شركة عزل اسطح في الامارات تعتبر مشكلة تسربات مياه الأمطار ودرجات الحرارة وأشعة الشمس من أخطر المشاكل التي تواجه سكان كافة المناطق في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسبب العوامل الجوية في منطقة الخليج العربي، لذا، توفر شركتنا كافة خدمات العزل لجميع الأسطح والأرضيات والجدران، بأسعار مناسبة جدًا صعب الحصول عليها في أي شركات أخرى، كما تقدم كافة الضمانات على خدمات العزل التي يقوم بها فريق مختص من أمهر العمال المتخصصين في خدمات العزل المختلفة.

شركة عزل اسطح في الامارات

تتسبب مشاكل التسربات في العديد من التداعيات الوخيمة على جدران وأسقف المباني في المنازل والأماكن المختلفة، وتحدث هذه المشكلة نتيجة لتسربات مياه الأمطار ودرجات الحرارة، وقد يستسهل البعض الأمر ويضطر إلى ترميم المنزل أو إعادة بنائه لكن الأمر مكلف جدًا بالإضافة إلى الإجراءات الصعبة والمرهقة التي لا بد من إتماماها للحصول على ترخيص الترميم، لذا فالحل يكمن في شركة عزل اسطح في الامارات التي تقدم أفضل الحلول للمشكلة وتعالجها من جذورها بأسرع وقت.

تنتشر شركات العزل وتقدم خدمات متكاملة لعزل الأسطح والجدران والخزانات وغيرها من الأماكن بكفاءة وفعالية، للتخلص من مشكلة تسربات المياه والحرارة التي تحدث بفعل العوامل الجوية والبيئة، وتعتبر شركة عزل اسطح في الامارات واحدة من أولى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات العزل الشامل في كافة أرجاء الإمارات، حيث تتبع طرق مبتكرة وبالاعتماد على أفضل أنواع العزل المختلفة الحراري والمائي، كما تقدم أعلى مستويات خدمات العزل للمنازل والمؤسسات والهيئات بمختلف أنواعها ومساحتها وبأسعار مريحة جدًا.

شركة عزل اسطح في الامارات
شركة عزل اسطح في الامارات

مميزات شركة عزل اسطح في الامارات

تعد شركة عزل اسطح في الامارات هي الخيار المثالي والأول أمام العملاء الراغبين في تلقي خدمات العزل حيث تمتلك مجموعة من الميزات والسمات الخاصة بها، من أبرزها:

  1. تعتمد الشركة على فريق عمل مدرب جيدًا ومن أصحاب الكفاءات والخبرات لتقديم خدمات العزل على أكمل وجه.
  2. تستخدم العديد من مواد العزل المخصصة للأسطح ذات الجودة العالية والتأثير الفعال مما يضمن عدم مشاكل تسربات مرة أخرى.
  3. توفر الشركة جميع الأدوات والمستلزمات الضرورية لإتمام عملية العزل، وتتميز هذه الأدوات بالكفاءة وأنها مستوردة من الخارج.
  4. تقدم الشركة خدمة العزل الخاصة بها لجميع المناطق والمنشآت سواء في المنازل أو المؤسسات السكنية والتجارية.
  5. تحرص الشركة على رضا عملائها من خلال توفير الراحة التامة وتلبية كافة متطلباتهم ورغباتهم.
  6. تساعد خدمات عمل الشركة على التخلص من جميع مشاكل تسربات الحرارة والرطوبة والماء وتوفير الحماية الكاملة من الظروف البيئية الصعبة.
  7. تسعى الشركة دائمًا لتقديم الحلول الفعالة والمبتكرة لجميع مشاكل التسربات اتي يعاني منها العملاء، من خلال تقديم خدمات العزل ذات الكفاءة والجودة العالية.

أفضل شركة عزل اسطح في الامارات

حتى يتثنى للعميل اختيار أفضل شركة عزل اسطح في الامارات لا بد من أخذ مجموعة من المقومات بعين الاعتبار، والتي يجب توافرها في الشركة لاعتمادها في تقديم الخدمة، وتتمثل أبرز هذه المقومات في:

  • الخبرة والكفاءة العالية في تقديم خدمات العزل المتنوعة، حيث تعتبر الخبرة عاملًا مهمًا في اختيار الشركة.
  • وجود فريق من المهندسين والفنيين المتخصصين في إتمام أعمال العزل بمختلف أنواعه ولجميع المناطق.
  • الدقة والسرعة في إنجاز خدمات العزل والالتزام بالوقت المحدد لتسليم الخدمة للعميل دون تأخير.
  • توفير كافة الضمانات اللازمة لخدمات العزل لضمان حقوق العملاء وحمايتها في حالة تقصير الخدمة.
  • استخدام الأدوات والمعدات التقنية الحديثة في إتمام خدمات العزل للوصول إلى النتائج المضمونة بأسرع وقت.
  • تقديم أفضل خدمات العزل المائي والحراري وعزل الفوم بأسعار مريحة ومناسبة لجميع شرائح العملاء.

أنواع العزل من شركة عزل الأسطح في الإمارات

هناك أكثر من نوع عزل تعتمد عليه شركة عزل اسطح في الامارات في عملها، ويتحدد كل نوع بناء على نوع التسرب والمكان سواء كان في الأسطح أو الجدران أو الأرضيات، ومن ضمن هذه الأنواع:

العزل المائي

يعتبر العزل المائي من أشهر أنواع العزل المستخدم في عزل الأسطح، وتلتزم شركة عزل اسطح في الامارات بتقديم خدمات العزل المائي باحترافية على يد فريق متخصص من الخبراء الماهرين في خدمات العزل، لتقديمها باستمرار وعلى أعلى مستويات الدقة والكفاءة، عبر استخدام أدوات ومعدات حديثة ومتطورة لضمان حماية كاملة وشاملة لكافة أنواع الأسطح والمباني والحد من تداعيات تسربات المياه والحرارة على المباني.

العزل الحراري

هناك الكثير من الأماكن التي تعاني من درجات الحرارة العالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا، تلجأ شركة عزل اسطح في الامارات إلى خدمات العزل الحراري لتجنب تسربات الحرارة الشديدة وأشعة الشمس الضارة من أسطح المباني، ويتميز العزل الحراري عن غيره بأنه منخفض التكلفة ويعمل على توفير بيئة مناسبة تحد من استهلاك الطاقة مما يخفف درجات الحرارة.

عزل الفوم

يعمل عزل الفوم بشكل ثنائي حيث يجمع بين العزل الحراري والمائي وهو عبارة عن رغوة فوم توضع مكان التسرب، ويعتمد عليه بشكل كبير بسبب مزاياه وصفاته الخاصة التي تميزه عن بقية أنواع العزل الأخرى، وبالتالي، تعتمد عليه شركات العزل في الإمارات لتحقيق أفضل النتائج وتطبيق العزل على الأسطح والجدران والأرضيات بكفاءة وفعالية.

عزل الصوت

تستود شركة عزل اسطح في الامارات مواد عزل الصوت من الخارج حيث الجودة العالية وفقًا لمعايير الجودة والسلامة العالمية، فالشركة تحرص على أن تكون جميع مواد العزل الخاصة بها آمنة وصالحة للاستخدام دون إلحاق أي ضرر على صحة وحياة العمال والعملاء في المكان.

تتميز خدمات عزل الصوت بمنع الضوضاء والأصوات المزعجة التي تصدر خارج المباني، مما يوفر بيئة مريحة للأعصاب ولنفسية السكان.

خدمات شركة عزل أسطح في الإمارات

توفر شركة عزل اسطح في الامارات أفضل خدمات العزل المتنوعة والمثالية، وتشتمل خدماتها كافة الأمور التي تتعلق بالعزل سواء كان عزل مائي، حراري، عزل صوت، ومن أبزر الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها في كافة أنحاء الإمارات:

  1. عزل الأسطح بمختلف أنواعها ومساحتها سواء كبيرة أو صغيرة الحجم.
  2. تنظيف الأسطح والأرضيات وإزالة جميع المخلفات والأوساخ منها لإتمام عملية العزل على أكمل وجه.
  3. تطبيق عمليات العزل وتثبيتها بالاعتماد على أفضل مواد العزل والتثبيت المستخدمة.
  4. الكشف عن كافة تصدعات وتشققات الأسطح والجدران والأرضيات التي تحدث نتيجة التغيرات المناخية مما يؤثر سلبًا على هيكل المباني.
  5. يقوم فريق عمل شركة عزل اسطح في الامارات بإتمام جميع عمليات الكشف الحراري لمعرفة استهلاك الطاقة من خلال فواتير الكهرباء.
  6. توفير وطرح الحلول الابتكارية الفعالة لحل كافة مشاكل تسربات المياه والحرارة والرطوبة في الأسطح والجدران والأرضيات والخزانات أيضًا.

مواد العزل التي تستخدمها شركة عزل اسطح في الامارات

تختلف وتتنوع أنواع مواد العوازل التي تستخدمها شركة عزل اسطح في الامارات لعزل الأسقف والأسطح المختلفة، ومن أبرز أنواع مواد العوازل المستخدمة:

عزل الطوب

يتكون عزل الطوب من مادة الطين المتفحم أو الفخار، ويعتبر من أشهر أنواع العوازل التي تستخدم مع أسطح المباني ذات الطراز الأوروبي حيث الطوب الأحمر، ويقوم فريق العمل بوضع مادة العزل على مكان التسرب في السطح بزاوية بحيث تسمح بانزلاق ماء الأمطار والثلج، ويتميز هذا النوع من العزل بأنه ملائم لجميع أنواع الأسطح المسطحة والمحنية حيث تتغلل مادة العزل إلى داخل الشقوق والزوايا وتعمل على سدها.

تستطيع مادة عزل الطوب التوصل إلى الأماكن الضيقة والصغيرة التي يصعب الوصول إليها، كما أنها مقاومة للماء مقارنة بأنواع مواد عزل أخرى، ولكن ينصح بوضع مادة من تثبيت أكريليك على مادة العزل لحمايتها من الأشعة الفوق بنفسجية والعوامل الضارة الأخرى.

عزل البولي ايثيلين

يعتبر نوع عزل البولي ايثيلين من أكثر أنواع العوازل استخدامًا داخل شركة عزل اسطح في الامارات، وهي مادة من المشمع الأسود المناسب مع مختلف أنواع الأسطح، ويقوم بدور فعال في الحد من تسربات المياه.

عزل البيتومين السائل

تعد مادة عزل البيتومين السائل من المواد الكيميائية المميزة التي تتناسب مع جميع أنواع الأسطح في أي بيئة سواء كانت حارة أو باردة.

أهمية عزل الأسطح في الإمارات

تحقق خدمة عزل الأسطح أهمية كبرى وتقدمها شركة عزل الأسطح في الإمارات بكفاءة عالية وفعالية تلبي رغبات ومتطلبات عملائها وتطلعاتهم في الخدمة، وتكمن أهمية عزل الأسطح في:

  • الحد من تسربات المياه والرطوبة والحرارة التي تضر بهيكل المباني، حيث يوفر العزل الحماية الكافية للمباني من الانهيار ويحافظ على هيكلها وبنيتها التحتية.
  • يقلل من ارتفاع تكلفة فواتير الماء والكهرباء نتيجة تسربات المياه، حيث تمكن مادة العزل من التحكم في درجات الحرارة.
  • يساعد عزل الأسطح على الحد من انتشار الرطوبة والعفن، مما يمكن من العيش في بيئة نقية ونظيفة خالية من الأمراض والحشرات.
  • تعزيز وتحسين جودة الحياة والصحة العامة حيث تساهم مادة العزل في منع انتشار الروائح الكريهة مما يحافظ على البيئة.

أنواع الأسطح التي تقوم الشركة بعزلها

تقدم شركة عزل اسطح في الامارات خدمات العزل الخاصة بها لمختلف أنواع الأسطح، ومهما كانت درجة التسرب فيها تستطيع الشركة معالجتها بكفاءة وفعالية، ومن بين أنواع الأسطح التي تقوم الشركة بعزلها:

عزل الأسطح الحديد

تتطلب الأسطح المصنوعة من الحديد إلى فريق متخصص من العمالة لعزلها كما تتطلب إجراءات ومهام خاصة قبل إتمام عملية العزل، لذا، يهتم فريق عمل الشركة باختيار مادة العزل الفعالة والمناسبة التي لا تتفاعل مع الحديد حتى لا يؤثر على نوع وكفاءة العزل فيما بعد، ويهتم فريق الشركة بتطبيق مادة العزل باحترافية ودقة عالية على حديد الأسطح لمنع تسربات مياه الأمطار وبطريقة تحافظ على خواص مادة العزل لأطول فترة ممكنة وتطيل من العمر الافتراضي للأسطح.

عزل الأسطح الزنك

بناء على البيئة والعوامل المحيطة للأسطح الزنك يختار الفريق المختص في الشركة مادة العزل المناسبة والأكثر فعالية، بحيث تكون آمنة ولا تضر بصحة السكان، ويراعي فريق العمل الإمكانات المادية للعميل حتى لا يتضرر منزل العميل ويتطلب إلى إصلاحات وترميمات تكون مكلفة جدًا.

عزل الأسطح فيبر جلاس

تستخدم شركة عزل اسطح في الامارات مادة الفيبر جلاس في الكثير من عمليات العزل في الإمارات حيث توفر الحماية الكاملة لجميع المباني والمنشآت، وتتميز ماد عزل الفيبر جلاس بأنها مناسبة مع جميع أنواع الأسطح كما أنها سهلة التركيب يتم وضعها مكان التسرب وتطبيقها بكل سهولة دون الحاجة إلى معدات أو أدوات إضافية.

عزل الأسطح البلاط

إذا تعرضت الأسطح البلاط إلى تشققات أو تصدعات، فهذا يعني وجود تسربات تتطلب معالجة فورية من خلال كيب وتطبيق مواد عزل، كما قد يكون سبب التشققات خلل في نظام السباكة وإمدادات نظام الصرف الصحي، وهذه أعطال يعمل فريق عمل شركة عزل أسطح في الإمارات على حلها بكفاءة وفعالية.

عزل الأسطح الهناجر

توصل شركة عزل اسطح في الامارات خدمات عزل الأسطح الهناجر في أي مكان في دولة الإمارات، وينفذ فريقها جميع خدمات العزل لكافة المنشآت العامة والحيوية بدقة واحترافية عالية، حيث تعتبر الأسطح الهناجر أكثر أنواع الأسطح انتشارًا لمباني المؤسسات والمنشآت المختلفة لحماية المباني، لذا تعتمد الشركة على أفضل التقنيات المتطورة لمنع التأثر بدرجات الحرارة والرطوبة ومياه الأمطار ومختلف العوامل الجوية التي تؤثر على الأسطح.

عزل الأسطح الشعبية

تتأثر الأدوار العليا بالأمطار في فصل الشتاء والحرارة الشديدة في فصل الصيف خاصة في المناطق الشعبية التي تعاني فيها الأسقف من التشققات والتصدعات، مما يضر بهيكل المنزل والبنية التحتية وقد يؤدي في نهاية المطاف إلى انهياره في حالة إهمال عمليات الترميم والعزل، وحتى لا يحصل كل هذه التداعيات، يتم تطبيق مواد العزل من قبل فريق عمل شركة عزل أسطح بالإمارات المتخصصة في تقديم أفضل خدمات العزل بدقة واحترافية عالية.

عزل الأسطح القديمة

يتوافر لدى شركة عزل اسطح في الامارات الحلول الفعالة والابتكارية لترميم وعزل الأسطح القديمة الميؤوس من حالتها، حيث يعمل فريقها بجد مكثف من أجل إعادة الأسطح القديمة جديدة وإصلاح جميع الأعطال في الجدران والأرضيات التي تزيد من تباعات التسربات وتأثيرات العوامل الجوية والبيئية.

إمكانات شركة عزل أسطح في الإمارات

تتطلب خدمات العزل بكافة أنواعه شركة محترفة وذات خبرة طويلة المدى في مجال العزل لتوفير كافة أعمال العزل المناسبة لجميع الأسطح القديمة والحديثة، وتمتلك شركة عزل أسطح الإمارات كافة الإمكانات والمقومات التي تجعلها من أولى الشركات الرائدة في مجال عزل الأسطح في كافة أنحاء الإمارات، حيث تستخدم الشركة أحدث الأدوات والمعدات لضمان الوصول إلى أفضل النتائج في خدمات العزل.

فني عزل أسطح في الإمارات

يعتبر فني عزل أسطح في الإمارات من أبرز عوامل تفرد ونجاح الشركة في تقديم خدمات العزل المختلفة، حيث الدقة والاحترافية والإتقان في تقديم الخدمات، وفي العموم تحرص شركة عزل الأسطح في الإمارات على توظيف فريق مختص من العمالة الماهرة والمدربة جيدًا على استخدام أحدث الأدوات والمعدات لتنفيذ عملية العزل، بالإضافة إلى الصفات الشخصية التي يتميز بها حيث الأمانة والمصداقية وحسن السلوك والتصرف مع العملاء.

شركة عزل اسطح في الامارات
شركة عزل اسطح في الامارات

أسعار شركة عزل أسطح في الإمارات

يختلف سعر خدمات عزل شركة عزل اسطح في الامارات باختلاف نوع الأسطح المراد إجراء العزل لها كما تتحدد بناء على درجة التسرب، بالإضافة إلى عوامل أخرى تتحدد في نوع مواد العزل المستخدمة بالإضافة إلى الآلات والمعدات التي يستخدمها فريق عمل الشركة لإنجاز عملية العزل.

تتميز أسعار الشركة بأنها خارج إطار المنافسة، حيث توفر خطط سعرية تتناسب مع جميع فئات العملاء، كما تسعى الشركة للتوفير عليهم من خلال طرح أقوى باقات العروض والتخفيضات التي تصل لأكثر من 50% كنسبة خصم على جميع خدمات العزل المقدمة من الشركة.

التواصل مع شركة عزل أسطح في الإمارات

تسهيلًا على عملاء شركة عزل أسطح في الإمارات توفر طرق وسبل سهلة وفعالة يمكن لعملاء الشركة التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة في أي وقت وبأي مكان داخل الإمارات، حيث يتوافر فريق خدمة العملاء على مدار الــ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع لسرعة الرد والاستجابة على جميع مراسلات وطلبات العملاء، وتلقي الأسئلة والاستفسارات حول الخدمة المقدمة وأسعارها، ومن بين طرق التواصل المتوفرة:

  • الاتصال على أرقام الهاتف التي توفرها الشركة.
  • التواصل عبر الخط الأرضي أو الخط الساخن.
  • المراسلة عبر البريد الإلكتروني للشركة.
  • الدردشة عبر حسابات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إذا كنت تعاني من مشاكل تسربات في أسطح منزلك أو المنشأة التي تعمل فيها أو أي مكان، فلا تتردد بالتواصل مع فريق عمل شركة عزل اسطح في الامارات لحل المشكلة من جذورها بكفاءة وباحترافية عالية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار