شركة تنظيف مكيفات في الشارقة تكثر أعطال المكيفات في فصل الصيف حيث ارتفاع درجات الحرارة، وقد يكون السبب إهمال تنظيفه أو لأسباب أخرى، وتعد شركة تنظيف المكيفات بالشارقة تعد من الشركات المشهود لها بأنها تقدم أفضل الخدمات لعملائها، كما أنها تعتبر خدمات فائقة ممتازة، كما أن الشركة تتفرد بخبرتها في نقل المكيفات وصيانتها وتركيباتها، إضافة إلى تقديم خدمات لضخ الهواء الصافي والخالي من الأتربة والتخلص من درجات الحرارة المرتفعة. كما تقدم الشركة عدد كبير من النصائح لعملائها للحفاظ على الخدمة التي قدمتها الشركة.

جدول المحتويات

مميزات شركة تنظيف مكيفات في الشارقة

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها شركة تنظيف مكيفات في الشارقة تجعلها من أهم شركات التنظيف في دولة الإمارات العربية، ومن أشهر هذه الميزات:

  1. تعتمد الشركة على تقديم الكثير من الخدمات بكفاءة عالية علي يد خبراء فنيين ومهندسين محترفين.
  2. استخدامأحدث التقنيات والأدوات المتطورة التي تقوم الشركة باستيرادها من الخارج لضمان الجودة في العمل.
  3. اختيار فريق العمل المميز وأهل الخبرات والكفاءات حيث التمتعبالمهارات العالية والخبرات طويلة المدى.
  4. تميز فريق عمل الشركة بالمهنية والمصداقية مما يشجع العملاء على التعاقد مع الشركة وتلقي الخدمة عبر فريق عملها.
  5. استخدام أفضلالمنظفات الفعالة والآمنة للحفاظ على التكيفات من التلف، ولضمان السلامة والأمان أثناء العمل.
  6. توفر الشركةقطع غيار مكيفات مستوردة من الخارج ذات الجودة والكفاءات العالية.الشركةتعمل على تزويد عملائها بوسائل اتصال لسهولة الاتصال بالشركة في أي وقت.
  7. يتوافر بالشركة الكثير من أحدثالسيارات المجهزة لنقل الطاقم والأدوات بسهولة.
  8. يتوافر بالشركة العديد من الأدوات التي تضمن إصلاح كافة أنواع المكيفات.
  9. تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار رخيصة ومناسبة تماما للعملاء، فضلًا عن العروض والخصومات الفورية.
شركة تنظيف مكيفات في الشارقة
شركة تنظيف مكيفات في الشارقة

أفضل شركة تنظيف مكيفات في الشارقة

تمكنت شركة تنظيف مكيفات من أن تكون صاحبة الصدارة بين شركات تنظيف المكيفات الأخرى، ويرجع الفضل إلى المقومات التي تمتلكها الشركة، من بينها:

  • الدقة والاحترافية في تقديم خدمات تنظيف المكيفات فضلًا عن السرعة والإتقان في توفير الخدمة.
  • القدرة الفائقة على الكشف على مختلف مشاكل المكيفات وفحصها جيدًا وتحديد سبب العطل والبدء في معالجة المشكلة سريعًا حتى لا تتفاقم.
  • يتوافر بالشركة فريق مدرب من الخبراء والمهندسين والفنيين أصحاب الكفاءات لتقديم خدمات تنظيف المكيفات على أكمل وجه.
  • التزام الشركة بالوقت المحدد مع العميل دون تأخير أو تقصير في تقديم الخدمة.
  • الحرص التام على راحة العميل وعلى تلبية كافة رغباته ومتطلبات في الخدمة بدرجة عالية من المهارة.
  • توفر الشركة كل ما يحتاجه المكيف من أدوات ومعدات لصيانته وتنظيف والتوصل إلى أفضل النتائج في وقت قصير.
  • يتخذ فريق عمل الشركة كافة الاحتياطات اللازمة لتنظيف وصيانة المكيفات بما يحافظ على عمرها الافتراضي.
  • توفر الشركة خدماتها داخل وخارج الشارقة من خلال فروعها ومكاتبها في مختلف الأماكن لضمان وصول خدماتها إلى عملائها.
  • تقديم الخدمات الاستشارية المجانية في حالة أعطال المكيفات فضلًا عن النصائح والإرشادات لحماية المكيفات والحفاظ عليها.

خدمات شركة تنظيف مكيفات في الشارقة

تقدم شركة تنظيف مكيفات في الشارقة تشكيلة لخدمات المكيفات بمختلف أنواعها وأحجامها في المنازل والمؤسسات والشركات المختلفة، وتتمثل خدمات الشركة في الآتي:

تنظيف فلاتر المكيفات

نظرًا لأهمية فلتر المكيف وأنه مسؤول عن تنقية الهواء لكن في حالة تراكم الفيروسات والبكتيريا عليه يؤدي إلى وجود أعطال فيه، وفي هذه الحالة لا بد من تنظيفه برفق وعنايه، ويقوم فريق عمل الشركة بفتح الغطاء السفلي للمكيف وإخراج حامل الفلتر وإزالة الأتربة والأوساخ من عليه وتنظيفه باستخدام أجود مواد التنظيف، والتأكد من تنظيف الأنابيب الموجودة خلف مرشحات المكيف، ثم تعرض الفلتر إلى الهواء حتى يجف تمامًا وإعادة تركيبه مرة أخرى.

تنظيف الوحدات الداخلية

يهتم فريق عمل شركة تنظيف مكيفات في الشارقة بتنظيف وغسيل وصيانة الوحدات والأقسام الداخلية في المكيف، والتركيز على الشبكات، لأنها المكان الذي تتجمع فيه الأتربة والأوساخ، ثم مسحها بقطعة قماش نظيفة.

فحص وإصلاح الوحدات الخارجية

تتطلب عملية فحص الوحدات الخارجية في المكيفات أيًا كان نوعها إلى فني محترف وخبير في صيانة المكيف، وهذا ما توفره الشركة حيث يعمل فريقها المتخصص على التحقق من عدم وجود أي انسداد في أماكن ومخارج تصريف الهواء من المكيف، وتنظيفها جيدًا وإزالة أي أتربة أو مخلفات عالقة فيها.

مراقبة مستويات غاز التبريد

يتم فحص ومراقبة شحنات ومستويات غاز التبريد في مكيف الهواء والتأكد من عدم وجود أي تسربات في الغاز، مع الأخذ بعين الاعتبار حاجة المكيف إلى شحنات كثيرة من الغاز خلال فصل الصيف.

شركة تنظيف مكيفات سبليت في الشارقة

تمتلك شركة تنظيف مكيفات بالشارقة تاريخ عريق وخبرة كبيرة في التعامل مع التكيفات السبليت، وذلك من حيثالصيانة والنظافة والتركيب، كما تعد الشركة هي الأحسن في مجال صيانة وتركيب المكيفات السبليتفي الإمارات العربية المتحدة، ذلك لأنها تمتلك إمكانات ومقومات عالية، إضافة إلى فريق العمل يتمتع بخبرات عالية ومهارات فنية متميزة في صيانة المكيفات السبليت،علاوة على ذلكتوفر أفضل مواد التنظيف والتعقيم المستوردة التي تقضي تمامًا على البكتيريا،كما توفر أفضل برامج الصيانة لحمايةالتكيفات والحفاظ عليها.

شركة تنظيف مكيفات شباك في الشارقة

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالشارقة من أفضل شركات غسيل مكيفات شباك في الإمارات عامة، عن طريق توفير أفضل خدمات التنظيف والتي تحافظ على المكيفات وتبقيها في نظيفة وفي حالة جيدة، من خلال:

  • تقديم خدمات تنظيف شاملة لمكيفات الشباك، وتستخدم أفضل المعدات والأدوات التي تعمل على إزالة كافة الأتربة والأوساخ من المروحة والفلتر وجميع أجزاء المكيف.
  • إجراء فحصكامل للمكيفات والتحقق من سلامة وكفاءة العمل.
  • تقدم الشركة النصائح باستمرار بضرورة تنظيف الفلتر وتجنب استخدام المواد الكيماوية الخطرة والقوية.

شركة تنظيف مكيفات دكت في الشارقة

شركة تنظيف مكيفات دكت تم تصنيفها على أنها من أكفء الشركات المتخصصة في تقديم خدمات الصيانة والتركيب وتنظيف مكيفات الدكت في الشارقة، من خلال:

  • الشركة لديها فريق عمل متدرب على استخدام أحدث معدات التنظيف وشفط وتجفيف مكيفات دكت.
  • تعتمد على استخدام أجود المنظفات التي تزيل الأتربة والبكتيريا العالقة بالمكيفات.
  • تقدمورض عملودورياتمختصة في إصلاح وصيانةالدكت لضمان كفاءتها.
  • توفير كافة الضمانات الممكنة التي تتضمن للعميل جودة الخدمة دون أي مشاكل.

شركة صيانة مكيفات في دبي

تحتاج عملية صيانة المكيفات إلى فني خبير في أعطال المكيفات، لتحديد نوع العطل وسببه والكيفية التي يمكن معالجته من خلالها، وقد يجد البعض صعوبة في صيانة المكيفات ويعتبرها مشكلة مستعصية، لكن الأمر سهل ويمكن تفاديه عند الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مكيفات في الشارقة ، حيث لا تقتصر خدماتها على تنظيف وغسيل المكيفات فقط بل تقوم بكافة أعمال الصيانة والتصليح لكافة الأعطال في وقت قياسي وبدقة واحترافية عالية.

تقدم الشركة خدمات الصيانة لكافة أنواع المكيفات بمختلف أحجمها، كما توفرها لجميع المناطق ولكل الأماكن التي تتواجد فيها المكيفات، سواء كانت منازل، فلل، قصور، مؤسسات، ومكاتب، بالإضافة إلى تقديم ضمانات على كافة الخدمات التي تقدمها لضمان الجودة.

فني فك وتركيب المكيفات في الشارقة

أهم ما يميز شركة تنظيف مكيفات بالشارقة كونها تقوم بتقديم الاعمال والخدمات بجودة عالية بإيادي فنيين ماهرين وخبراء مهندسين، وفريق متخصص منالفنيين والعاملين في الشركة الكفاءة العالية ومؤهلاتهم العالية،إضافة إلى أنهم يؤدون خدماتهم بجودة ودقة وكفاءة عالية.

فني صيانة مكيفات 24 ساعة إمارة الشارقة

تحرص شركة تنظيف مكيفات بالشارقة كل الحرص على توفير كافة الخدمات التي تتعلق بصيانة المكيفات بواسطة فريق صيانة أن تكون متاحة للعملاء على مدار ال ٢٤ ساعة، وذلك أن الشركة تسرع عند تلقي الطلبات على إرسال فني صيانة مكيفات مختص، يقوم بتصليح التكيف بدقة وجودة عالية،فيبدأ بالكشف عنالخلل والعطلالموجودان باستخدام أحدث الأجهزة، ويقوم بصيانة العطل بشكل مباشر، إضافة إلى فحص المكيفات من الداخل ومعاينة نسبة غاز الفريون، وضبط منظم الحرارة واستبدال مرشح الهواء، للتأكد من نجاح عملية صيانة التكييف.

تنظيف مكيفات دولاب في الشارقة

تهتم الشركة بأن تقدم أحسن خدمات صيانة مكيفات الدولاب بدقة وعناية وإتقان وجودة عالية، وذلك حيثفريق العمل المختص يبدأ بتفكيك أجزاء من تكييف الدولاب، بعناية وحرص ومن ثم يقوم بتنظيف المبخرات بفرشاة لإزالة التراب والمواد العالقة، ومن ثم يقوم الفريق بتعقيم وغسيل صندوق التكيف الداخلي والخارجي ويتم ذلك باستخدلم أفضل المنظفات والمعقمات، كما يتم معاينة غاز الفريون وانهاء المهمة بدقة.

خطوات تنظيف التكيفات بالشارقة

يٌعد جهاز المكيف حاليًامن أهم الأجهزة التي يلجأ إليها كافة الناس في الصيف بسبب الارتفاع المهول في درجات الحرارة، وخاصة في دول الخليج التي تسجل أعلى درجات الحرارة، لذا يسعى الافراد هناك إلىمتابعة ومعاينة التكيفات باستمرار والاتصال بالشركة إذا كان هناك عطل، وتبدأ الخطوات كالآتي:

  1. الاتصال بالشركة وإخبارهم بالمعضلة، ومن ثم تقوم الشركة بإرسال خبراء ومختصين لمعاينة التكييف.
  2. يتوجه فريق العمل إلى المكان المخصص لمعاينة المكيف وتحديد نوع المشكلة وسبب العطل.
  3. يقوم الفريق المختص بدوره واصلاح الخلل، ومن ثم يقوم بالتعقيم والتطهير بعد الانتهاء من مهمة التنظيف
  4. يقدم فريق العمل العملاء بالإجراءات التي يجب اتباعها فيما بعد للحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف.

نصائح شركات تنظيف المكيفات في الشارقة

هناك الكثير من النصائح التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بالشارقة للعملاء وذلك لضمان الحفاظ على أداء التكيف، والنصائح هي:

  1. ضرورة الحفاظ على الفلتر وتنظيفهاباستمرار، وتنصح الشركة بتنظيفه على الأقل مرة في الشهر أو يتم المعرفة من الهواء هل هو جيد هل يعمل بكفاءة أي وجوب متابعته باستمرار.
  2. الحرص على أن المناطق التي تحيط بالتكيف تكون نظيفة ولا يوجد بها أي غبار أو اوساخ، وضرورة تنظيف المروحة الخارجية من فترة إلى أخري، وإزالة الأتربة.
  3. ضرورة التأكد من عدم وجود أي تسريبات في الأنابيب، كما ان تسريبات الفريون أو السوائل الأخرى يمكن أن تؤثر سلبًا على عمل المكيف.
  4. ضرورة وضع التكيف في غرفة يوجد بها تهوية، حتى يعمل بشكل سليم، والتأكد من أن المنافذ غير مسدودة.
  5. يجب تركيب التكييف بواسطة فنيين، وتؤكد الشركة على هذا لأن التركيب بشكل سليم يساعد على عمل التكيف بكفاءة وفعالية، وذلك تجنالأي مشاكل.

عروض شركة تنظيف مكيف في الشارقة

تحرص الشركة على تقديم عروض كثيرة للعملاء، وذلك لمساعدة المواطنين البسطاء ورفع من مبيعات الشركة كما أن العروض متاحة طوال السنة، فالشركة تقدم:

  • خصم 50% على خدمة تنظيف المكيفات في مدينة الشارقة.
  • خصم ٥٠% عند طلب خدمة الصيانة والتنظيف.
  • كما حصول العميل على ٥٠% على جميع الخدمات، وذلك عند الاشتراك في خدمة الصيانة الدورية السنوية أو النصف سنوية.

أسعار شركة تنظيف مكيفات في الشارقة

تعمل شركة تنظيف مكيفات في الشارقة على توفير الراحة التامة لعملائها وتقديم الخدمات بأرخص الأسعار، كما أن الشركة تعد واحدة من أفضل الشركات ومنافسة للعديد من الشركات الأخرى في الامارات وهي في مدة قصيرة جدا اصبحت من الشركات الرائدة إضافة إلى أسعارها الزهيدة.

تجذب الشركة فئة كبيرة من عملائها من خلال طرح تشكيلة من أفضل العروض والخصومات على باقات متنوعة من الخدمات، للتوفير على العميل وضمان استمرارية تعاقده مع الشركة وتلقي خدمات تنظيف وصيانة وإصلاح المكيفات من خلالها.

ما هي طريقة تنظيف مكيف السبلت بالريموت؟

تنظيف مكيف باستخدام الريموت ليس مهمة معقدة، كما يعتقد البعض، فالأمر سهل مع شركة تنظيف مكيفات بالشارقة، وهناك خطوات تتم من خلالها، وهي:

  • أولًا يجبفصل الكهرباء أو الضغط على الزر الموجود في الريموت لفصل الكهرباء.
  • ثانًيا فتح الجزء الأمامي من المكيف وإزالة الفلاتر.
  • ثالثًا استخدم فرشاة ناعمة وفركها لإزالة الغبار والأتربة والأوساخ المتراكمة.
  • رابعًا استخدام قطعة قماش نظيفة لمسح الوحدة الداخلية لإزالة المواد المتراكمة.
  • خامسًا تنظيف الوحدة الخارجية، والحرص على عدم إدخال الماء إلى الوحدة الخارجية.
  • سابعًا بعد تجفيف الفلاتر تمامًا، يجبإعادة تركيبها في مكانها الصحيح داخل الوحدة الداخلية.
  • ثامًنا إعادة تركيب الفلاتر، وتشغيل المكيف.
شركة تنظيف مكيفات في الشارقة
شركة تنظيف مكيفات في الشارقة

ما طريقة تنظيف المكيفات؟

تتبع شركة تنظيف مكيفات في الشارقة طريقة محددة عبر مجموعة من خطوات لتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها، تأتي هذه الطريقة على النحو الآتي:

  • البدء بفصلالتيار الكهربائي عن التكييف لحماية وتأمين مكان العمل، وللحفاظ على سلامة الأشخاص والعمالة المتواجدين بالمكان.
  • فك أجزاء المكيف الخارجية، وذلك للتمكن من تنظيف الوحدات الداخلية للتكييف بكفاءة ودقة عالية وخاصةً فلاتر الهواء لأنها من أهم وحدات التكييف.
  • تنظيفالمكيفوذلك من خلال استخدام أحدث الأدوات والمعدات والخاصة بتنظيف المكيفات.
  • استخدام منتجات تنظيف مخصصة وآمنةوذلك لحماية وحدات التكيف من الاحتراق.
  • تنظيف المروحة برفق باستخدام قطعة من القماش مبللة بالماء.
  • تركيب وحدات التكييف بحرص شديد ومن ثمتوصيل التيار الكهربائي من جديد.

التواصل مع شركة تنظيف المكيفات في الشارقة

سهلت شركة تنظيف مكيفات في الشارقة ، عملية التواصل مع عملائها وسهلت طرق التواصل وذلك لسرعة الاستجابة لكافة اتصالاتهم في أي وقت والتعامل بدقة وكفاءة عالية جدا، ومتاح لكافة العملاء التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة من خلال:

  • رقم الشركة الموجود في الويب سايب.
  • مراسلة الشركة عبر الإيميل.
  • التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة على منصات التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

كم سعر تنظيف المكيف؟

تختلف تكلفة تنظيف وصيانة المكيفات من شركة لأخرى كما تختلف باختلاف نوع وحجم المكيفات، ونوع العطل أو الخلل المراد إصلاحه في المكيف وغيرها من العوامل.

هل توفر شركة تنظيف المكيفات بالشارقة عروض وخصومات؟

تطرح شركة تنظيف مكيفات بالشارقة أقوى العروض والخصومات الحصرية والفورية على جميع خدمات التنظيف والصيانة للمكيفات، لتوفير الخدمة بسريع مريح للعميل.

ما هي مقومات شركة تنظيف المكيفات في الشارقة ؟

أبرز ما يميز شركة تنظيف مكيفات بالشارقة الدقة والجودة في تقديم الخدمة فضلًا عن الأسعار المريحة، بالإضافة إلى العمالة المدربة جيدًا على استخدام الآلات والمعدات الحديثة لصيانة وإصلاح أعطال المكيفات على أكمل وجه.

إلى هنا نكون قد استعرضنا خدمات شركة تنظيف مكيفات في الشارقة وما هي المقومات والميزات التي تختص بها، كما تطرقنا إلى موصفات الفنيين والمهندسين الذين يعملون بالشركة وكيفية تقديمهم للخدمة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار