاف أنواعها.
  • لدينا فريق من المتخصصين لتوضيح كل التفاصيل المتعلقة بالمكيفات، ويشرحون لك كل شيء لكي تحدد النوع الذي تريد شرائه.

أسعار شركة تنظيف مكيفات بسيهات

  • شركة تنظيف مكيفات بسيهات تقدم أسعار مغرية لخدمة تنظيف المكيفات إضافة إلى توفر باقات، وخطط أسعار مخفضة تتضمن أكثر من زيارة منزلية على مدار العام لصيانة، وتنظيف المكيف الخاص بك، نحن أرخص شركة، وفي نفس الوقت نقدم خدمة راقية متميزة، ونستخدم أفضل الأدوات، والمعدات، والتقنيات الحديثة.
  • لكل خدمة من خدماتنا سعر محدد، ولا نطالبك بسعر مرتفع نظير أي خدمة، بل إننا نحدد معك التكلفة الإجمالية منذ بداية العمل بناءً على حالة، ونوع المكيف، ولا يوجد أي مصاريف إضافية، ونخبرك بأي تكلفة إضافية فورًا، ونسجلها في تقرير مفصل.
  • نوضح لك العروض، والخصومات الدورية التي نطرحها، وإذا كانت الأسعار غير مناسبة لك يمكنك إخبارنا بذلك حيث نعمل فورًا على توفير أفضل العروض، والأسعار من أجلك مع العلم أننا نضع هامش ربح منخفض للغاية، لكن رضاك هو أولويتنا التي نسعى من أجلها.

شركة تنظيف مكيفات بسيهات هي شركة رائدة في تركيب، وتنظيف، وصيانة كل أنواع المكيفات، لدينا متخصصين في تحديد نوع المكيف المناسب لمنزلك، وقمنا بتدريب جميع الفنيين لدينا على استخدام تقنيات حديثة في التنظيف تعيد لمكيفك قوة تبريده، وكفاءته.

لطلب الخدمة أو للإستفسار