شركة عزل اسطح في الفجيرة هي واحدة من الشركات المتخصصة في عزل الأسطح بكل أنواعها باستخدام مواد عزل عالية الجودة فعالة في منع تسربات المياه، وتحمي المباني من درجات الحرارة المرتفعة، ونقوم باستخدام تقنيات حديثة لتطبيق العزل، وذلك يضمن دقة الخطوات المتبعة، كما يُسرع من عملية إنجاز العزل في أقل وقت ممكن، ونظرًا لخبرتنا الكبيرة، وحصولنا على الاعتماد فإننا نقوم بتنفيذ عزل الخزانات أيضًا، وعزل المسابح، ولدينا فرق متخصصة مدربة لإتمام كل نوع من أنواع العزل بكفاءة، ويتوفر لدينا كل المواد المطلوبة، والأدوات، ونصل إليك أينما كنت، ونبتكر حلول عملية فعالة لحل مشكلات تسربات المياه بعد الكشف عنها باستخدام تقنيات متطورة دون تكسير الحوائط، ونقوم بعزل الأسطح المبلطة، وغير المبلطة بأفضل الطرق.

شركة عزل اسطح في الفجيرة

  • إحدى أهم الخدمات الضرورية التي لا غنى عنها سواء في المنازل أو الشركات أو المباني بكل أنواعها هي عزل الأسطح، تعاني المباني غير المعزولة من مخاطر لا حصر لها أولها تسرب المياه من السقف، ووصولها إلى الخرسانة، وإحداث تصدعات ضخمة في المباني تزيد من مخاطر انهيار المبنى، وتعرض حياة ساكنيه للخطر.
  • إذا لم يتم تركيب العزل تزداد احتمالية حدوث ماس كهربائي نتيجة تلامس المياه المتسربة مع أسلاك الكهرباء، وتقل قيمة المنازل، والمنشآت مع حدوث التسربات المائية؛ لأنها تُضعف من تماسك، وصلابة مواد البناء، وتدمر واجهات المباني، وتتسبب في سقوط الطلاء، والدهانات، وتغير من شكل المباني، وتجعلها قديمة حتى وإن كانت مبنية منذ فترة قصيرة.
  • تؤثر تسربات المياه على الشكل الجمالي للمباني إضافة إلى جعلها ضعيفة غير صالحة للسكن، لذلك من الضروري عمل العزل بعد الانتهاء من أعمال البناء، وقبل التشطيب، وذلك لإطالة عمر المبنى، والحفاظ عليه، ويمكن أيضًا تركيب العزل بعد الانتهاء من التشطيب عند الاستعانة بأفضل شركة عزل اسطح بالفجيرة نظرًا لخبرتها الكبيرة في هذا المجال.
  • كما أننا متخصصون في عزل جميع أنواع الخزانات بكل أحجامها فهي أيضًا بحاجة إلى عزل فعال؛ لحمايتها من حدوث التسربات، ويوجد أنواع مختلفة من العزل منها العزل الحراري الذي يحمي المباني من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، والعزل المائي يمنع التسربات عن الأسطح، والخزانات.
  • تعرض الخزانات لتسربات المياه له ضررًا كبيرًا ليس فقط على الخزان، بل أيضًا على المياه داخله التي تصبح ملوثة لا يمكن استخدامها، كما يصبح المبنى كله في خطر حيث تتأثر المباني بتسرب المياه من الخزان، ولن تجد أفضل من شركة عزل اسطح في الفجيرة تُنهي لك معاناتك باستخدام أفضل طرق العزل.
شركة عزل اسطح في الفجيرة
شركة عزل اسطح في الفجيرة

فوائد عزل أسطح في الفجيرة

  • تتعدد الفوائد التي يمكنك أن تجنيها عند عزل اسطح بواسطة شركة عزل اسطح في الفجيرة أولها حماية سطح المنزل من المياه، والحرارة التي تُتلف السطح، وبذلك تحافظ على عمر المبنى، ولن تضطر إلى دفع أي تكلفة إضافية من أجل إجراء الترميمات، والإصلاحات، وتكون الفرصة سانحة أمامك لاستغلال مساحة السطح، وإقامة مجالس مجهزة على أعلى مستوى لقضاء وقت ممتع مع العائلة، والأصدقاء.
  • تركيب عزل الأسطح يُخفض بشكل كبير من فواتير الكهرباء التي ترتفع كل شهر بسبب الاستهلاك المفرط للمكيفات، ولا لوم عليك في ذلك؛ لأن درجات الحرارة المرتفعة هي ما يتسبب في استخدام المكيف بكثرة، لكن مع شركة عزل اسطح بالفجيرة نقوم بتركيب عزل يحافظ على الحرارة داخل منزلك.
  • تعمل طرق العزل الحراري على منع فقدان الحرارة من داخل المنزل في فصل الشتاء، أما في فصل الصيف تمنع تسرب الحرارة المرتفعة إلى الداخل، وبذلك تعيش في أجواء معتدلة لا تعاني من التقلبات، وتغيرات الحرارة التي لا تصيبك فقط بالانزعاج، بل تؤثر على بعض السلع، والمنتجات، وتتلفها، كما تصيب بعض الحيوانات الأليفة بالاكتئاب، والأمراض.
  • راحتك في منزلك أو في مكان عملك هي حق أساسي لك، وليس مجرد رفاهية، ويقوم عزل الأسطح بحماية المباني، والمنشآت، ويجعلك مطمئنًا على منزلك، وأسرتك فأنت تحميهم من مخاطر صحية كبيرة.
  • لن تعاني من تسربات الأسطح مرة أخرى بعد تركيب العزل، تتسبب تسربات المياه من السقف في إتلاف الممتلكات، وتراكم المياه داخل المنزل في برك تتعفن، وينبعث منها روائح كريهة، ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل ينجذب إليها الحشرات بكل أنواعها، وتنتشر الأمراض نتيجة لذلك، ويحميك العزل من كل ذلك في أقل وقت ممكن.

أفضل شركة عزل اسطح في الفجيرة

  • يتم وضع معايير، ومواصفات محددة لاختيار أفضل شركة عزل أسطح في الفجيرة، وقد توافرت جميعها لدينا، ومن أهمها استخدام أفضل خامات العزل المختبرة دوليًا التي حققت جميع المواصفات، والمعايير العالمية المطلوبة، كما أنها مواد آمنة لا تضر بالبيئة أو بصحة الإنسان، ويأتي معها الضمان الخاص بها الذي يضمن لك جودتها.
  • يتوفر لدينا الأدوات، والمعدات المطلوبة للعمل على عزل كل أنواع الأسطح بسرعة، وعزل الخزانات، والمسابح، ونلتزم بأداء العمل في إطار المواعيد التي تحددها معنا مسبقًا، وعلى الرغم من أننا نعتمد على مواد، وخامات عالية الجودة تكون أسعارها مرتفعة إلا أننا أرخص شركة عزل اسطح بالفجيرة تقوم بكل أعمال العزل مقابل سعر مخفض.
  • نقوم بتطبيق العزل على المساحات الواسعة في خلال وقت قياسي، وذلك لوجود فريق عمل ضخم متخصص تم تدريبه على القيام بكل أعمال العزل باستخدام التقنيات المتطورة الموفرة للوقت، والجهد، والتكلفة، ونتعامل باحترافية مع كل أنواع الأسطح الخرسانية أو المعدنية أو الخشبية، وغيرها من الأسطح.
  • أحد المميزات التي تميزنا هو قيامنا بإصلاح أي تلف يصيب العزل الذي قمنا بتركيبه مقابل مبلغ رمزي، وذلك لأننا نقدم لك خدمات متكاملة مع الضمان لإصلاح أي تلف، كما نقوم بتغيير العزل في حال تعرضه لظروف جوية قاسية أو حدث به عيوب دون سبب.
  • لا نستخدم مواد كثيرة أثناء تنفيذ العزل؛ لأننا نوفر مواد عالية الجودة لا نحتاج إلى استخدام عدة طبقات منها، وذلك بالطبع يقلل من التكاليف، ولا يسبب حملا أو ثقلا على المباني، ولحماية منزلك من التسربات لا تتردد في التواصل معنا على الفور.

عزل خزانات في الفجيرة

  • تركيب الخزانات في الفجيرة أمر شائع لدى أغلب البنايات، وذلك للحفاظ على المياه، والاحتفاظ بها لمدة طويلة لحين الحاجة إلى استخدامها في حالة انقطاع المياه المفاجئ، لكن إهمال الاعتناء بالخزانات، وعدم عزلها له العديد من الآثار الجانبية حيث تتعرض الخزانات إلى ارتفاع درجات الحرارة الكبير في فصل الصيف، وتتأثر المياه بذلك، وتتغير صيغتها الكيميائية، وتصبح غير صالحة للاستخدام.
  • يحدث تسرب مائي أيضًا للخزانات حيث تُضعف مياه الأمطار من هيكلها الخارجي، وتصبح أقل تماسكًا، ويتعكر الماء داخلها، تعرض الخزانات لجميع المؤثرات الخارجية ليس له حل سوى التواصل مع شركة عزل اسطح بالفجيرة لكي تتمكن من حل كل هذه المشكلات، وإطالة عمر الخزان.
  • نقوم بتركيب أفضل عزل مائي، وعزل حراري للخزانات، ونستخدم مواد عزل ثنائي لها فعالية كبيرة من الخارج، نطلي الخزان بمواد تحميه من حرارة الشمس الحارقة، وبذلك نضمن لك جودة المياه المخزنة لأطول فترة ممكنة، أما داخل الخزان نستخدم مواد عزل قوية لسد الشقوق، وعلاج التصدعات، ومنع خروج، وتسرب المياه بأي شكل.

عزل الفوم في الفجيرة

  • تقوم شركة عزل اسطح في الفجيرة بتركيب عزل الفوم بكفاءة، واحترافية عالية، وهو واحد من أهم أنواع العزل المستخدمة لدينا، والمطلوبة بكثرة نظرًا لسهولة تطبيقه، وفعاليته في منع المياه، والحرارة من تخريب المباني، والمنشآت، والخزانات بأنواعها.
  • يتم تطبيق عزل الفوم بسهولة عن طريق الفني المختص الذي يعرف جيدًا نسب المواد الكيميائية التي يجب خلطها، ولديه خبرة كبيرة في استخدام أدوات، وتقنيات حديثة لتركيب العزل دون أي أخطاء.
  • أهم ميزة في عزل الفوم هو انخفاض تكلفته فبدلا من أن تقوم بتركيب عزل مائي، وعزل حراري كل منهما بمفرده يقوم عزل الفوم بعزل مزدوج لأي سطح أو خزان إضافة إلى خفة وزنه، وسهولة فرده، ويوجد منه أنواع مختلفة، لكن أفضلها هو النوع الرغوي.
  • الفوم الرغوي يمكن رشه على الأسطح، والخزانات من خلال أجهزة رش حديثة تغطي مساحات واسعة خلال دقائق، وتتغلغل جزيئات الفوم بين جزيئات السطح المراد عزله، وبذلك تضمن عدم وجود أي فراغات أو شقوق تسمح بتسرب المياه من خلالها حيث يتناغم الفوم مع الأسطح بسهولة.
  • يناسب الفوم جميع الأسطح المستوية، والمنحنية بكل المساحات، وهو الحل المثالي لعزل الخزانات، والأسطح بكل أنواعها، ولن تجد أفضل من شركة عزل اسطح بالفجيرة توفر لك خدمة عزل فوم بأقل أسعار ممكنة مع الضمان بجودة العزل، والمواد المستخدمة.

عزل ايبوكسي في الفجيرة

  • انتشر مؤخرًا استخدم مادة الايبوكسي فى عزل الخزانات، والأسطح بأنواعها، وذلك لما تمتلكه هذه المادة من مزايا رائعة أهمها سهولة فردها على السطح إضافة إلى شكلها الجمالي فهي مادة ناعمة تشبه المعدن بعد تركيبها، وتلمع تحت أشعة الشمس، وتقوم بعزل الأسطح من المياه.
  • تُشكل مادة الايبوكسي طبقة عازلة على السطح تمنع مرور أي مياه من خلاله، وبذلك تحمي الأسطح من تسرب المياه، وتحمي المياه داخل الخزان، كما أنها لا تتفاعل مع المياه، ولا تسمح بنمو الفطريات داخله، ولا تدخل منها الحشرات، وهي مادة آمنة غير سامة، وغير مسامية في نفس الوقت.
  • أثبت عزل الايبوكسي فعاليته في عزل الأسطح، والخزانات مائيًا وحراريًا، ويمكن طلائه بمواد خاصة لرفع كفاءته في عزل الأسطح حراريًا، ويتوفر لدي شركة عزل اسطح بالفجيرة أفضل أنواع الايبوكسي مع وجود فريق فنيين محترفين في تركيبه باحترافية لتغطية كامل السطح.

شركة عزل مسابح في الفجيرة

  • تسربات المياه التي تحدث في المسابح لها تأثير كبير على المنشآت المبنية حولها سواء كان لديك فيلا أو فندق يتواجد فيه مسبح فإنه من الضروري القيام بعزله جيدًا من أجل حمايته.
  • تقوم شركة عزل اسطح في الفجيرة بعزل كل أنواع المسابح بجميع المساحات باستخدام مواد مطابقة للمواصفات القياسية، وتتضمن عملية العزل عدة خطوات، وعمليات لضمان تنفيذ العزل بكفاءة عالية.
  • نقوم بتفريغ المسبح من المياه، واستخدام معدات خاصة تساعدنا في النزول داخله، وفحص الجدران، والحوائط بدقة، وفي حال وجود شقوق أو تصدعات من أي نوع نقوم بعلاجها فورًا، ونستخدم مواد خاصة لسد الشقوق.
  • نستخدم السيراميك في عزل المسبح بعد علاج الشقوق، والمشكلات الداخلية حيث إنه أفضل المواد المتينة التي تمنع تسربات المياه في المسابح، كما أنه يشكل طبقة عازلة بين الماء، والخرسانة، ويتوفر منه أشكال مختلفة بعدة ألوان جميلة تجعل شكل المسبح من الداخل جذاب، وجميل.
  • يتم تثبيت مادة الفلين في بعض الأحيان في الجدار الداخلي، وذلك لتوفير عزل مضاعف، ونستخدم طلاءات خاصة لدهن المسبح؛ لضمان حمايته بشكل كامل من أي تسرب.

مميزات شركة عزل اسطح في الفجيرة

شركة عزل اسطح في الفجيرة لديها خبرة كبيرة في عزل الأسطح بكل أنواعها، وهي الاختيار الأول لكل أصحاب المنازل، والشركات في الفجيرة، وذلك لما تمتلكه من مميزات:

  1. شركتنا من أولى الشركات التي قامت بعزل الأسطح باستخدام تقنيات، ومعدات حديثة مستوردة.
  2. يتوفر لدينا كل أنواع العزل المائي، والعزل الحراري، ويوجد لدينا أفضل مواد العزل.
  3. نمتلك فريق عمل من المتخصصين، والخبراء في تركيب العزل باحترافية، ويمكنهم التعامل مع جميع أنواع الأسطح.
  4. نستخدم مواد عزل مستوردة أثبتت فعاليتها، وحققت نتائج نتائج.
  5. نتابع باستمرار أحدث الوسائل، والطرق لعزل الأسطح من أجل أن نوفر لك حلولا مبتكرة بأقل الأسعار.
  6. نقدم العديد من الخدمات بأسعار مخفضة ننافس بها كل الشركات الأخرى.
  7. نمتلك أسطول سيارات مجهز بكافة الأدوات، والمعدات الحديثة التي تساعدنا في أداء العمل دون تأخير.
  8. شركتنا معتمدة وقد حصلنا على شهادة الجودة؛ لأننا نعمل طبقًا للمواصفات القياسية، ونستخدم مواد عزل آمنة فعالة.
  9. لدينا أحدث أجهزة الرش القوية التي تغطي مساحات واسعة، وتوزع مادة العزل بالتساوي على السطح.
  10. نقدم أقل الأسعار مقابل خدمات عالية الجودة إضافة إلى حرصنا على إرفاق ضمان ضد العيوب، والتلفيات.

خدمات شركة عزل اسطح في الفجيرة

تقدم شركة عزل اسطح في الفجيرة العديد من الخدمات التى تنفرد بها، وتجعلها متصدرة جميع الشركات الأخرى، ومن أهم هذه الخدمات:

  1. عزل جميع أنواع الأسطح الخرسانية، والخشبية، والحديدية.
  2. عزل المسابح أي كان مساحتها، وعمقها.
  3. عزل الخزانات الأرضية، والعلوية.
  4. فحص السطح، واكتشاف تسربات المياه، ومعالجة أسبابها، وتقديم حلول جذرية للقضاء عليها.
  5. علاج انسداد المجاري بأدوات، ومواد فعالة.
  6. صيانة العزل بكل أنواعه، وحل أي مشكلات فيه، وعمل إحلال جزئي للأجزاء المتضررة منه.
  7. نقوم بإجراء عزل صوتي لكل أنواع المباني حيث نحميك من الضوضاء بكل أنواعها.
شركة عزل اسطح في الفجيرة
شركة عزل اسطح في الفجيرة

أسعار شركة عزل اسطح في الفجيرة

نوفر لك جميع خدمات عزل الأسطح بأقل الأسعار مع استخدام مواد عالية الجودة فعالة في عزل المياه، والحرارة عن مختلف أنواع الأسطح، والخزانات، ونقدم عروضًا، وخصومات دورية تصل إلى ٥٠٪، كما يوجد عروضًا حصرية للشركات الكبيرة، والمساحات الواسعة، ويتم تسجيل جميع الأسعار في تقرير مفصل؛ لكي تستخدمه في المقارنة بين أسعارنا المخفضة، وأسعار الشركات الأخرى المستغلة.

تختلف الأسعار بناءً على عدة عوامل منها مساحة السطح، ونوع المواد المصنوع منها، ونوع الخدمات المطلوبة، كما أن نوع مادة العزل، وكميتها يؤثر في التكلفة الإجمالية، وعدد العمال، ونحرص على أن تكون أسعارنا مناسبة للجميع من خلال برامج مصممة خصيصًا لكل الإمكانيات، والميزانيات.

ارقام شركة عزل اسطح في الفجيرة

  • عندما تواجهك أي مشكلة تتعلق بتسريات المياه، وعزل الأسطح لا تتردد، وتواصل معنا فورًا حيث نوفر لك أفضل الخدمات على مدار الساعة، رقم هاتفنا متاح طوال اليوم من أجل استقبال مكالمتك، والرد على جميع الاستفسارات، وبمجرد تواصلك معنا نجيب عليك فورًا مراعيين أهمية الوقت بالنسبة لك؛ لذلك لا نتركك طويلا على الخط، ونسجل طلبك، وبياناتك بسرعة.
  • نتفق معك على موعد وصول طاقم العمل إليك حسب الوقت الذي تحدده، ونعمل على تلبية كل طلباتك في وقت قياسي فأهم ما يميزنا هو السرعة في إنجاز المهام الموكلة لنا، ولا نتأخر عن تقديم الاستشارات المجانية، والنصائح التي تساعدك في الحفاظ على العزل لأطول فترة ممكنة.
  • يمكنك التواصل معنا في أي وقت على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، وحتى في أيام الإجازات، والعطلات يمكنك التواصل معنا إلى جانب أن رقم الهاتف ليس هو الوسيلة الوحيدة المتاحة للاتصال، بل يمكنك أيضًا متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني.

شركة عزل اسطح في الفجيرة أفضل شركة لعزل جميع أنواع الأسطح، والخزانات، نمتلك أكثر من عشرين عامًا من الخبرة، ونفذنا العديد من المشروعات في جميع أنحاء الإمارات؛ لذلك كن على ثقة من جودة ما نقدمه من خدمات، بالإضافة إلى أسعارنا المناسبة للجميع.

لطلب الخدمة أو للإستفسار