إذا كنت تريد الراحة والتوفير في استخدام الطاقة في بيتك فإن شركة عزل اسطح في الشارقة هي أفضل حل لك، حيث تعتبر مهام عزل الأسطح من أشهر الخدمات التي تساهم في تحسين جودة استهلاك الطاقة وحماية بيئة البيت الداخلية بكل كفاءة عالية، كما أن أسعار الشركة رخيصة للغاية مقارنة مع الشركات الأخرى، وتسعى الشركة لتقديم خدمات ذات جودة عالية تتلاءم مع ميزانيات كافة العملاء، بالإضافة إلى أن الشركة لديها فريق عمل ماهر وأدوات عزل كفائتها عالية، كما أن الشارقة تعد منطقة درجة الحرارة بها عالية جدًا في فصل الصيف وذات أمطار غزيرة في فصل الشتاء، وذلك يجعل مهمة عزل الأسطح عملية مهمة للمحافظة على سلامة المنشآت و إتاحة الراحة الحرارية والمحافظة على دوام البنية التحتية للمنشآت.

جدول المحتويات

أحسن شركة عزل اسطح في الشارقة

  • تتمتع شركة عزل اسطح في الشارقة بخبرة واسعة في ميدان العزل، وتقدم الشركة أعلى درجات الجودة في كل عملية تقوم بها الشركة، وللحصول على أحسن النتائج تستعمل الشركة أجدد التقنيات وأحسن المواد العازلة المتاحة في الشارقة، وتسعى الشركة  لتطوير خدماتها بشكل دائم، ومسايرة أجدد التطورات في ميدان العزل، مما يضمن حصول العملاء على أعلى درجات الأداء والحفاظ على أسطح البيوت.
  • بالإضافة إلى أن شركة عزل اسطح الشارقة تتيح مهام العزل لكل أنواع الأسطح المختلفة من خراساني وفولاذي وأيضًا الخشبي، أو أيًا كانت المنطقة بيت أو منشأة تجارية، أو مستودع، فالشركة تضمن توفير أحسن الحلول الملائمة لاحتياجات العميل.
  • لذلك الشركة لديها عمال مدربين على أجمل وجه وذات خبرة كبيرة في ميدان العزل، ولديهم مهارات بارعة تجعلهم يقومون بمهام العزل بكل دقة وفعالية، مواعيدهم دقيقة يلتزمون بها في أوقاتها المتفق عليها مع العميل، كما أن الخدمة تقدم بشكل سريع وذو احترافية عالية، وأسعار الشركة تنافسية بالنسبة للشركات الأخرى وفي متناول الجميع.
شركة عزل اسطح  في الشارقة
شركة عزل اسطح في الشارقة

سمات شركة عزل اسطح في الشارقة

شركة عزل اسطح في الشارقة لديها الكثير من السمات التي يستفيد منها العميل والتي جهلت الشركة تبلغ المكانة التي هي عليها حاليًا، وهذه السمات كما يلي:

  1. الشركة لديها فريق عمل بارع وتم تدريبه على أجمل وجه في ميدان عزل الأسطح.
  2. تتمتع الشركة بأعوام من الخبرة في ميدان العزل وقدمت خدماتها للكثير من الأشخاص والمؤسسات في الشارقة.
  3. تقديم خدمات ذات جودة عالية لاستخدام الشركة أدوات أصلية وفعالة ومعتمدة من خلال الهيئات المعنية.
  4. تعتمد الشركة على تقنيات جديدة ومواد متطورة في العزل للحصول على أحسن النتائج.
  5. تدرك الشركة أن كل مشروع عنده احتياجات مختلفة، لذلك تخصص حلول تلبي متطلبات كل فرد.
  6. يتم تنفيذ العمل بكل كفاءة من قبل فريق العمل وخلال الوقت المحدد مع الاهتمام بالتفاصيل وإنهاء العمل بطريقة محترفة.
  7. تهتم الشركة بالحصول على إرضاء عملائها وتوفير خدمة عملاء بارعة، للاستماع لاستعلامات العملاء والرد على أسئلتهم.
  8. اسعار الشركة مميزة وتنافسية في ميدان عزل الأسطح داخل الشارقة، بالإضافة إلى التعامل بكل صدق وشفافية مع كافة العملاء وتقديم أدق التقديرات بالنسبة لتكاليف الخدمة.

أعمال شركة عزل اسطح في الشارقة

تقدم شركة عزل اسطح في الشارقة العديد من الخدمات المهمة بالنسبة للعملاء، حيث أن عملية عزل الأسطح من أهم الأعمال في الشارقة، ومن هذه الخدمات ما يأتي:

  1. عزل أسطح المنشآت، تستخدم الشركة أجدد التقنيات والأدوات ذات الجودة العالية للقيام بالعزل بدقة كبيرة وإتاحة ملائمة لضمان عزل موثوق.
  2. العزل للمائي، حيث أن مشكلة التسرب المائي تعد واحدة من أكبر التحديات التي تقابل المباني، الشركة توفر بكل بساطة حلول جيدة لحماية المباني من التسربات المائية المسببة للتلف والتآكل.
  3. العزل الحراري للأسطح، حيث أن العزل الحراري في الشارقة أمر لابد منه بسبب درجات الحرارة المرتفعة بها مما يؤدي إلى شعور العميل بالراحة داخل المباني.
  4. العزل الصوتي للأسطح، الشركة تستخدم تقنيات خاصة ومتقدمة للحد من انتقال الضوضاء خلال الأسطح لداخل المبنى مما ينتج عنه خلق بيئة داخلية هادئة ومريحة.
  5. العزل بواسطة الفوم، حيث تعد طبقة العزل بالفوم من أكثر الحلول الفعالة في عملية عزل الأسطح، حيث يتيح الفوم عزل جيد ضد التسربات والحرارة، ويتسم بخفة وزنه ومرونته.
  6. عزل الأسطح بواسطة الفلين، حيث أن الفوم من أحسن العوازل الممتازة للصوت والحرارة، وشركة عزل الشارقة من أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة.

أنواع عوازل الأسطح داخل الشارقة

هناك الكثير من أنواع العوازل الخاصة بالأسطح، لكن في مؤسسة عزل اسطح الشارقة تتيح أحسن أنواع العوازل بأعلى جودة، وهذه الأنواع تتمثل فيما يلي:

  1. العوازل الحرارية حيث تتيح تلك العوازل فاصلًا فعالًا للحد من انتقال الحرارة وترشيد استخدام الطاقة داخل البيت.
  2. العوازل المائية حيث تساهم تلك العوازل في عدم تسرب المياه والحفاظ على البيت من التلف الذي ينتج بسبب التسربات المائية.
  3. العوازل الصوتية وهذه العوازل تعمل على الحد من انتقال الصوت وتدعم الراحة الصوتية في المنزل.
  4. العوازل الحرارية والمائية المركبة، وهذه العوازل الجامعة بين العزل الحراري والمائي للحصول على أحسن أداء، وهذا لضمان العميل حماية جيدة من الحرارة والماء في آن واحد.

أنواع أدوات العزل المائي الخاصة بالأسطح داخل الشارقة

شركة عزل اسطح في الشارقة تتيح خدمات خاصة بالعزل المائي لكافة الأسطح بواسطة أحسن أنواع الأدوات العازلة، حتى توفر الحماية الجيدة من التسربات الناتجة من تسرب المياه، ومن هذه المواد ما يأتي:

  • عازل البيتومين وهو من العوازل المعروفة حيث يتم استعمال طلاء البيتومين كطبقة عازلة فوق السطح، ذلك لإتاحة الحماية الفعالة من الرطوبة.
  • حاجز البولي يوريثان، يتم استعماله كطبقة حاجزة للأسطح وهذا لإتاحة العزل المائي النشط والمتين، والذي يحافظ على الأسطح من التسربات الناتجة عن التعرض للمياه.
  • عازل المطاط، ويتم استعماله للحماية الفعالة من الرطوبة وتتسم بمقاومة عوامل الجو و عوامل الأشعة فوق البنفسجية.

أنواع الحاجز الحراري الخاص بالأسطح داخل الشارقة

هناك الكثير من أنواع أدوات العزل الحراري الخاصة بالأسطح داخل الشارقة التي نستطيع تطبيقها لبلوغ أعلى جودة فاصل أسطح مطلقًا، وهي:

  • الألياف الزجاجية حيث تتسم باستطاعتها على حجز انتقال الحرارة داخل الأسطح والمحافظة على الحرارة الداخلية والحرارة الخارجية.
  • البوليسترين الممدد، وهذه المادة وزنها خفيف وتعزل الحرارة بشكل جيد، حيث يتم استعمالها في نطاق واسع خاص بالعزل الحراري لكلًا من الأسطح والحوائط والأسقف.
  • البولي يوريثين، يستعمل كأداة عازلة للحرارة في الكثير من الأمور منها الأسطح حيث يتسم باستطاعته الكبيرة على العزل الحراري وشدة تحمله.
  • الألواح العازلة مصنوعة من أدوات عازلة تتمثل في الصوف الصخري وتستعمل لتغطية الأسطح وإتاحة عزل حراري فعال.
  • الدهانات العازلة، حيث تستعمل بعض الدهانات التي بها أدوات عازلة للحرارة لإتاحة طبقة إضافية خاصة بالعزل الحراري فوق الأسطح.

أنواع عزل الصوت الخاص بالأسطح داخل الشارقة

توجد الكثير من الأنواع العازلة للصوت داخل الشارقة، وسوف نعرض فيما يأتي بعضها:

  • الصوف الصخري، فإنه مادة نشطة حيث يتم استعمالها بالعديد من الطرق وهذا للحد من انتقال الصوت ضمن الأسطح وإتاحة بيئة هادئة.
  • البولي يوريثان، يتم استخدام تلك المادة للحد من الضوضاء وانتقال الصوت بين الأسطح وأيضًا بين جدران الغرف.
  • السدادات الصوتية حيث يتم استعمال السدادات الصوتية المصنعة الرغوة الفاصلة أو المطاط لإغلاق الفجوات المتواجدة في الأسطح والحد من انتقال الصوت.
  • الألواح المعدنية الفاصلة، يمكن استعمالها للتحكم في الصوت والحد من الاهتزازات والصدى حيث تقوم تلك الألواح بامتصاص الصوت بطريقة فعالة.

كيفية العزل المائي الخاص بالأسطح

طرق فصل الأسطح الخرسانية المائية تتنوع وفقًا لنوع السطح واحتياجات كل حالة، وفيما يأتي عرض لطريقة عامة خاصة بالعزل المائي الخاص بالأسطح:

  • تنظيف السطح، فإنه قبل الشروع في مهمة العزل المائي، يلزم تنظيف السطح بطريقة جيدة من الأتربة والشوائب والتراكمات.
  • استعمال مكنسة للقضاء على الأتربة والشوائب وبعد ذلك غسل السطح بواسطة الماء والصابون إذا كان الأمر يتطلب ذلك.
  • إصلاح الشقوق والكسور، وذلك بواسطة أدوات إصلاح مطاطية لغلق التشققات والثقوب.
  • وضع طبقة رئيسية لتعزيز التصاق الإضافة المائية به، أيضًا يمكن استعمال برايمر مائي لذلك الهدف ووضعه بفرشاة أو أسطوانة.
  • إضافة طبقة عازلة، وذلك بعدما تجف طبقة البرايمر يتم إضافة الطبقة الخاصة بالعازل المائي.
  • التشطيب، بعدما يتم إضافة الطبقة العازلة يتم البدء في التشطيب النهائي للمكان، أيضًا يمكن إضافة طبقة أخرى من الطلء الحامي للعزل والقيام بفحص السطح لضمان عدم تواجد تشققات أو ثقوب.

تنظيم طبقات فصل الأسطح الصحيح

ترتيب الطبقات له دور فعال في التأكد من الحماية الكاملة والنشطة للسطح، وفي شركة عزل اسطح في الشارقة يتم اتباع الترتيب الصحيح الخاص بطبقات العزل باهتمام للتأكد من الوصول لأحسن مستويات العزل للسطح، وفيما يلي عرض لطبقات العزل التي تستخدمها الشركة:

  • بلك الهوردي وتستخدم هذه الطبقة كقاعدة للعزل، بسبب أنها تعطي متانة وقوة وتثبيت للسطح.
  • خرسانة السقف والميول، وتلك الطبقات تساهم في تحقيق توازن للسطح وحمايته بشكل أكبر.
  • العزل المائي، فتلك الطبقة تتيح فاصل نشط ضد التسرب والحفاظ على السطح من التلف وأيضًا من الرطوبة.
  • العزل الحراري، هذه الخطوة تمنع انتقال الحرارة العالية بين أسطح المنشأة لهذا يتم استعمال أحسن مواد عزل خاصة بالأسطح مثل مادة البوليسترين.
  • إضافة بعض من غشاء الفلتر وهي عبارة عن طبقة يتم إضافتها لتحسين الحماية وتنقية الهواء والشوائب الضارة.
  • بلاط سمكه من 4: 5 سم، يقوم البلاط بالحماية النهائية ومنح السطح شكل جمالي.

ضرورة عزل أسطح المنازل داخل الشارقة

تعلم شركة عزل اسطح في الشارقة ضرورة عزل الأسطح، لهذا تسعى جاهدة لكي تنقل هذه المعلومات الخاصة بأهمية العزل حتى يستفيد العميل بأكبر قدر من المعلومات الخاصة بهذا الموضوع، وفيما يأتي بعض أسباب أهمية العزل:

  • التحكم في الرطوبة واعتدال درجة الحرارة، حيث يساهم العزل في ضبط درجات الحرارة وفي التحكم في الرطوبة في المباني، وهذا يؤدي إلى تعزيز الراحة والحد من استخدام الطاقة والتبريد.
  • التقليل من اختراق الضوضاء.
  • المساهمة في عدم تسرب المياه والرطوبة حيث أن العزل يساهم في إحكام غلق الأسطح وعزلها بطريقة جيدة فلذلك لا تستطيع الماء والرطوبة من التسرب لداخل المبنى.
  • الحماية من الأتربة والأوساخ، حيث أن العزل يحمي المبنى من تغلغل الغبار والحشرات به، مما يخفف من حدوث الحساسية وجودة الهواء في المبنى من الداخل تكون جيدة.

المعدات التي تستعملها شركة عزل اسطح في الشارقة

يوجد العديد من الأدوات التي يجب توافرها في شركات العزل ولا يمكن الاستغناء عنها للحصول على أفضل نتيجة ممكن وهذه الأدوات هي:

  • أحذية خاصة يلبسها المهندسين والعمال والفنيين أثناء القيام بخدمات العزل.
  • الشركة تستعمل مكانس كهربائية حتى تقضي على الغبار والشوائب العالقة في أرضية الأسطح.
  • الشركة تستعمل لرش المواد الخاصة بالعزل آلات رش جديدة حتى توزع مواد العزل بطريقة متساوية.
  • الشركة لديها منظفات ومعقمات نشطة في التعقيم والتنظيف.
  • فريق العمل يستخدم زي موحد في مهمة عزل الأسطح.
شركة عزل اسطح  في الشارقة
شركة عزل اسطح  في الشارقة

سمات عزل الاسطح بواسطة الإيبوكسي داخل الشارقة

مادة الإيبوكسي من أحسن المواد التي تستخدم في عزل الأسطح المائي بكافة أنواعها، وذلك بسبب ما يلي:

  • تتكون مادة الإيبوكسي من معادن سائلة يتم تحويلها بمجرد جفافها إلى مادة صلبة جدًا وهذا بالرغم من كونها شفافة و ملمسها ناعم.
  • تستخدم المادة في عزل الأسطح الخرسانية وهذا لجودتها العالية في المساهمة في عدم تسرب المياه لعدم وجود ثقوب نهائيًا وبالتالي لا يمكن لقطرات المياه أن تتسلل هذه المادة وتعبرها.
  • لأن ملمس المادة ناعم فإن تراكم الفطريات التي تسببها تجمع المياه يكون شئ مستحيل أن يحدث لهذا تكون مادة مثالية في عزل الخزانات داخل الشارقة.
  • مادة بسيطة في التطبيق وذلك يجعلها من أكثر المواد المفضلة في عزل الأسطح داخل الشارقة.

خطوات تنفيذ شركة عزل اسطح الشارقة عملها

شركة عزل اسطح في الشارقة من أكثر الشركات المعروفة في ميدان عزل الأسطح وهذا بواسطة أحسن مواد خاصة بالعزل يتم استيرادها من الخارج، وتقوم الشركة بعزل الأسطح من خلال عدة خطوات وهي:

  1. بمجرد اتصال العميل بالشركة ترد عليه خدمة العملاء الخاصة بالشركة المتوفرة خلال ال24 ساعة.
  2. يصل العميل فريق العمل حتى يعاين الأسطح والحوائط.
  3. بعد هذا يتم تعيين فريق العمل وتجهز أدوات العزل الملائمة ثم يذهب فريق العمل إلى البيت ويبدأ ينظف الأسطح أولًا قبل البدء في عملية العزل.
  4. ترش المواد الخاصة بالعزل بواسطة آلات العزل.

أرخص مؤسسة عزل اسطح داخل الشارقة

توفر أرخص مؤسسة عزل أسطح داخل الشارقة تخفيضات وعروض طوال العام للعملاء كما توفر تخفيضات وعروض مميزة لعملائها الجدد، كما أن الشركة تتيح أرخص مبالغ عزل أسطح داخل الشارقة بالنسبة للشركات الأخرى، كما أن الشركة تسعى باستمرار للحصول على إرضاء عملائها عن طريق تقديم أحسن الخدمات بأسعار قليلة.

تكاليف شركة عزل اسطح الشارقة

تتيح المؤسسة  لعملائها  الخدمات بأقل الأسعار التي لا تقارن بشركات أخرى، كما توفر الشركة عروض تلائم كافة المستويات بالإضافة لإتاحتها لعدد كبير من التخفيضات التي تصل ما يتعدى نسبة  50%.

الأسئلة الشائعة

هل تقدم شركة عزل اسطح الشارقة كافة خدمات العزل داخل الشارقة؟

نعم تقدم الشركة كافة خدمات العزل داخل الشارقة، حيث تتسم الشركة بتواجد فريق شامل يتميز بالخبرة الكبيرة في ميدان عزل الأسطح وأيضًا في التعامل مع كافة أنواع الأسطح بتكلفة لا تقبل المنافسة.

ما هي المواد التي تستعملها شركة عزل اسطح الشارقة  لعزل الأسطح؟

تستعمل الشركة أحسن مواد خاصة بالعزل الحراري والعزل المائي.

هل تقدم الشركة ضمان خاص بخدمة عزل اسطح الشارقة؟

نعم تقدم شركة عزل اسطح في الشارقة ضمان على كافة خدمات العزل حيث أن خدمات الشركة يتم تقديمها تحت إشراف محترفين ومتخصصين في ميدان عزل الأسطح.

كم تستغرق الشركة وقت في إتمام عملية عزل اسطح المباني؟

يعتم الوقت الذي تستغرقه الشركة في تنفيذ عملية العزل على بعض العوامل ومنها: حجم المبنى و شكل العزل المرغوب به وظروف المكان، بهذا يتم تحديد المعاد والوقت المستغرق في تنفيذ تلك المهمة.

مما تقدم لنا نستنتج أن شركة عزل اسطح في الشارقة هي أحسن شركة عزل خاصة بالأسطح يمكن الاستعانة بها بكل ثقة لكا لديها من مواد أصلية ومتينة ولما لديها من فريق عمل دقيق بعمله ومدرب بأعلى درجة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار