غرف التبريد والتجميد رأس الخيمة، تقوم غرف التبريد في تقديم الوظائف الأساسية التي تعمل على نجاح العمل، بالعديد من الشركات مثل المطاعم والفنادق والمستشفيات وما إلى ذلك من المنشآت العامة والخاصة.

لذلك فأن أي مشكلة بغرف التبريد سوف يسبب العديد من المتاعب، التي يترتب عليها الكثير من الخسارات المادية بسبب تلف المواد المخزنة بداخل غرف التبريد والتجميد. سنقدم لكم في هذا المقال كافة التفاصيل المتاحة من غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة في الامارات العربية المتحدة.

غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة

تعتبر شركة صيانة غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة، هي من أفضل شركات لتقديم مميزات بيع غرف التبريد وصيانتها، حيث أنها تمتلك أفضل الخبراء للقيام بعملية التركيب بالمطاعم والمستشفيات والمولات وغيرها، على أعلى مستوى من الدقة والاحتراف.

كما تراعي شركتنا فرسان الخليج تطبيق كافة المقاييس العالمية للجودة والضمان. إذ تحرص الشركة على تنفيذ خطط الصيانة المستمرة بانتظام، وذلك باستخدام اقوى الآلات والمعدات من أجل فحص كل جزء من إجزاء غرف التجميد والتبريد. كما تستخدم شركتنا قطع الغيار الأصلية والقوية، وتوفر للعملاء كافة المعلومات على عملية التركيب والتعديل، وحتى المسح بعد الانتهاء من العمل.

غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة

خدمات شركة غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة

تحتاج صيانة غرف التبريد والتجميد إلى خبراء متخصصين للقيام بالمهام على أكمل وجه، حيث أن إهمال أي مشكلة سيترتب عليها الكثير من الخسائر في الوقت والمادة.  لذلك تراعي شركتنا المختصة ف غرف التبريد في العين أعلى مستوى من الدقة والمتانة في كل خطوة من أثناء تركيب غرف التبريد.

كما تحرص أيضًا على أن يتم ذلك عبر أيدي نخبة من أفضل المهندسين والخبراء حيث أن أفضل الطرق من أجل الحفاظ على غرف التبريد والتجميد هي تخصيص جدول مستمر لمتابعة كل أعمال الصيانة التي قد يتم العمل عليها. كما يتم تقسيم عملية التصليح إلى صيانة يومية، شهرية، وحتى سنوية فهي تتضمن كل مرحلة أن يتم القيام بالأعمال التالية:

  • الصيانة اليومية لغرف التبريد والتجميد، حيث يراعي فيها فحص أهم أجزاء غرفة التبريد.
  • كما يتم مراجعة الضواغط بهدف التأكد من عدم وجود أي تسريب في الزيت.
  • وفحص المبخر أيضًا للتأكد من عدم وجود ثلوج متراكمة فوقه، بجانب فحص مستوى الفريون بالكامل داخل غرفة التبريد أو التجميد.
  • فحص المواد المخزنة في الداخل، سواء كانت مواد غذائية أو كيميائية أو ما إلى هذا، والتخلص من أي مواد منتهية أو تالفة.
  • نراجع درجات الحرارة حيث يتم التأكد من أن نظام التبريد وصل إلى مرحلة الكفاءة.
  • الصيانة الشهرية في غرف التجميد، وهنا تتم عملية التصليح من خلال التركيز على أجزاء كبيرة في الغرفة.
  • كما يتم فحص وتنظيف لفائف المكثف النحاسية، كذلك فحص المبخر بهدف التأكد من عمله على أفضل وجه.

غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة

الاتصال على شركة غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة

تحرص الشركة على تقديم التواصل مع العملاء في أسهل الطرق حيث أنه في حالة مواجهة مشكلة أو عطل بغرفة التبريد لدى العملاء، يتم التواصل معنا فوراً. كل ما عليك أن تفعله هو الاتصال على أرقام الشركة بالإضافة إلى التواصل عبر الواتساب من أجل أن يقوم الفني المختص بالجواب على جميع الأسئلة الفنية بسرعة.

كما يقوم فريق خدمة العملاء على الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات المتعلقة في خدمات الشركة أو عن العروض المتاحة خلال الفترة هذه، على كافة خدمات تصليح غرفة التبريد على مدار 24 ساعة، وطوال أيام الأسبوع وضمن الإجازات والعطلات الرسمية.

إن نجاح المشروعات سوف يبنى على الاهتمام بكافة المعلومات بدقة، لذلك فأن متابعة حالة غرف التبريد هو أحد أهم الأعمال لدينا في النجاح. لذلك فأن الاستعانة بشركتنا في رأس الخيمة، سيقوم بإجراء كل خطوات الصيانة.

أسعار غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة

تسعي شركتنا في غرف تجميد في رأس الخيمة إلى التميز والابتكار بشكل متواصل، في تقديم خدمات غرف التجميد بأسعار قليلة مع الحرص على إتمام الخدمات بأعلى مستوى من الاحترافية والدقة.

لذلك، لا داعي أبداً للقلق بشأن السعر المرتفع والتكاليف العالية التي قد لا يمكن العملاء تحملها أبداً. لأنك عزيزي القارئ قد أتيت إلى المكان الأفضل، حيث يجب عليك الاتصال بنا للحصول على خدماتك التي تبحث عنها بطريقة موفرة.

أيضًا مع شركة غرف تجميد وتبريد في رأس الخيمة، ستحصل على أفضل الخصومات القوية والتي لا تقبل أي تعديل. حيث نتميز بالكفاءة والدقة في هذا المجال، مع منح أرخص وأفضل الأسعار التي تقابل الخدمات التي نقدمها هنا. بالإضافة إلى تقديم عروض مستمرة. كما يتم تقديم تخفيضات تزيد عن 40% لكافة العملاء.

اسعار غرف تبريد وتجميد راس الخيمة

وعلى الرغم من أن شركتنا تحرص على تقديم كافة الأعمال والمزايا الخاصة، فنحن نركز على أقل الأسعار والتكاليف الحالية، وتقديم أسعار تتوافق مع جميع الفئات، حيث يبدأ السعر من 50,000 درهم إماراتي، وصولاً إلى 200,000 وذلك يختلف بحسب مساحة الغرفة والتفاصيل المتعلقة بها. من أجل تلبية جميع احتياجات ورغبات العملاء الكرام سواء كانوا عملاء دائمين أو عملاء جدد. فنحن نُقدم خصومات مستمرة بالإضافة إلى عروض رائعة على مدار العام كله.

شاهد أيضًا: شركة تنظيف سجاد في الشارقة 0503187357.

أعطال غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة

تختلف حالات الأخطاء في غرف التجميد، ولكن هناك أمر واحد موثوق، وهو أن الصيانة المستمرة ستحمي غرف التبريد لديك من أي أعطال قوية، لأنه في حالة إهمال التصليح في غرف التبريد، قد يعني هذا الحاجة إلى إعادة تصليحها بالكامل أو إنشاء وحدة جديدة بالكامل، الأمر الذي سيكلفك الكثير من العمل والوقت والجهد.

لهذا السبب، فإن الكشف السريع عن الأعطال يعتبران مهمان للغاية، كما أن خبراء التصليح في غرف تجميد في رأس الخيمة، التابعين لنا، هم على كامل استعداد لتوضيح كافة أعطال غرف التبريد المنتشرة عند عملائهم، فنحن تركيزنا على العميل، وليس على المادة.

مشاكل غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة

يعتبر وجود تسريب داخل المواد التي يتم تخزينها داخل غرف التبريد أو ذوبانها، من أكثر المشاكل الخطيرة فهو يدل على توجد مشكلة في أحد أقسام أبواب غرف التبريد بالكامل.

ربما قد تكون الرائحة الكريهة داخل الغرفة الباردة أو الزيادة الصخمة في معدل استهلاك الطاقة يسبب لنا مشكلة داخل مضخة غرفة التجميد والتبريد.

كما أن وجود مشكلة في التبريد داخل القسم الغير فعال، لهذا السبب من الضروري علينا مسح الضاغط وملف التهوية والمكثف وأجزاء المبخر وصيانتهما بالكامل قبل أن يتم استخدام الأجهزة مرة أخرى.

وفي ختام مقالنا، نكون قد تحدثنا بشكل كامل على غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة، وكافة التفاصيل المتعلقة بها، مثل الأسعار والأعطال الشائعة وأهم المميزات التي تتمتع بها شركة غرف التبريد والتجميد في رأس الخيمة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار