شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة من الشركات الكبري التي تتيح الخدمات المتعلقة بعزل الأسطح، والمباني، والخزانات، وذلك بواسطة استخدام مادة الفوم التي تعتبر من أفضل المواد المستخدمة في عمليات العزل.

والتي لا ينتج عنها أي أثار جانبية؛  كما تعتبر عملية العزل من العمليات الهامة جدًا، وذلك لأنها تساعد في حماية الأسطح من التعرض لتسرب الحرارة أو تسرب مياه الأمطار إلى الغرف.

كما أنها تعمل على حماية الخزانات من تعرضها لتسرب المياه، وذلك لأن تسربات المياه تؤدي إلى حدوث مشاكل كبيرة في المنزل مثل تساقط الدهان، وحدوث أنهيار في الجدران بسبب الرطوبة، والتشققات التي تصيبه.

شركة عزل فوم بجدة

تتمتع شركة عزل فوم بجدة بالكثير من المميزات التي لا توجد في الشركات المنافسة، ومن بينها ما يلي:

  • يتم الاستعانة بمواد الفوم التي تحتوي على خامة عالية الجودة لضمان عدم حدوث تسرب للمياه أو الحرارة.
  • يوجد في الشركة مجموعة من الفنيين، والمهندسين المحترفين في عملية التطبيق على الأسطح، والخزانات.
  • الخدمات المتاحة هي خدمات رخيصة، ومناسبة مع جميع العملاء، ولا يعني هذا قلة جودة المواد المستخدمة فالشركة تحاول أن ترضي العميل.
  • مواد الفوم التي يتم الاستعانة بها مصنوعة من أجود الخامات الأمر الذي يجعلها تعيش عمرًا طويلاً.
  • الألتزام بالمواعيد التي يتم الإتفاق عليها مسبقًا مع العميل سواء الميعاد الذي سيصل فيه المهندسين والفنيين إلى العميل، أو الوقت الذي سيتم أنجاز المهمة به.
شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

نصائح تقدمها شركة عزل فوم بجدة

لقد أتاحت  شركة عزل فوم بجدة الكثير من النصائح والإرشادات لمواطني مدينة جدة، ومن بينها ما يلي:

  1. عندما تنوي عميلنا العزيز أن تبني منزل جديد ينبغي أن تستعين بمقاول ذو كفاءة عالية، ويتمتع بالصدق والأمانة في اختيار الخامات التي سيتم الاستعانة بها أثناء عملية البناء مثل الحديد والاسمنت.
  2. يجب البحث عن الشركات التي تمتلك مهارة كبيرة في هذا المجال، والتي تساعد في حماية الأسطح، وكذلك الخزانات من  تعرضها لأي ضرر.
  3. ينبغي  تجنب كل العوامل التي ينتج على أثرها حدوث تسرب في المياه لكي لا يتعرض سطح المبنى إلى التلف.
  4. التأكد من أن مواد العزل التي وقع عليها الاختيار هي مواد آمنة على صحة الإنسان.

مميزات العزل بالفوم

عزل الفوم الذى يتم استخدامه من قِبل شركة شركة عزل فوم بجدة هو من مواد العزل الجيدة، وذلك بفضل الكثير من العوامل، وهي كالتالي:

  1. يساعد العميل في الترشيد من استهلاك الكهرباء؛ حيث أنه يعزل الحرارة التي تصل إلى الغرف، وبالتالي لا يتم استخدام التكييفات لتبريد الجو.
  2. المحافظة على درجة حرارة المكان المعتدلة، وبالتالي المحافظة على صحة الإشخاص المتواجدين في هذا المجال، وذلك لأن أرتفاع درجة الحرارة يؤدى إلى تعرض الإنسان للأمراض، وتؤدي إلى تعرض الأثاث، والمفروشات للتلف.
  3. حصول القاطنين في المبنى على الراحة النفسية، والشعور بالانتعاش بفضل درجة الحرارة المعتدلة التي تنتج عن العزل.
  4. المحافظة على المنشأة من تعرضها للتلف مثل حدوث تآكل في المواد الخرسانية بفعل درجة الحرارة المرتفعة.
  5. المحافظة على الخزان من تعرضه لتسريب المياه.

أنواع العوازل التي تستخدمها شركة عزل فوم بجدة

تستعين شركة عزل فوم بجدة بالعديد من العوازل العالية الجودة مثل عازل  البوليسترين، وهو من العوازل التي يتم استخدامها بكثرة، ويطلق عليها اسم  الفوم الأبيض أو الفوم الأزرق، ويتم استخدامه لعزل الأسطح والخزانات بكل سهولة ويسرز

كما أن من أنواع العوازل التي تستعين بها الشركة عازل العاشق والمعشوق، ويوجد على  شكل قالب، ويستخدم في المباني، والمنشآت التي تتواجد في المناطق التي تحتوي على درجة حرارة مرتفعةز

وهذا لأنه يتميز بكثافته، وذلك لأن العوازل الكثيفة تمنع وصول درجة الحرارة للسطح بالإضافة إلى عازل البوليسترين، والذي يتم إضافته على بعض المواد الأخرى ثم بثقة على السطح بواسطة أله متخصص في ذلك.

طرق العزل التي تستخدمها شركة عزل فوم بجدة

تعتمد شركة عزل فوم بجدة على بعض الطرق  أثناء تطبيق العزل، ومن بينها  العزل الإيجابي، وهو عبارة عن عازل يتم استخدامه على الأجزاء الخارجية التي توجد في خزانات المياه، وأيضًا من ضمن الطرق الي يتم استخدامها العزل السلبي.

ويتم الاستعانة بها في حالة عزل الخزانات من الداخل ، ولكن  يجب أن  يكون هذا العزل لا يتفاعل  مع مياه الخزان، ولابد أن تعزل جدار الخزان عن المياه بالإضافة إلى أن شركتنا تستخدم جميع الوسائل والأساليب الحديثة التي يتم وضع هذه العوازل بواسطتها على الخزان كما تستخدم منظفات عالية الجودة.

ومواد تعقيم ممتازة للمحافظة على المياه من تعرضها للتلوث.

مميزات عازل البولي يوريثان

  1. يعد هذا العازل من ضمن العوازل الجيدة التي تستخدم في العزل الحراري، وكذلك في العزل المائي، وذلك لأنها تمتص الحرارة التي توجد على السطح حتى لا تصل إلى الغرف المتواجدة في المنشأة.
  2. يعمل على منع حدوث شقوق وشروخ في الخزانات.
  3. يحتوى هذا النواع على الكثير من الأنواع فمنها نوع صلب يتم وضعه على الأسطح وفي الخزانات، وهذا النوع يتم رشة؛ حيث يتواجد على شكل مادة سائلة.
  4. هو من المواد الخفيفة في الوزن، وهذا لأن كثافتها منخفضة.
  5. عند وضع هذه المادة على السطح يلصق على الفور الأمر الذي يجعل العميل لا يتكلف إحضار مواد عازلة.
  6. تعد من ضمن المواد التي تقاوم نمو الحشرات، والبكتيريا، والميكروبات الضارة على صحة الإنسان.
  7. هذا العزل هو عبارة عن مادة صلبة فهو لا يتعرض إلى الاختراق بسهولة.

كيف تقوم الشركة بتحديد التكلفة الكلية لخدمة العزل

تقوم شركة عزل فوم بجدة بتحديد التكلفة الكلية التي يتكلفها العميل الذي يطلب الخدمات  العزل بناء على مجموعة من المعايير، وتبدأ من قيام الموظف بتحديد نوع الخدمة التي يريد العميل أن يتلقاها.

وهذا  بناءًا على المكان الذي سيتم وضع هذا العازل عليه، وكذلك مساحة هذا المكان، وعدد العاملين، والموظفين الذين يقومون بعملية العزل بالإضافة إلى أنها تتحدد بناء على نوع العازل الذي الاستعانة به، وأيضًا بناء على الأدوات التي سيتم استخدامها في عملية العزل.

العزل الصوتي بمادة الفوم

تستخدم شركة عزل فوم بجدة هذا العازل، وهو يعتبر من أحسن أنواع  العوازل؛ حيث يستخدم في المصانع والمنشآت التي يستخدم بداخلها  الماكينات والمعدات التي يصدر عنها  اصوات العالية.

ويتم يتم صناعته من مادة الفوم، ويطبق  على الحوائط والجدران من الداخل، وهذا لكي لا تؤذي أصوات الماكينات والمعدات من يتواجدون خارج المصنع أو المنشأة،  وهذا لأن أصوات هذه المعدات ينتج عنها تلوث سمعي لذلك ينبغي عليك عميلنا العزيز أن تتواصل معنا  على الفور حتى تحصل خدماتنا، ولا تقلق بشأن تكلفة تلك الخدمات أبدًا.

طرق تركيب عزل الفوم

تستخدم شركة عزل فوم بجدة الكثير من الطرق أثناء وضع عزل الفوم، وهذه الطرق هي كالتالي:

  1. في بداية الأمر يقوم الفني بوضع جميع المواد التي سيتم استخدامها في عملية العزل مع بعضها، وخلطها بشكل جيد جدًا بواسطة استخدام المعدات الخاصة بذلك.
  2. يقوم الموظف ببثق هذه المادة على الأسطح، وأيضًا على الجدران، ويتراوح سمك هذه المادة  من ثلاثة سنتيمتر إلى خمسة سنتيمتر، ويمكن تغيير هذا السمك  بناء على رغبة العميل.
  3. يتم لصق مادة تسمى الاكريليك فوق العازل وذلك بغرض حمايتة من العوامل البيئية المتغيرة باستمرار.

عزل فوم شينكو بجدة

عبارة عن بعض من الألواح المصنوعة من المعدن، وخاصة معدن الستانلس، وتوضع بشكل متساوي بجانب بجوار بعضها البعض، وكذلك يتم صناعتها من مادة الرصاص القوى، وهو  من المواد الخفيفة جدًا على السطحز

وهي أيضًا لا  تتعرض للصدأ بسبب التغييرات الجوية فهي لديها قدرة كبيرة على القضاء على تسربات المياه التي تضر بالاسطح.

نصائح لابد من أخذها في الاعتبار لعزل الفوم بجدة

تتيح شركة عزل فوم بجدة مجموعة من النصائح والإرشادات التي لابد من وضعها في الاعتبار أثناء وضع العازل، وهي كالتالي:

  1. ينبغي أن يقتنع العميل بالعازل الذي سيتم اختيارة من قِبل الشركة، وذلك لأن الشركة أكثر دراية بالأنواع التي تتناسب مع السطح أو الخزان الخاص بالعميل.
  2. ينبغي تجنب القيام بالعزل التقليدي، وذلك بغرض التجربة، وذلك لأنه يؤدي إلى ظهور بعض الآثار الجانبية على السطح.
  3. لابد من وضع الطبقات الخاصة بالعزل بواسطة الاستعانة بمتخصصين في هذا المجال، وذلك لكي لا يحدث أي خطأ يؤثر على السطح والخزان.
  4. أنتقاء الشركات التي تقدم ضمانات على خدماتها، وذلك أذا حدث أي مشكلة في العازل طول فترة الضمان يتم تغييرها من قبل الشركة بدون دفع أي مقابل.

العزل المائي في شركة شركة عزل فوم بجدة

تستخدم شركة عزل فوم بجدة العزل المائي على الأسطح التي تتراكم المياه الناتجة عن كثرة هطول الأمطار عليها، وهذا العازل يحتوى على الكثير من المميزات، ومن بينها ما يلي:

  • يتم تجنب مياه الأمطار بواسطة هذا العازل، والحد من جميع الأضرار التي يمكن أن تلحق بالمنشأة، وذلك لأن شركتنا توفر المواد التي تعزل هذه المياه عن السطح، والمقاومة للصدأ.
  • يؤدي العازل المائي إلى عدم تأكل الأسطح.
  • تتيح لعملائها العزل المائى للخزانات من الداخل، ومن الخارج، وكذلك أرضيات دورات المياه، وأرضيات المسابح، والمطابخ، وغيرها من المناطق الأخرى التي يمكن أن تتسرب منها المياه.

الأضرار الناتجة عن عدم استخدام عزل فوم بجدة

كل منطقة لها خصائصها الجوية المختلف فهناك مناطق تكون درجة حرارتها مرتفعة، وهناك مناطق تكون درجة حرارتها منخفضة، ويكثر هطول الأمطار بها لذلك لابد أن تتواصل على الفور مع شركة عزل فوم بجدة وذلك حتى لا تتعرض للأخطار التالية:

  • تسربات المياه التي تؤدي إلى تدهور البنية التحتية للمنشأة.
  • أنتشار درجة الحرارة المرتفعة في جميع أنحاء المنشأة، وذلك بسبب عدم الاهتمام بعزل السطح باستخدام عزل الفوم.
  • القيام بدفع الكثير من الأموال إلى شركات الطاقة بسبب زيادة استخدام الطاقة الكهربائية.
  • توفر لعملائها خدمة عملاء يستطيعون التواصل معها حتى يتخلصون من هذه المخاطر.
  • تقوم بعزل الاسطح بشكل احترافي فهي تصل إلى جميع المناطق الضيقة التي تتواجد في السطح.

شركة عزل مستودعات بجدة

تعد المستودعات من الأماكن الهامة التي يتم من خلاله تخزين الأغراض والمقتنيات الهامة، ومن ضمن هذه المقتنيات الأثاث والأجهزة الكهربائية والحبوب الغذائية فتلك المستودعات تحتاج إلى أن تكون درجة الحرارة بها مناسبة، ولا يتواجد بها رطوبة.

وذلك للحفاظ على الأغراض التي تتواجد بها، وإذا أحسست بأي رطوبة في جو هذا المنزل لابد أن تسارع في التواصل مع شركتنا؛ حيث تعتبر شركتنا الحل الأفضل في عزل المستودعات التي تكون ذات المساحات الكبيرة فهي تضمن للعميلز

وضع مادة عازلة قوية جدًا تمنع وصول أشعة الشمس أو الرطوبة إلى المستودع، كما أن المادة التي تضيفها هذه الشركة على سطح المستودع هي مادة قوية جدًا.

الاستعداد لعملية عزل المستودعات بجدة

تقوم شركة عزل فوم بجدة بالاستعداد لعملية عزل المستودعات فهي تقوم بمجموعة من الأمور قبل عملية العزل، وهذه الأمور هي كالتالي:

  1. تقوم الشركة بتجهيز أسطول عمل قوي، ومميز يحتوى على متخصصين خبراء، وذو كفاءة عالية في عملية العزل.
  2. تقوم الشركة بعزل اسقف المستودعات على عدة مراحل، وهذه المراحل يعلمها الموظفين جيدًا.
  3. تعمل الشركة على التخلص من أي تلف يتواجد في السطح، وذلك قبل أن يتم وضع العازل.
  4. بعد أن ينتهى الموظفين من عملية العزل يقومون بتجريب العازل، والتعرف على مدى كفاءته.

ما هو الوقت المستغرق في عملية العزل

الكثير من العملاء يقلقون بشأن الوقت الذي تستغرقه هذه الشركة في عملية العزل، وذلك لأن العملاء يحتاجون أن ينتهي الموظفين من عملية العزل في أسرع وقت.

وذلك لأن هناك شركات تستغرق وقت كبير جدًا أثناء وضع العزل، ولكن شركة عزل فوم بجدة تختلف عن غيرها من الشركات الأخرى فهي تستخدم بعض من الأساليب التكنولوجية الحديثة في عملية العزل.

الأمر الذى يجعلها لا تستغرق وقت كبير جدًا أثناء العزل بالإضافة إلى إتاحة طاقم عمل خبير جدًا في أعمال العزل لذلك ينتهي من أعمال العزل بشكل سلسل وسهل؛ كما أن شركتنا لا يصدر منها أي فوضى أو أي ضوضاء تسبب إزعاج للسكان فالعمال هادئون تمامًا.

شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

كيف يمكن حفظ الخرسانة الاساسية من للمبني من التأكل

تتعرض الأسطح الخاصة بالمباني للتلف بسبب وجود عوامل خارجية تؤدي إلى حدوث هذا التأكل فمن الممكن أن يكون الأشخاص أحد العوامل المسبب لتأكل الأسطح، وذلك بسبب الأمور التي يقومون بها، وتضر المبني بدون أن يدركون، وتتواجد أيضًا عوامل طبيعية لا يتدخل فيها الإنسان، وتؤثر على الأسطح الخرسانية.

ومن بين هذه العوامل أشعة الشمس الحارة، ونزول مياه الأمطار بكثرة، وبعد أن قامت شركة عزل فوم بجدة بإجراء البحوث والدراسات اتضح لديها بأن أكثر العوامل التي تؤدي إلى تآكل الخرسانة هي المياه ودرجة الحرارة لذلك يمكنك تجنب خطورة هذه العوامل من خلال التواصل مع شركتنا، وسنذهب إلى المكان الذي تريده في أسرع وقت.

الضمانات التي تقدمها شركة عزل فوم بجدة للعملاء

تتيح  شركة عزل فوم بجدة العديد من الضمانات على الخدمات التي تقدمها لعملائها وهي كالتالي:

  • تقدم ضمان على حماية الحديد المسلح، وذلك من ناحية عدم تعرضها للصدأ والتآكل وعدم تعرضه لأي تلف.
  • تقدم ضمان لحماية الأسطح والجدران من حدوث أي تصدعات بها أو شروخ، وبشكل خاص التي تحدث بسبب تسرب المياه إلى السطح.
  • وتضمن للعميل حماية طبقات الدهان الداخلية، وكذلك الخارجية للمنشأة وعدم تقشيرها أو تغيير لونها.
  • تضمن للعميل أن يكون السطح خالى من أي رشح للمياه.

يمكنك التواصل معنا الآن 

هل العزل الحراري يقلل ارتفاع درجة الحرارة داخل المبنى صيفا

نعم يساعد في التخلص من درجة حرارة المنشآت المرتفعة، وقد أثبتت ذلك الأبحاث، والدراسات التي قامت بها شركة عزل فوم بجدة حيث أوضحت الشركة بأن العازل الحراري هو أضمن الوسائل التي تؤدي إلى انخفاض درجة الحرارة فالمبني الذي يتم عزله عن الحرارة يكون بارد من الداخل.

وبهذا فقد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا، والذى كان بعنوان شركة عزل فوم بجدة وقد وضحنا فيه مجموعة من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها بالإضافة إلى أنه تم توضيح الطرق التي يمكن من خلالها المحافظة على المنشآت من تسرب الحرارة إليها، وكذلك الأسس التي يمكن الاعتماد عليها أثناء اختيار العازل.

خدمات اخرى تقدمها شركة فرسان الخليج :

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار