صيانه غرف تبريد وتجميد في الإمارات، التي تتلف بسرعة بسبب عملها المستمر، ويصعب على الكثيرين الغير متخصصين في هذا المجال إصلاحها او صيانتها. لذلك كل ما عليك هو معرفة شركة صيانه غرف تبريد وتجميد في الإمارات.

محل صيانة غرف تجميد في الإمارات

وفرت شركتنا للعملاء أفضل محل صيانة غرف تجميد في دولة الإمارات، والتي يتم من خلالها تقديم الخدمة الأفضل بشكل فوري وبأرخص وأفضل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك نتميز بعدة مقومات ساعدت في أن يكون الأفضل على صعيد دولة الإمارات. من أهمها ما يلي:

  • نتميز بالرد الفوري والسريع على جميع عملائنا من جميع المناطق في الإمارات. كذلك نحرص على مساعدتهم بشكل كبير في صيانة غرف التجميد على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.
  • حيث نقوم بإرسال مندوب من شركتنا من أجل معاينة غرفة التجميد عند العميل، فور تلقي طلبه للخدمة. بحيث يعمل المندوب على تحديد أسباب العطل، وإيجاد أفضل طرق لحل المشكلة.
  • بالإضافة إلى ذلك أن محل صيانة غرف تجميد يوفر لفريق العمل مجموعة من أفضل أنواع الأدوات. وأحدث الأجهزة المتطورة التي تساعد في تمام المهمة بأكبر فاعلية موجودة.

أين نوفر خدمات غرف تجميد الإمارات

حرصنا من خلال شركة فرسان الخليج على توفير العديد من المحلات التي تقدم مختلف خدمات غرف التجميد في مختلف المحافظات في الإمارات. وفيما يلي نقدم لكم نبذة مختصرة عن أهم المحلات المخصصة لصيانة غرف التجميد في الإمارات:

محل تصليح غرف تجميد دبي

تعد إمارة دبي إحدى أكبر الإماران في الإمارات العربية المتحدة، لذلك نسعى دومًا على تزويدها بأحد أكبر مراكز الخدمة التابعة لنا ومحلات تصليح غرف تجميد بدبي.

كما أن غرف التجميد تشكل أهمية واسعة وكبيرة، حيث أنها تعد واحدة من أكثر الأغراض أهمية الموجودة في أي مشروع خاص بالمنتجات الغذائية.

محل تصليح غرف تجميد الشارقة

توفر الشركة أيضًا محل تصليح غرف تجميد في إمارة الشارقة، والذي يتم من خلاله تقديم العديد من الخدمات المختلفة في أسرع وقت. وبأعلى جودة، وأقل سعر موجود.

حيث يعمل في محل صيانة غرف تجميد في الإمارات إحدى أفضل فرق العمل القائمين على أعمال فك أجهزة التبريد في غرفة التجميد، وتحديد الأعطال الموجودة، وسببه، ومكانه. وكيفية تصليحه، وصيانته في أقل وقت ممكن.

كما نقوم بالعمل على تبديل قطع الغيار التالفة بما يناسبها من قطع غيار جديدة وأصلية، ويتم العمل على تجربتها للتأكد من أنها تعمل بمستوى الكفاءة العالي والمطلوب.

اقرأ أيضا: غرف التبريد والتجميد في العين صيانه وتصليح بارخص الاسعار

محل تصليح غرف تجميد عجمان

تعد مدينة عجمان من المدن التي تعج بالكثير من تجارة الأدوية والمنتجات الغذائية. لذلك تحتاج إلى غرف تجميد تعمل بشكل مثالي، من أجل ضمان صحة وسلامة هذه المنتجات. حيث أن عادًة ما يكثر بها الطلب على خدمات الصيانة والتصليح لغرف التجميد.

كما أن جميع غرف التجميد الموجودة في عجمان تحتاج إلى مختلف أعمال الصيانة والتصليح بشكل دائم ومستمر، حتى نضمن أنها تقوم بعملها بكفاءة وجودة عالية وثابتة.

محل تصليح غرف تجميد ابو ظبي

يتميز فريق العمل في محل تصليح غرف تجميد ابوظبي بالمهارة والقدرة على تركيب غرف التجميد، وحل أي مشكلة قد تظهر بها. لذلك يجدر بنا وضع فرع لمحل في إمارة ابو ظبي لتسهيل وتوسيع خدمة صيانه غرف تبريد وتجميد في الإمارات.

افضل محل تصليح غرف تجميد بالامارات

نحرص في محل صيانة غرف تجميد في جميع محافظات الإمارات على أن نوفر لجميع العملاء في مختلف أنحائهل محلات صيانة غرف تجميد. حتى يصبح هناك خدمة قريبة من أي عميل في حاجة إلى صيانة غرف التجميد في إمارة العين.

حيث نقدم خدماتنا لصيانة وتصليح غرف التجميد في العين بأقل وأفضل الأسعار، بالإضافة إلى أننا نوفر من خلال محلاتنا العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بغرف التجميد، مثل: أعمال تغيير قطع الغيار التالفة، وتغيير مفاتيح التشغيل. أو مفاتيح مصابيح غرفة التجميد وغيرها الكثير.

كيف تتم عملية فحص وتصليح غرف تجميد

  1. أولاً يقوم فريق محل صيانة غرف تجميد في الإمارات المتمرس في مجال صيانة وتصليح غرف التجميد بالعمل على فحص جميع أقسام الغرفة بشكل كامل. عن طريق استخدام الأدوات المتطورة.
  2. من ثم يقومون بالعمل على تحديد واكتشاف مكان العطل بشكل دقيق، وتحديد نوعه، وما يحتاجه هذا العطل من أعمال تصليح وصيانة.
  3. كذلك، يتم بعدها البدء في تصليح كافة الأعطال الموجودة، بكامل الحرفية والدقة من خلال نخبة من أفضل المهندسين الموجودين في هذا المجال.
  4. في حال وجدت أي قطعة تالفة تحتاج للتغيير بأخرى جديدة، فيتم العمل على تبديله على الفور بقطع أصلية مع شهادة ضمان حقيقية.
  5. في نهاية الأمر يتم تجربة غرف التجميد في حضور العميل والتأكد من أنها تعمل بشكل كامل ومثالي.
  6. كما يقوم المندوب المختص بعد التأكد من نجاح الخدمة كما طلب العميل، بتقديم كشف بتكاليف الخدمة كاملة، خالية من أي رسوم.

الأدوات المستخدمة في خدمات تصليح غرف تجميد

  • في البداية مفكات عادة وصليبة: تعد هذه أنواع من المفكات المهمة جدًا في العمل، وعادًة ما تتواجد بشكل أساسي في الصيانة. حيث يتم استعمالها في تركيب وفك المسامير.
  • مفك اختبار: يستخدم في قياس قوة التيار الكهربي، والتأكد من وجود كهرباء من عدمه.
  • بنسه/ زردية: يتم استخدامها في العديد من أعمال الفك لمختلف أنواع الأجهزة، وكذلك تستخدم لأجهزة غرف التجميد، حسب درجة قوتها وصناعتها.
  • قصافة: تستخدم هذه الأداة في تقشير وقطع الأسلاك، لكن أحيانا يمكن الاستغناء عنها، واستخدام أيًا من البنسه أو الزردية. بشكل خاص إلا إذا كانت جودتها عالية.
  • عداد شحن الفريون: تعد هذه الأداة واحدة من أكثر الأدوات استخداما في مجال صيانة غرف التجميد، حيث تستخدم في عمليات تزويد وحدات التبريد الخاصة بغرف التجميد بغاز الفريون. كما تستخدم في التفريغ، وأعمال اختبار الدائرة، وقياس الضغوط، وغيرها.
  • كذلك أسطوانة أوكسجين وغاز اللحام: من أهم الأدوات التي تستخدم في أعمال اللحام اللازمة والضرورية في غرفة التجميد.
  • سكينة قطعية: تستخدم في قطع مواسير النحاس التي بدورها تعمل على نقل غاز التبريد إلى غرف التجميد.
  • أخيرا أسطوانة فريون R22: هذا النوع من الفريون الخاص بأعمال التجميد والتبريد في غرف التجميد في مختلف المناطق من الغرفة.

صيانة غرف تجميد في الامارات

أسعار خدمات تصليح غرف تجميد

  • من أهم ما نقدمه من خلال محل صيانة غرف تجميد في دولة الإمارات، هو مراعاة تقديم جميع خدمات في غرف التجميد، وقطع غيارها بأقل سعر. حيث يكون أقل سعر ممكن لغرفة التبريد هو 30,000 درهم إماراتي، وقد يزيد ذلك كثيراً بزيادة مساحة الغرفة حيث ممكن أن تصل إلى 100,000 درهم إماراتي.
  • وذلك لأن الهدف الرئيسي لنا هو توفير أكبر قدر ممكن من التكاليف والراحة للعميل والعمل على تحقيق جميع احتياجات ورغبات العملاء. لذا نحرص على توفير الكثير من الحسومات والتخفيضات بشكل مستمر، بجانب العديد من العروض المتجددة طوال السنة.
  • كما نحرص على الحفاظ على مستوى جودة وكفاءة ودقة الخدمة. ذلك لتبقى محلاتنا في مراكز متقدمة من اختيارات العملاء.
  • حيث يمكن لعملاء الإمارات الاستفادة من كافة خدمات محل صيانة غرف تجميد في الإمارات على يد نخبة من أفضل المتمرسين في هذا المجال، والعمالة المتخصصة. الماهرة، والمدربة بمستوى عالي من الدقة، والمقدمة للصيانة بأرخص الأسعار.
  • كذلك نوفر في محل صيانة غرف تجميد في الإمارات العديد من التخفيضات المميزة إلى أول عشرة عملاء يقومون بالاتصال بنا، والتي تصل إلى أكثر من 25% على إجمالي تكلفة الخدمات.

صيانة غرف تجميد في الامارات

في ختام المقال نكون قد تكلمنا عن صيانه غرف تبريد وتجميد في الإمارات، كذلك ذكرنا اسعار غرف تبريد والتجميد في الإمارات، ولن ننسى الادوات المستخدمة في صيانة غرف تبريد وتجميد.

لطلب الخدمة أو للإستفسار