شركة مكافحة الفئران بالرياض

توفر شركة مكافحة الفئران بالرياض لكل عملائها العديد من الحلول والابتكارات المتنوعة التي تساهم في التخلص تمامًا من كل الفئران الموجودة في المكان، مع ضمان عدم عودتها مرة ثانية.

وعند أداء تلك الخدمة تعتمد الشركة على اتباع أحدث التقنيات، رغبةً منها في مواكبة التقدم التكنولوجي، وتقديم خدمات مثالية، تنال رضا وإعجاب كل العملاء.

  • الفئران تعد من الحشرات المخفية والضارة والمزعجة في نفس الوقت، وهي تتسبب في التعرض للعديد من الخسائر المادية والمعنوية والصحية، لذا يلجأ الغالبية العظمى من العملاء في مدينة الرياض عند ملاحظة انتشار الفئران في المكان إلى التواصل مع شركتنا.
  • شركة مكافحة الفئران بالرياض تعرف بالسمعة الطيبة بين كل العملاء الذين سبق لهم التعامل معها، ويشهد لها الجميع بالمصداقية والشفافية والأمانة والالتزام بتقديم خدماتها في المواعيد التي يختارها العملاء، وفقًا لما يتماشى مع احتياجاتهم، وظروفهم الخاصة.
  • نحن نحرص على تنفيذ كل المهام التي تتعلق بخدمة مكافحة الفئران من البداية حتى النهاية، دون الحاجة لطلب المساعدة من العملاء، لأننا نرغب في توفير أقصى قدر ممكن من الراحة لكل العملاء عند التعامل معنا، وكل العاملين لدينا يبذلون قصارى جهدهم عند أداء تلك المهام، بحيث يتم إنجازها بجودة عالية، وفي خلال أسرع وقت ممكن، حتى لا يتم إهدار وقت الشركة، أو عملائنا أيضًا.
شركة مكافحة الفئران بالرياض
شركة مكافحة الفئران بالرياض

أسباب انتشار الفئران في المنازل بالرياض

هناك العديد من الأسباب المتنوعة التي تؤدي إلى جذب الفئران إلى المكان، لذا يجب عملائنا الكرام معرفة تلك الأسباب لكي تتمكنون من أخذها في الحسبان وتجنبها، حتى يتم حماية المنازل من الفئران، ومن هذه الأسباب ما يلي:

  • عندما يتم تراكم كميات كبيرة من أواني وأدوات الطهي القديمة في المنزل، فإن هذا يتسبب في انتشار الفئران في المكان، لذا عليك التخلص أول بأول من الأغراض التي لا يتم استخدامها.
  • الفئران تفضل مضغ الصناديق المصنوعة من الكرتون، أو الحاويات التي يتم الاعتماد عليها في تخزين الطعام، لذا تنجذب الفئران إلى المنازل الموجود بها تلك الأشياء.
  • عندما يتم إلقاء الملابس في كل أنحاء المكان، وعدم ترتيبها وتنظيمها بشكل دائم، فإن هذا يتسبب في جذب الفئران إلى المكان، لذا ينصح بتخزين الملابس في صناديق مصنوعة من الخشب أو البلاستيك.
  • تعتمد الفئران في غذائها على مضغ الأخشاب، خصوصًا الأخشاب القديمة، لذا ينصح بعدم تجميع قطع الأثاث الغير مستخدمة في المنزل، والحرص على التخلص منها.
  • تعمل الفئران على تجميع الأوراق والصعب الموجودة في المكان من أجل تشييد أعشاشها، وبالتالي يتم ملاحظة وجود كميات كبيرة من الأوراق في المناطق المنتشرة بها الفئران.
  • عندما يتم انتشار بقايا الطعام في كل أطراف المنزل، فإن هذا يتسبب في جذبه إلى المكان.
  • العفن والرطوبة المنتشرة على الأبواب والنوافذ تؤدي إلى جذب الفئران إلى المنزل، لأنه يفضل العيش في تلك المناطق.
  • تتسبب الفتحات وأماكن الكابلات الموجودة في المنزل في دخول الفئران إلى المكان، خصوصًا خلال فصل الشتاء.

أضرار الفئران على المنازل بالرياض

الفئران بطبيعتها تفضل العيش في الأماكن المتنوعة بالقرب من الإنسان، مثل المناور، المساحات المفتوحة، والجراجات، وعند وجود الفئران في المنازل تتسبب في التعرض للعديد من المشاكل والأضرار التي لا يمكن عدها أو حصرها، منها ما يلي:

  1. شعر الفئران يحتوي على كميات كبيرة من الجراثيم والبكتيريا التي تتسبب في تلوث المنازل، وزيادة فرص إصابة العملاء بالعديد من المشاكل الصحية والأمراض المعدية الخطيرة، منها الحمى، الطاعون، التيفوئيد، التهاب المشيمة، التهاب السحايا، الزحار الأميبي، والكوليرا.
  2. عند مرور الفئران من وفوق أي نوع من أنواع المأكولات أو المشروبات المكشوفة في المنزل، فإنها تتسبب في تعرضها للتلوث، وإصابة السكان بالكثير من المشاكل الصحية عند تناولها دون علم.
  3. الفئران تتسبب في بعض الأحيان في حدوث أضرار جسيمة في المنازل، منها كسر مواسير المياه، مما يترتب عليه تسرب المياه في كل أنحاء المباني، وتعرض العديد من المقتنيات الموجودة بها للتلف.
  4. الفئران تتسبب في تعرض الكثير من أنواع الطيور الموجودة في المنزل إلى الإصابة بأمراض مميتة، ويمكن أيضًا أن تتناول الفئران الطيور.
  5. بول وبراز الفئران الذي يتم انتشاره في أطراف المنزل يتسبب في تعرض الهواء للتلوث العضوي والكيميائي، مما يؤدي إلى التأثير بشكل سلبي على الحالة الصحية للعملاء.
  6. تتسبب الفئران في نقل الأوساخ إلى المنازل عندما محاولتها التنقل من سطح لآخر.
  7. الفئران تتسبب في تلف الأثاث المنزلي، لأنها تحتاج دائمًا إلى مضغ الأخشاب من أجل المحافظة على قوة أسنانها.

أنواع الفئران التي تعمل شركتنا على مكافحتها بالرياض

نحن من رواد الشركات المتخصصة في مكافحة كل أنواع وأشكال الفئران، باختلاف أحجامها، ليس فقط على مستوى مدينة الرياض، بل على مستوى المملكة العربية السعودية ككل، ومن أبرز أنواع الفئران التي تعمل شركتنا على مكافحتها ما يلي:

  • فئران الصرف الصحي: هو من أنواع الفئران الذكية والقوية في نفس الوقت، ويكون ذات لياقة بدنية عالية، وسريع الحركة، وحجمه كبير، مقارنةً بباقي أنواع الفئران الأخرى، ويمكنه العيش في أي مكان موجود فيه الماء والطعام، مثل البرك والقمامة والمستنقعات.
  • الفئران النيلية: تعتمد في غذائها بشكل رئيسي على تناول المحاصيل، وبتالي تكون منتشرة في المزارع والأراضي الزراعية، وتكون موجودة بالقرب من المناطق النيلية.
  • الفئران النرويجي: يعد من أنواع الفئران الماكوة والخبيثة، ويكون ذات جسم ثمين، ووزن ممتلئ، وله ذيل صغير، ويأخذ اللون الرمادي، وفي الغالب ينتشر في الأماكن الموجود بها صناديق النفايات، وبالقرب من محاصيل الأرز أيضًا.
  • فأر المنزل: هو من أبرز أنواع الفئران التي يعاني منها الغالبية العظمى من عملاء شركة مكافحة الفئران بالرياض، ويقبلون إلى التعاقد مع شركتنا من أجل التخلص منه تمامًا، وهو يكون ذات ذيل قصير، وجسم صغير، ويأخذ اللون الرمادي أو الأبيض، وتكون عيناه بارزة، ويمكنه الاختباء في العديد من المناطق والجحور داخل المنازل.
  • الفأر الصخري: تلك الفئران تنتشر في المناطق التي تكون بالقرب من المنازل، مثل الحقول والمزارع، ولا يمكن إيجادها في المنازل.
  • الفأر المتسلق: يعد من أنواع الفئران المشاكسة، ويتمتع بقدر عالي من الطاقة، ويستطيع الجري لمسافات طويلة، ويمكنه تسلق الجدران، لذا تم تسميته بهذا الاسم.
  • الفأر الهندي: يكون ذات لون رمادي، وله ذيل قصير، وذات جسم قوي، ويحتوي على الحرافيش، وهو منتشر بكثرة في شرق الجزيرة العربية.

مبيدات مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض تستورد من خارج المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من أنواع المبيدات الحشرية، التي تم تحضيرها بشكل خاص لمكافحة الفئران، وتتميز بقدرتها على تحقيق نتائج فعالة، دون حدوث أي مشاكل أو أضرار في مواقع العمل، ومن أفضل هذه الأنواع ما يلي:

  1. فاكومين: يعد من أقوى أنواع المبيدات الحشرية المتوفرة في شركتنا، ويتم استخدامه باعتباتع طعم للفئران، حتى يتم القضاء عليها، ونحن نعمل أيضًا على إضافة هذا النوع على عددًا من أنواع الأطعمة المفضلة بالنسبة للفئران، كااجبن مثلًا، حتى يتم إغراء وجذب الفئران، وعند تناولها يتم قتلها في الحال.
  2. فوسفيد الهيدروجين: يكون على هيئة أقراص، تتكون من مادة فوسفيد الألومنيوم والكارباميت، ونحن نستعين باستخدام هذا النوع في مكافحة الثوارض، والفئران بشكل خاص، ويكون ذلك من خلال وضع قرص واخد في كل جحر من الجحور التي تختبئ بها الفئران، حتى يتم القضاء عليها في خلال أسرع وقت ممكن.
  3. ماجيك فلوك: يأخذ هذا النوع شكل كتل شمعية، وهو يعد من الأنواع المتميزة لمكافحة الفئران، بالإضافة إلى كل أنواع القوارض المنتشرة في المكان، ويتميز ماجيك فلوك بأنه مقاوم لعوامل المناخ المتنوعة، ويمكن التعامل معه بكل سهولة ويسر.
  4. سينانيد الكالسيوم: يكون على هيئة مسحوق، يتم وضعه في المناطق التي تختبئ الفئران بداخلها من خلال الاستعانة بالأدوات المخصصة لذلك، وعند تعرض المادة للرطوبة يتم إفراز غاز سيانيد الهيدروجين السام للفئران، وكل أنواع القوارض أيضًا، وعند استخدام هذا النوع يحرص العاملين في شركتنا على إغلاق جحور الفئران بشكل دقيق، لكي لا يتم السماح بتسرب الغاز في كل أنحاء المنزل.
  5. راتوبيد: نحن نحرص على تطبيق هذا النتع على حبيبات الذرة، لكي يتم تناولها من قبل الفئران بكل سهولة، وبمجرد حدوث ذلك يتم إبادتها في الحال.

طرق مكافحة الفئران بالرياض

تعرف شركتنا بأنها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال، فهي تقدم خدمات مكافحة الفئران منذ ما يزيد عن خمسة وعشرين عامًا، وتستطيع تطبيق العديد من الطرق والتقنيات المتطورة التي تساهم في القضاء على كل الفئران المنتشرة في المكان، مع ضمان عدم عودتها لأطول فترة ممكنة، ومن هذه الطرق ما يلي:

  1. مصائد الفئران: شركة مكافحة الفئران بالرياض اديها مجموعة كبيرة من أحدث أنواع مصايد الفئران التي يتم الاعتماد عليها في إبادة كل الفئران الموجودة في المكان، والعاملين في شركتنا يقومون بوضع تلك المصائد في المناطق التي تمر منها الفئران، خصوصًا خلف خزانة المطبخ، وصناديق النفايات.
  2. النفتالين: نحن نحرص على توزيع كرات النفتالين في كل أطراف المكان، لكي يتم طرد الفئران من المنازل، مع الأخذ في الحسبان بعدم وضعها بالقرب من متناول الأطفال أو الحيوانات الأليفة الموجودة في المنازل.
  3. الفخاخ الكهربائية: تساهم تلك الفخاخ في جذب الفئران إليها، حتى تم الإمساك بها بكل سهولة ويسر، وتعتمد تلك الفخاخ على قتل الفئران بالصدمات الكهربائية، التي تؤدي إلى قتل الفئران في الحال، وتتميز الفخاخ المتوفرة لدينا بأنها آمنة على الإنسان، والحيوانات الأليفة أيضًا، لذا لا يوجد داعي للشعور بالقلق.
  4. الأسلاك النحاسية: الفنيين في الشركة يحرصون على تصميم الأسلاك النحاسية بشكل دقيق للغاية، حتى يتم إبادة الفئران، وبعد تحضيرها يتم وضعها في الشقوق والجحور التي تختبئ بداخلها الفئران، لكي يتم الإمساك بها عند محاولتها الخروج.
  5. فوسفيد الزنك: يعد من الطرق الفعالة الكيميائية التي تعتمد عليها شركتنا في التخلص من الفئران، ويعتبر من السموم التابعة للدرجة الأولى، ونحن نحرص على استخدام هذا النوع بشكل دقيق للغاية، تجنبًا للتعرض لأي مشكلة صحية.
  6. الأشرطة اللاصقة: الشركة تعمل على وضع الأشرطة اللاصقة في المناطق التي يتم ملاحظة مرور الفئران منها، وعند مرور الفئران عليها، فإنه سوف يتم التصاق الفئرتن، وتشل حركتها، ويكون من الصعب فرارها، ثم يتم قتلها بكل سهولة.
  7. جهاز طارد الفئران: يعد من أحدث التقنيات والاستراتيجات المتطورة التي تعتمد عليها شركتنا عند مكافحة الفئران، وتعتمد فكرة الجهاز بشكل مباشر على إرسال أصوات مزعجة ومخيفة للفئران، وعند سماعها من قبل الفئران، يتم ملاحظة هروبهم من المكان على الفور.
شركة مكافحة الفئران بالرياض
شركة مكافحة الفئران بالرياض

أفضل شركة مكافحة الفئران بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض وبلا فخر تعد من أفضل وأكبر الشركات التي تعمل في هذا المجال، ولديها قاعدة عملاء ضخمة، ويشهد لها كل العملاء الذين سبق لهم الحصول على خدماتها بالسمعة الطيبة، لذا ذاع صيتها في كل أنحاء مدينة الرياض، وأصبحت من أشهر الشركات الموجودة بها، ومن أهم الإمكانيات المتوفرة لدى الشركة، والتي ساهمت في حصولها على لقب الأفضل دون غيرها من الشركات الأخرى ما يلي:

  • نحن نستطيع وضع وتنفيذ العديد من الابتكارات والحلول المتطورة، التي تساهم في الوصول إلى نتائج إيجابية مذهلة، تحظى برضا وإعجاب كل العملاء.
  • شركة مكافحة الفئران بالرياض تسعى لتقديم يد العون والمساعدة لأكبر عدد ممكن من العملاء، لذا تكون أسعارها معقولة، وفي متناول اليد.
  • شركة مكافحة الفئران بالرياض تمنح عملائها العديد من العروضات والتخفيضات الدورية، التي تكون متاحة في الكثير من الأوقات على مدار العام، وتصل في بعض الأحيان إلى معدل 40%.
  • نحن نوفر لكم مجموعة كبيرة من أنواع المبيدات الحشرية، التي تم تحضيرها خصيصًا لمكافحة الفئران، والقضاء عليها، وجميع الأنواع المتاحة لدينا آمنة على البيئة، ولا تتسبب في تعرض العملاء لأي مشكلة صحية، كما أنها لا تؤدي إلى تلوث البيئة.
  • نحن لدينا العديد من أنواع وأحجام السيارات الحديثة التي يتم الاعتماد عليها في نقل فريق العمل، وكل المستلزمات المطلوبة في مكافحة الفئران إلى مواقع العملاء في المواعيد التي يتم تحديدها مسبقًا، دون جعل العملاء ينتظرون لأوقات طويلة.
  • نحن نعتمد على استخدام أحدث أجهزة رش المبيدات الحشرية عند تطبيق طريقة مكافحة الفئران من خلال استخدام المبيدات، وتتميز تلك الأجهزة بأنها تستنطيع الوصول إلى جحور وأعشاش الفئران.
  • الشركة لديها العديد من المعدات والأدوات المتطورة، التي تتميز بقدرتها على إنجاز خدمة مكافحة الفئران بكل مهارة وفعالية، وفي خلال أقل وقت ممكن.
  • الشركة توفر لعملائها قدر عالي من الحماية والأمان، ولا تستخدم سوى المبيدات الحشرية التي تم اعتمادها بشكل قانوني من قبل الجهات المسؤولة في المملكة.
  • تتعهد الشركة لكل عملائها بالتخلص تمامًا من كل الفئران المنتشرة في المكان، مع ضمان عدم رجوعها للمنزل لأطول فترة ممكنة، رغبةً منها في بناء قاعدة متينة من الثقة المتبادلة بينها وبين كل عملائها.

يمكنك التواصل معنا الآن 

نصائح شركة مكافحة الفئران بالرياض

إذا كنت ترغب في حماية المنزل من انتشار الفئران، حرصًا على سلامتك الصحية، ومن أجل المحافظة على المبنى، وكل المقتنيات الموجودة في المكان، فعليك تطبيق مجموعة من التعليمات والإرشادات التي تقدمها شركة مكافحة الفئران بالرياض، والتي تساهم في إبعاد الفئران عن المنازل، منها ما يلي:

  • شركة مكافحة الفئران بالرياض تنصح عملائها بالحرص على تنظيف المنزل من بشكل دوري، تجنبًا لتراكم الاتساخات والأتربة وبقايا الطعام، لأن جميع تلك الأمور تتسبب في جذب الفئران إلى المنازل.
  • في حالة وجود فأر أو عددًا قليل من الفئران في المكان، فيمكنك التخلص منه من خلال استخدام السموم المعتمدة والفخاخ التي تساهم في تحقيق نتائج مذهلة.
  • معالجة كل التصدعات والفجوات الموجودة في المنازل بكل فعالية.
  • عند ملاحظة وجود كميات كبيرة من الفئران في المنزل، فعليك التواصل مع فريق الدعم الفني في شركتنا على الفور، وسوف نرسل إلى مواقعكم فريق العمل للبدء في مكافحة الفئران في أقرب فرصة.
  • عليك عزيزي العميل التخلص أول بأول من الخلفات الغذائية، وتجنب ترك الأطعمة مكشوفة في المكان.

ختامًا، تحرص شركة مكافحة الفئران بالرياض على توفير أفضل خدمات ممكنة لكل عملائها، وهي مستعدة دائمًا على مدار العام لتقديم يد العون والمساعدة لكل العملاء، وتستجيب لنداء عملائها في أسرع وقت ممكن، وتكون أسعارها مناسبة، وفي متناول اليد.

خدمات اخرى تقدمها شركة فرسان الخليج :

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار