تقدم شركة تنظيف مكيفات في العين خدماتها للمنازل والمؤسسات والمساجد والمراكز التجارية والمدارس، وتحرص الشركة على توفير كافة الخدمات الخاصة بمجال تنظيف المكيفات مختلف أنواعها، وتساعد هذه الخدمات على توفير عمر أطول للمكيفات بالإضافة إلى الوصول لتبريد أعلى عند تشغيلها، وتستخدم الشركة أحدث الأجهزة والمعدات المتخصصة في تنظيف المكيفات وصيانتها للحصول على نتائج احترافية.

تنظيف مكيفات في العين

  • تعتبر شركة تنظيف مكيفات في العين هي أولى الشركات المتخصصة في هذا المجال في إمارة العين الإماراتية، وتقدم الشركة خدمات حصرية مميزة من خلال عدد من العمال أصحاب الخبرة والمتخصصين في مجال صيانة المكيفات وتنظيفها، كما تقدم الشركة خدمة تغيير قطع الغيار الموجودة في المكيفات والغير صالحة للاستعمال واستبدالها بقطع أخرى جديدة وتقديم ضمان عليها، وتساعد هذه الخدمة على تشغيل المكيفات بجودة أعلى مما يساعد في توفير استهلاك الكهرباء.
  • كما تحرص الشركة على الانتهاء من عمليات تنظيف المكيفات في أوقات محدودة، وتلتزم بتسليم العمل بأعلى جودة ممكنة، كما أنها تهتم بتقديم العروض والخصومات خصوصا في أوقات المواسم، حيث أن عدم تشغيل مكيفات لفترات طويلة مثل موسم الشتاء يتسبب في تجمع الأتربة فيها ودخول العوالق والشوائب إلى المراوح الخارجية لها وبالتالي انسدادها وعدم التمكن من تشغيلها وتبريد المكان باستخدامها عند إهمال تضيفها.
  • وتقدم شركة تنظيف مكيفات بالعين خدمات صيانة المكيفات وحل كل المشكلات الخاصة بها، بالإضافة إلى خدمات تشغيل المكيفات مرة أخرى بجودة عالية والمساعدة على إعطاء تبريد إضافي للمكان باستخدام المكيف، وتعالج الشركة كافة أنواع المكيفات المختلفة سواء مكيفات الشباك أو مكيفات مركزية أو المكيفات الضخمة الخاصة بالمساجد والمدارس والمجمعات التجارية والمستشفيات.
شركة تنظيف مكيفات العين
شركة تنظيف مكيفات في العين

شركات صيانة مكيفات في العين

تعتبر شركة تنظيف مكيفات في العين أفضل الشركات المقدمة للعديد من الخدمات الخاصة بسيارة المكيفات في المنازل أو المولات أو المدارس أو المساجد أو المنشآت والمؤسسات المختلفة، وتعتمد الشركة في خدماتها على مجموعة من المهندسين المتخصصين في حل مشكلات المكيفات والتخلص من الأزمات الموجودة فيها وعلاجها وصيانتها، واستبدال القطع الغير صالحة للعمل بقطع أخرى جديدة يتم استيرادها من الخارج وتعمل بجودة عالية، كما تقدم الشركة الضمانات على هذه القطعة لمساعدة العميل على زيادة الثقة في الشركة وإعادة التعامل معها مرة أخرى.

وتحرص الشركة على أن تكون كافة خدماتها في مجال التنظيف الخاص بالمكيفات هي خدمات عالية الجودة، كما تحرص على استخدام أجهزة وأدوات ومعدات حديثة تساعد على الانتهاء من العمل بأمان وبجودة عالية وبكفاءة مرتفعة، كما أنها تستعين بمجموعة من العمالة الفلبينية والهندية أصحاب الخبرات القادرين على إنجاز الأعمال الخاصة بهم دون أي أضرار على المنزل سواء في أجهزة المكيفات الداخلية أو في الجهاز الخارجي الخاص بشكل مكيف من الخارج.

أفضل شركة تنظيف مكيفات في العين

يمكن اعتبار شركة تنظيف مكيفات في العين هي أولى الشركات المتخصصة في هذا المجال والتي تحرص على تقديم أسعار مميزة لخدماتها، بالإضافة إلى حرصها على تقديم العروض والخصومات في مختلف أوقات العام، وتتميز الشركة بالكثير من المميزات الأخرى التي تجعلها هي الاختيار الأول لكافة العملاء في إمارة العين، كما تجعل العملاء يتعاملون معها بثقة تامة.

وفيما يلي مجموعة من أهم مميزات الشركة في عملائها الكرام:

  • توفر الشركة أسعار مناسبة لمختلف الطبقات، كما تقدم العروض والخصومات في مختلف المناسبات الدينية والوطنية والمواسم.
  • كما يمكن الحصول على خدمة العروض التي تقدمها الشركة من خلال الاستفادة من أكثر من خدمة مثل تنظيف المكيفات وصيانتها واستبدال قطع الغيار فيها، وبالتالي الحصول على تخفيض كبير من قبل الشركة.
  • تستورد الشركة كافة أدوات تنظيف المكيفات وصيانتها من الخارج، كما تقوم باستيراد قطع الغيار وتوفير ضمانات كاملة عليها، بالإضافة إلى استيراد أدوات التنظيف مرتفعة الجودة.
  • تمتلك الشركة سيارات مخصصة لنقل الأدوات والعمال إلى مكان العميل في أسرع وقت، وتستطيع بذلك تلبية خدمة الطلب الفوري للعميل، كما تكون قادرة على الانتقال إلى أي مكان.
  • تحرص الشركة من خلال المتخصصين العاملين لديها على وضع خطط للعمل والسير عليها، وتساعد هذه الخطط على إنجاز الوقت وعدم الحاجة إلى استغراق وقت أكثر من الطبيعي.
  • تتكون شركة تنظيف مكيفات العين من فريق ضخم من المهندسين والمتخصصين والعمالة المدربة والجاهزة لإنجاز مهام الشركة بقدرات قياسية.
  • توفر الشركة الخدمات المتخصصة في فحص المكيفات من خلال مهندسين قادرين على التعرف على الأعطال الموجودة وعلاجها والحد من انتشارها.
  • كما تعمل الشركة على توفير دورات تدريبية للعمال بشكل دوري لمساعدتهم على التعرف على أحدث طرق إصلاح المكيفات وتنظيفها وطرق استخدام الأدوات الخاصة بذلك.

خدمات شركة تنظيف مكيفات في العين

كما تقدم شركة تنظيف مكيفات في العين عددا من الخدمات لعملائها الكرام، ويمكن العميل الاستفادة بأكثر من خدمة في نفس الوقت، وفيما يلي أهم هذه الخدمات:

  1. توفر الشركة خدمات تنظيف المكيفات الشاملة للتنظيف العميق من الداخل والخارج، كما تقدم ضمانات على إكمال هذه الخدمات بأفضل شكل دون التسبب في أي أضرار للمكيف.
  2. توفر الشركة أدوات حماية تساعد على الحفاظ على أرواح العملاء والعمال أثناء مهمة تنظيف المكيفات، كما تساعد على زيادة الأمان أثناء القيام بهذه الخدمة.
  3. يوجد لدى الشركة عدد كبير من العمال والمهندسين المتخصصين في تركيب مختلف أنواع المكيفات باختلاف أحجامها وتصنيع اتها، كما يتم تشغيل المكيف والتأكد من عمله بشكل سليم قبل مغادرة المنزل.
  4. يمكن للعملاء لدى شركة تنظيف مكيفات العين الاستفادة من خدمة صيانة أعطال المكيفات التي تقدمها الشركة بأسعار مثالية، كما يمكنهم معالجة مختلف المشكلات الموجودة في المكيفات بأفضل الأسعار.
  5. توفر الشركة خدمة الصيانة الفورية من خلال التوجه لمساعدة العميل بشكل فوري بمجرد طلبه للخدمة في أي وقت طوال أيام الأسبوع بمعدل 24 ساعة باليوم.
  6. كما يوفر خبراء الشركة مجموعة من النصائح والإرشادات التي تساعد على اختيار المكان المناسب للمكيف والتعرف على طريقة تشغيل وأفضل طرق الاحتفاظ بالبرودة لأطول وقت.
  7. يعمل لدى الشركة مجموعة من الموظفين المتخصصين في الرد على العملاء وتعريفهم بخدمات الشركة وحاجز مواعيد الخدمات لهم، بالإضافة إلى الإجابة على استفساراتهم وحل مشكلاتهم في أوقات قياسية.
  8. تستخدم الشركة العديد من الإمكانيات والتقنيات الجديدة التي تساعد العمال على إنجاز عملهم بأفضل شكل، كما تساعدهم على إنجاز الوقت وعدم الحاجة إلى معاودة تنظيف المكيفات مرة أخرى في وقت قريب.

نصائح خبراء شركة تنظيف مكيفات في العين

يقدم خبراء شركة تنظيف مكيفات في العين مجموعة من النصائح والإرشادات التي تساعد العملاء عند حاجتهم إلى تركيب مكيفات أو صيانتها، وفيما يلي مجموعة من هذه النصائح:

  1. ينصح باختيار مكان مثالي لتشكيل المكيف، حيث يساعد المكان في الاحتفاظ بالبرودة لوقت أفضل، بالإضافة إلى تشغيل المكيف بكفاءة أعلى.
  2. كما يجب الابتعاد عن وضع المكيفات أمام أشعة الشمس بشكل مباشر أو في أماكن معرضة لعوامل الجو المختلفة، كما يمنع تعريض غلي مياه الأمطار.
  3. تركيب المظلات الخارجية لحماية أجزاء المكيفات الخارجية من الغبار والأتربة وتساقط الأمطار أو استخدامها كمكان لبناء الطيور لمنازلها.
  4. إغلاق الأبواب أثناء تشغيل المكيف، وتساعد هذه النصيحة على الاستفادة من برودة جو الغرفة لوقت أطول دون الحاجة إلى تشغيل المكيف باستمرار.
  5. متابعة استهلاك الكهرباء الخاص بالمكيف والتأكد من عدم وجود تسريب كهربائي يتسبب في زيادة فاتورة الكهرباء بدون استخدام المكيف بمعدل أعلى.
  6. إبعاد قطع الأثاث الضخمة عن مكان خروج الهواء وعدم وضعها في مواجهة المكيفات للاستفادة من تبريد المكيف بشكل كامل.
  7. التأكد من عدم وجود انسدادات في ثلاثة المكيفات حيث تؤدي الانسدادات إلى كتم الرطوبة داخل الفلتر وبالتالي الضرر بأجزاء المكيف الداخلية.
  8. الحرص على التواصل مع الخبراء في شركة تنظيف مكيفات العين عند وجود أي مشكلة يتم اكتشافها مبكرًا، أو في أوقات إغلاق المكيفات لمواسم طويلة.
  9. إجراء اختبارات التيارات الكهربائية بشكل متتابع للتأكد من موافقة التيار الكهربائي الخاص بالمكيف للتيار الكهربائي الموجود في المنزل، وتساعد هذه الطريقة على الحفاظ على المكيف العمر الافتراضي أطول.

مهام شركة تنظيف مكيفات في العين

تحرص شركة تنظيف مكيفات في العين على اتباع عدد من الخطوات التي تساعد على سهولة تأدية خدماتها واستفادة العميل منها بأفضل شيء، ويمكن التعرف على هذه الخطوات الأساسية من خلال القائمة التالية:

  • التواصل العميل مع خدمة العملاء التابعة للشركة لتعريفهم بالخدمة التي يحتاجها والتعرف على أسعارها وغيرها من المعلومات.
  • توجه فريق من المهندسين والمتخصصين في الشركة لمعاينة المكيفات الموجودة لدى العميل والتعرف على أنواعها ومشكلاتها.
  • يقوم المهندسين في الشركة بتحديد الأدوات المناسبة التي سوف يتم استخدامها، وتتم هذه الخطوة بالاعتماد على الخطوة السابقة لها.
  • يبدأ المهندسين بالتأكد من عدم وجود أي أعطال في المكيفات وإصلاح الأعطال التي يتم اكتشافها والتخلص من المشكلات الموجودة وعلاجها.
  • إزالة المكيفات من أماكنها للبدء في عملية التنظيف العميقة من داخل الأجهزة، والتأكد من القيام بعملية التنظيف الداخلية كاملة.
  • في حال وجود قطع غير صالحة للاستخدام مرة أخرى يتم استبدالها بقطع جديدة وتقديم ضمانات على هذه القطعة.
  • يتم تنظيف الأجزاء الخارجية من المكيف مثل الفلاتر وأجزاء الاستخدام غطاء المكيف، ثم يتم تركيب المكيف في نفس الوضعية مرة أخرى.
  • آخر خطوة يقوم بها العمال هو إعادة تشغيل المكيف والتأكد من عمله بفعالية أكبر، كما تحرص الشركة على التعرف على ردود أفعال العملاء ورضاهم عن الخدمات المقدمة.

أسعار شركة تنظيف مكيفات في العين

تقدم شركة تنظيف مكيفات العين أسعار مميزة ومتفاوتة، كما أنها تحرص على توفير الكثير من العروض والخصومات للعميل وتوفير اختيارات مختلفة تساعد العميل على اختيارها عند البحث عن الشركات المتخصصة في هذه المجالات للخدمات، كما يمكن الاستفادة من أكثر من عرض من عروض الشركة في نفس الوقت عند طلب أكثر من خدمة.

كما تعمل الشركة على أن تكون كافة الأسعار الموجودة لديها هي أسعار متفاوتة تتناسب مع العملاء بمختلف طبقاتهم، وتقدم الشركة الخصومات على الخدمات مرتفعة الأسعار، كما تقدم خدمات الصيانة المجانية لقطع الغيار الموجودة لدى الشركة، وتتوفر هذه العروض طوال أيام السنة، كما يتم توفير الكثير من العروض في بداية دخول موسم الصيف وانتهاء موسم الشتاء حيث يتم الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مكيفات العين من عدد أكبر من العملاء.

طرق التواصل مع شركة تنظيف مكيفات في العين

توفر شركة تنظيف مكيفات في العين إمكانية التواصل معها باستخدام عدد من الطرق المختلفة لتتيح للعميل الوصول إليها بأسهل شكل ممكن، وفيما يلي أهم هذه الطرق:

  • يمكن التواصل مع الشركة من خلال ممثلي خدمة العملاء المتخصصين في الرد على الاستفسارات الهاتفية، وتلقي المكالمات على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع وتقديم أقصى استفادة للعملاء.
  • كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال رسائل تطبيق الواتساب على الأرقام الخاصة بالشركة ويقوم المسؤولين عن التطبيق بالرد في أسرع وقت ممكن وإفادة العميل حول استفساره.
  • يوجد لدى الشركة العديد من الفروع القريبة من العملاء، والتي يمكن التوجه إليها للحصول على معلومات أكثر حول خدمات الشركة والتعرف على إمكانياتها.
  • كما يمكن التواصل مع شركة تنظيف مكيفات العين من خلال عدد من الصفحات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل تطبيق الفيسبوك أو تطبيق الانستجرام أو تطبيق تويتر.
  • وبالطبع فإن الشركة تتلقى على أرقام الهاتف الخاصة بها كافة الرسائل النصية وتقوم بإعادة الاتصال بالعميل للتواصل معه في أسرع وقت ممكن من قبل المتخصصين بهذه المهمة.
  • تحرص الشركة على توفير طرق التعامل مع العملاء من خلال رسائل البريد الإلكتروني والموقع الرسمي الخاص بها على شبكة الإنترنت لتسهيل طرق العثور عليها من قبل العميل.
شركة تنظيف مكيفات العين
شركة تنظيف مكيفات في العين

أضرار إهمال تنظيف المكيفات

يوجد الكثير من الأضرار التي تلحق بالمكيفات بسبب إهمال تنظيفها بشكل مستمر وعدم الاستعانة بخدمات شركة تنظيف مكيفات في العين، وفيما يلي أهم هذه الأضرار التي تلحق المكيفات المهملة:

  1. يؤدي إهمال تنظيف المكيفات بشكل دوري ومستمر إلى تجمع الأتربة والغبار والعوالق والشوائب داخل أجزاء المكيف الداخلية، مما يتسبب في خروج الجراثيم والميكروبات إلى هواء المنزل.
  2. كما تتسبب العوالق والشوائب في عدم تشغيل المكيف بكفاءة عالية وبالتالي الحاجة إلى استهلاك الكثير من الكهرباء دون فائدة.
  3. ارتفاع فواتير الكهرباء من أكثر الأضرار التي تتسبب فيها إهمال تنظيف المكيفات وعدم الاهتمام بصيانتها وإصلاح المشكلات الموجودة فيها.
  4. تجمع الأتربة والعوالق على ثلاثة المكيفات يؤدي إلى انسدادها وبالتالي عدم دخول الهواء وعدم قدرة المكيف على تبريد المكان في وقت قصير وبجودة عالية.
  5. كما أن خروج الهواء الساخن أو عدم خروج الهواء من المكيفات يقوم بسبب إهمال تنظيفها لفترات طويلة وتجمع الكثير من العوالق فيها والتي قد تؤدي إلى انفجارها.
  6. عدم الاستعانة بخبرات مهندسين شركة تنظيف مكيفات العين لتحديد التيار الكهربائي المناسب للمكيف قد يتسبب في احتراق المكيفات أو حدوث ماس كهربائي في المنزل لا سمح الله.
  7. كما أن إهمال تنظيف المكيفات يتسبب في خروج الهواء الساخن وضع طلال مكيف بشكل مفاجئ وعدم عمله مرة أخرى.
  8. الإصرار على تشغيل المكيف على الرغم من وجود مشكلات صيانة فيه يتسبب في احتراق الأجزاء الداخلية وبالتالي الحاجة إلى تغييره بشكل كامل مما يعني تكلفة أكثر على العميل.

خطوات تنظيف المكيفات في العين

  • تستخدم شركة تنظيف مكيفات في العين استراتيجية محددة للقيام بمهمة التنظيف الشاملة للمكيفات، حيث يتم ترتيب الخطوات الأساسية التي يحتاج العمال إلى اتباعها، ويقوم الخبراء بالكشف عن أجهزة المكيفات والتأكد من جودة عملها وعدم وجود أي مشكلات داخلية فيها، بعد ذلك تبدأ خطوات التنظيف العميقة للمكيفات واكتشاف أماكن تجمع الأوساخ والشوائب.
  • تجهيز الأدوات المستخدمة في التنظيف هي الخطوة التالية للتعرف على أماكن تجمع الأوساخ، كما يقوم عمال الشركة بالتأكد من التخلص من الأوساخ المتراكمة في الزوايا الضيقة والأماكن الصغيرة، بالإضافة إلى التأكد من تنظيف الماتور ومراوح المكيفات، حيث يبدأ المهندسين بالتأكد من انتهاء مهمة التنظيف على أكمل وجه.

بذلك نكون قد تعرفنا على العديد من المعلومات حول أفضل خدمات شركة تنظيف مكيفات العين التي تقدمها إلى عملائها، بالإضافة إلى التعرف على مميزات الشركة وعوامل اختلاف الأسعار لديها وطرق التواصل مع الشركة للحصول على الخدمات الفورية التي تقدمها لعملائها الكرام، بالإضافة إلى العديد من المعلومات والنصائح المفيدة للحفاظ على جهاز المكيف لعمر أطول.

لطلب الخدمة أو للإستفسار