شركة مكافحة حشرات بالرياض

شركة مكافحة حشرات بالرياض تحرص على تلبية نداء عملائها في أسرع وقت ممكن، دون تركهم ينتظرون لأوقات طويلة مهما حدث.

لأن شركتنا تدرك جيدًا مدى خطورة المشاكل التي تتسبب الحشرات في حدوثها، سواء كان ذلك على المستوى المادي أو المعنوي أو الصحي، ونحن نتعهد لكل عملائنا التخلص بشكل تام من كل الحشرات المنتشرة في المكان، دون عدوتها مرةً أخرى.

  • نحن نعمل في مجال مكافحة وإبادة مختلف أنواع وأشكال حشرات بشكل دائم على مدار العام، ونحرص على تقديم تلك الخدمات بجودة عالية، دون التسبب في حدوث أي أضرار أو مشاكل في مواقع العمل، ويتم الاعتماد في ذلك على تطبيق أحدث الطرق والأساليب المتطورة.
  • نحن قادرين على مكافحة الحشرات الزاحفة والطائرة، سواء كانت كبيرة أو صغيرة الحجم، ولا تقتصر خدمات مكافحة الحشرات التي تقدمها شركة مكافحة حشرات بالرياض على المنازل فقط، بل نحرص أيضًا على إنجاز تلك الخدمات في كل المباني المتنوعة، منها الفلل، القصور، المطاعم، المكاتب، المؤسسات التجارية، المصانع، مستودعات التخزين، الفنادق، المدارس، والمستشفيات.
  • شركة مكافحة حشرات بالرياض ترسل إلى مواقع العملاء فريق العمل للبدء في مكافحة الحشرات المنتشرة في المكان بمجرد استقبال اتصال العملاء، لأن الهدف الرئيسي الذي تسعى شركتنا إلى تحقيقه يتمثل في كسب رضا وإعجاب كل العملاء، نحن دائمًا مستعدين لتقديم خدماتنا، يمكنكم الاتصال بنا الآن.
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض

أضرار الحشرات بالرياض

الحشرات تتسبب في تعرض العملاء والمباني للإصابة بالعديد من الأضرار المتنوعة، لذا تنصح شركتنا عملائها بالتواصل معها في أقرب فرصة بمجرد ملاحظة انتشار أي نوع من أنواع الحشرات في المكان، ومن هذه الأضرار ما يلي:

  1. تؤدي الحشرات إلى إصابة العملاء بالعديد من المشاكل والأمراض الصحية، التي يكون من الصعب معالجتها في بعض الأوقات، منها الطاعون والتيفوئيد.
  2. الحشرات تكون محملة بكميات عالية من البكتيريا والجراثيم، وعند مرورها من مكان لآخر داخل المنزل، فإنه تتسبب في تلوث الأرضيات والهواء، مما يترتب عليه زيادة فرص الإصابة بالكثير من المشاكل الصحية.
  3. تتسبب الحشرات في تعرض الكثير من المقتنيات الموجودة في المنازل للتلف، منها السجاد والموكيت والملابس والستائر وقطع الأثاث المصنوعة من الأخشاب.
  4. تؤدي الحشرات في بعض الأوقات إلى إشعال الحرائق، لأنها تعمل على تعرض أسلاك الكهرباء والوصلات للتلف، مما يترتب عليه حدوث الحرائق.
  5. من الأضرار التي تتسبب الحشرات في حدوثها هي تعرض المحاصيل الزراعية للتدمير والتلف، مما يترتب عليه التأثير بشكل سلبي على مستوى الانتاجية.
  6. الحشرات تتسبب في تعرض المباني للتدمير، لأنها تهدد أساسات المباني، وتؤدي إلى انهيار المنازل بشكل جزئي، ومن الممكن مع مرور الوقت انهيار المبنى بالكامل.
  7. الحشرات تتسبب في تلوث المأكولات والمشروبات الموجودة في المطابخ عند مرورها من فوقها، مما يترتب عليه التعرض لمشاكل صحية عند التناول.

لماذا شركة مكافحة حشرات بالرياض؟

لأن شركة مكافحة حشرات بالرياض تراعي مصلحة العملاء في عملها، وتحرص على إنجاز خدمات مثالية خالية من الأخطاء والعيوب، وتوفر لعملائها مجموعة ضخمة من المميزات الفريدة من نوعها، والتي يصعب العثور على مثيل لها في أي شركة أخرى، لذا استطاعت الشركة الحصول على لقب الأفضل، ونحن نأمل المحافظة عليه طوال الدرب، ومن أهم المميزات التي نقدمها لكم  عملائنا الأعزاء ما يلي

  • شركة مكافحة حشرات بالرياض لديها فريق عمل متكامل، يستطيع أعضاء الفريق تقديم خدمات شاملة ومتكاملة، فنحن نتولى إنجاز كل المهام التي ترتبط بخدمات مكافحة الحشرات من البداية حتى النهاية، حيث يقوم الخبراء والمتخصصين في الشركة بتحضير خطة العمل، ويحرص الفنيين على اختيار المبيدات الحشرية الملائمة لطبيعة الحشرات المراد إبادتها، ثم يتم رش المبيدات في كل أطراف المبنى من قبل العاملين في الشركة.
  • الشركة لديها مجموعة ضخمة من أنواع المبيدات الحشرية، التي تتميز بأنها مناسبة لمكافحة كل أنواع وأحجام الحشرات الضارة، وتتميز تلك الأنواع بأنها قادرة على إبادة الحشرات خلال فترة وجيزة.
  • كل أنواع المبيدات الحشرية المتوفرة لدينا تساهم في توفير أموال العملاء على المدى الطويل، لأن أثرها يبقى في المكان لفترات طويلة، وبالتالي لا يكون العميل في حاجة لرش المبيدات الحشرية على فترات متقاربة.
  • نحن نحرص على حماية البيئة، والمحافظة على الحالة الصحية لكل عملائنا لأقصى درجة ممكنة، لذا نعتمد في عملنا على استخدام المبيدات الحشرية الآمنة، التي لا تؤدي إلى حدوث أي أضرار.
  • الشركة تحرص على إنجاز الخدمات المطلوبة منها بكل جد وتفاني، وتلتزم بتنفيذ تلك الخدمات في المواعيد التي يختارها العملاء.
  • شركتنا تقدم لكم عملائنا الكرام كل خدمات مكافحة الحشرات بأسعار معقولة، وفي متناول اليد، رغبةً منها في تقديم يد العون والمساعدة لأكبر عدد ممكن من العملاء.
  • الشركة تملك الكثير من أحدث أنواع أجهزة رش المبيدات الحشرية، التي تتميز بأنها قادرة على الوصول إلى المناطق الضيقة، التي تختبئ الحشرات بداخلها.
  • شركتنا تقدم لعملائها خدمة معاينة مواقع العمل قبل البدء في رش المبيدات الحشرية بشكل مجاني، على عكس الشركات المنافسة التي تعمل على إضافة تكلفة تلك الخدمة على السعر الإجمالي لمكافحة الحشرات.
  • نحن لدينا خبرة كبيرة في هذا المجال، وسبق لنا تقديم خدمات مكافحة الحشرات لآلاف المرات من قبل.
  • شركتنا لديها مركز رئيسي في مدينة الرياض، ويستطيع العملاء الذهاب إلى موقعنا الرسمي في أي وقت يريدون.

استراتيجية مكافحة حشرات بالرياض

الخبراء والمتخصصين في الشركة يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحضير خطة عمل مثالية، وبعد الانتهاء من إعدادها يتم اختيارها وتجربتها، حتى يتم التحقق من فعاليتها، وقدرتها على تحقيق نتائج مثالية، وعند طلب العميل الحصول على خدمة مكافحة الحشرات، فإن العاملين والفنيين في شركة مكافحة حشرات بالرياض يحرصون على تنفيذ تلك الخطة بكل دقة واحترافية، وهي تتكون من النقاط التالية:

  • على العميل الذي يريد الحصول على خدمة مكافحة الحشرات بالرياض، الاتصال بفريق الدعم الفني لدينا.
  • تقديم كل البيانات التي يطلبها موظف خدمة العملاء، لكي يتم ملء البيانات المطلوبة في نموذج طلب الخدمة، منها الاسم، والعنوان.
  • ترسل الشركة إلى مكان العميل خبير متخصص في معاينة موقع العمل، لكي يتم فحص المكان، وتحديد كمية وأنواع الحشرات المنتشرة فيه، وبناءً على ذلك يحدد الخبير نوع وكمية المبيدات الحشرية الواجب تحضيرها لمكافحة الحشرات الموجودة، بالإضافة إلى تعيين كل الأدوات والأجهزة التي يتم استخدامها في تقديم تلك الخدمة.
  • تبدأ الشركة في تجهيز كل المستلزمات التي يتم الاستعانة بها في مكافحة الحشرات، وفي الموعد الذي يختاره العميل يتم الانتقال إلى مكانه من خلال استخدام السيارات المتطورة المتاحة في شركتنا.
  • عند الوصول إلى مكان العميل يتم استخدام المواد الملائمة لإغلاق كل الشروخ والثغرات الموجودة في المكان بكل دقة واحترافية، لكي لا يتم السماح باختباء الحشرات في المكان مرةً أخرى.
  • في تلك الخطوة يقوم الفنيين في شركة مكافحة حشرات بالرياض بوضع مواد المبيدات الحشرية، ثم يتم مزجها مع بعضها البعض بشكل جيد، لكي يتم الحصول على خليط متميز.
  • البدء في توزيع المبيدات الحشرية في كل أنحاء المكان، حتى في الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها.
  • الانتظار حتى يتم إبادة كل الحشرات الموجودة في المكان، وعند التحقق من ذلك يتم الاستعانة باستخدام المنظفات الفعالة، بالإضافة إلى أدوات التنظيف العالية الجودة، لكي يتم إزالة الحشرات الميتة، وتنظيف المنزل جيدًا.
  • تعقيم المكان، لكي يتم إزالة البكتيريا والفيروسات، بالإضافة إلى آثار المبيدات الحشرية، حتى يكون المنزل ذات هواء نظيف ونقي.

المبيدات الحشرية في المتوفرة في شركتنا

نحن لدينا مجموعة ضخمة من أنواع المبيدات الحشرية الفتاكة، التي تتميز بأنها تساهم في القضاء على الحشرات خلال أقل وقت ممكن، ويبقى أثرها في المكان لأوقات طويلة، مما يساعد في توفير قدر عالي من الحماية والأمان للمبنى، ومن أبرز أنواع المبيدات الحشرية التي تمتلكها شركتنا ما يلي:

المبيدات الحشرية الخالية من الرائحة

تمتاز تلك الأنواع بقدرتها على الوصول إلى خدمات عالية الجودة، وهي تكون عديمة الرائحة، ويتم رشها في كل أطراف المنزل، لكي يتم التخلص من كل الحشرات المنتشرة فيه، وعند استخدامها لا نطلب من عملائنا إخلاء المنازل لبعض الوقت، ولا يشعرون بالضيق والإزعاج عند إنجازنا لتلك الخدمة.

نحن نوفر لكم أقوى أنواع المبيدات الخالية من الرائحة، والتي يتم الاعتماد عليها عند الحاجة للقضاء على الحشرات المنتشرة في المنازل الصغيرة الحجم، أو في حالة الرغبة في إبادة كميات محدودة من الحشرات، وتستورد شركة مكافحة حشرات بالرياض المبيدات العديمة الرائحة بأسعار معقولة، يمكن سدادها بكل سهولة ويسر.

مبيدات حشرية ذات رائحة نفاذة

تعرف تلك المبيدات برائحتها القوية التي تنتشر في كل أطراف المكان، وعلى الرغم من أنها آمنة، إلا أنها تتسبب في التعرض لبعض المشاكل الصحية عند استنشاق كميات كبيرة منها لأوقات طويلة، لذا يطلب فريق العمل في الشركة من العملاء إخلاء المكان لعددًا من الساعات عند استخدام تلك المبيدات.

في الغالب تلجأ شركة مكافحة حشرات بالرياض إلى استخدام تلك المبيدات عند الرغبة للقضاء على كميات كبيرة من الحشرات، أو عند مكافحة الحشرات المنتشرة في مناطق واسعة، ولدينا يتم رش وتحضير تلك المبيدات من قبل أمهر العاملين والفنيين، حتى لا يتم التسبب في حدوث أي مشاكل.

الحقن الألمانية لمكافحة الحشرات

نحن نعتمد على هذا النوع من أنواع المبيدات الحشرية، إذا كان نوع الحشرات المراد التخلص منها هي الصراصير، باختلاف أنواعها وأحجامها، وعند استخدام الحقن الألمانية يتم حقن الصرصور بها، وحينها يتم ملاحظة قتله في الحال، ثم يتم وضعه في المناطق المنتشرة بها الصراصير، لكي يتم القضاء عليها عند تناولها الصرصور الميت.

طرق مكافحة الحشرات بالرياض

نحن نستطيع تطبيق العديد من الطرق المتنوعة التي تساهم في التخلص تمامًا من كل الحشرات، مع ضمان عدم عودتها للمكان مرةً أخرى، لذا يقبل إلى التعامل معنا باستمرار العديد من العملاء الجدد، ويشهد لنا كل العملاء الذين سبق لهم الحصول على خدماتنا بالسمعة الطيبة، والاحترافية في العمل، ومن أفضل طرق مكافحة الحشرات المتبعة في شركة مكافحة حشرات بالرياض ما يلي:

  1. استخدام المبيدات الحشرية: المتخصصين والخبراء في شركتنا يحرصون على اختيار المبيدات الحشرية بكل كفاءة وفعالية، حتى يتم الحصول على أفضل أنواع المبيدات القادرة على إبادة كل أنواع الحشرات، وتعد تلك الطريقة من أبرز الطرق التي يتم الاعتماد عليها عند مكافحة الحشرات الزاحفة والطائرة.
  2. الاستعانة بالعلاجات الحرارية: عند تطبيق تلك الطريقة يتم تعريض المكان المنتشرة فيه الحشرات الضارة لدرجة حرارة مرتفعة، حتى يتم قتلها خلال فترة وجيزة، وتلجأ شركة مكافحة حشرات بالرياض إلى اتباع تلك الطريقة عند الحاجة لإبادة الحشرات الموجودة في المناطق الكبيرة.
  3. استخدام الفخاخ الحشرية: الشركة لديها الكثير من أنواع وأشكال الفخاخ التي يتم الاعتماد عليها في مكافحة الحشرات، ويكون ذلك من خلال وضعها في المناطق التي تمر منها الحشرات، ثم يتم جذبها إلى الفخاخ، ثم إبادتها.
  4. الوقاية: تساعد الوقاية في الحد من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى جذب الحشرات إلى المباني.
  5. التحكم في الأماكن المحيطة: تلك الطريقة تعتمد بشكل رئيسي على تقليص المناطق التي تختبئ بداخلها الحشرات، ويتم إجراء هذا الأمر عن طريق إغلاق الثغرات والتصدعات الموجودة في المنزل، بالإضافة إلى إزالة ومعالجة الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى جذب الحشرات إلى المكان.
  6. القضاء اليدوي: عند تطبيق تلك الطريقة يتم العمل على مكافحة الحشرات بشكل يدوي، ويتم الاعتماد في ذلك على استخدام المصائد والفرش والمكانس.
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة مكافحة حشرات بالرياض

الأدوات التي تستخدمها شركتنا عند مكافحة الحشرات بالرياض

نحن لدينا العديد من أنواع المعدات والأدوات الحديثة، التي يتم الاعتماد عليها عند إبادة الحشرات الموجودة في المكان، وهي تساهم في تحقيق نتائج مذهلة، وتوفير وقت ومجهود فريق العمل لدينا، ومن هذه الأدوات ما يلي:

  • المكانس الكهربائية التي يتم استخدامها بعد التأكد من إبادة الحشرات الموجودة في المكان، والتي بواسطتها يتم التخلص من الحشرات الميتة، بالإضافة إلى الأتربة والأوساخ العالقة في المكان.
  • المبيدات الحشرية التي تتميز بجودتها العالية، وتحرص شركة مكافحة حشرات بالرياض على توفير مجموعة من أنواع المبيدات الآمنة، التي تم التصديق على استخدامها من قبل الجهات المختصة.
  • الأجهزة الحديثة التي يتم استخدامها في رش المبيدات الحشرية في كل أرجاء المباني والمنازل، دون ترك أي فراغات.
  • المعقمات والمطهرات الفعالة التي تستوردها الشركة من خارج المملكة.
  • مواد التنظيف المتنوعة.
  • زي العمل الذي تلزم الشركة كل أعضاء فريق العمل لديها بارتدائه قبل البدء في تحضير أو رش المبيدات الحشرية، تجنبًا لحدوث أي ضرر.

يمكنك التواصل معنا الآن 

نصائح شركة مكافحة حشرات بالرياض

إذا كنت ترغب عميلنا الكريم في حماية المباني والمنازل من الحشرات، وإبعادها عن المكان لأقصى درجة ممكنة، فعليك تطبيق التعليمات والإرشادات المثالية التي تقدمها شركة مكافحة حشرات بالرياض ، منها ما يلي:

  1. ضرورة العمل على تنظيف المنزل من وقت لآخر، والحرص على التخلص من كل الأتربة والأوساخ المنتشرة في المكان، بالإضافة إلى العمل على تنظيمه أول بأول.
  2. من أبرز الأسباب التي تؤدي إلى جذب الحشرات إلى المكان، هي تراكم المخلفات والنفايات في المنزل، لذا عليك عميلنا العزيز التخلص منها بشكل يومي.
  3. في حالة سكب المأكولات أو المشروبات في أي مكان في المنزل، فعليك العمل على تنظيفه في الحال، حتى تتمكن من التخلص من البقع والاتساخات في الحال.
  4. إذا كان يوجد في المنزل حديقة تابعة له، فعليك الحرص على التخلص من أفرع وأوراق الأشجار الملقاة على الأرض أول بأول، بالإضافة إلى العمل على تقليم الأشجار والنباتات بشكل دوري.
  5. عليك الحرص على التخلص من الأشجار الموجودة بالقرب من المنزل، لأنها تتسبب في جذب الحشرات إلى المكان.
  6. شركتنا تنصح عملائها بإغلاق التصدعات والشروخ الموجودة في المكان فور ملاحظتها، لكي لا يتم السماح للحشرات الضارة ببناء الأعشاش والجحور التي تختبئ بداخلها.
  7. في حالة ملاحظة وجود أي نوع من أنواع الحشرات في المنزل، فنحن ننصح بالتواصل مع شركتنا، لأنها هي الشركة الوحيدة التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل مطلق في الحصول على خدمات مثالية.

ختامًا، تعد شركة مكافحة حشرات بالرياض من أكبر الشركات المتخصصة، التي لديها خبرة كبيرة في هذا المجال تصل إلى ما يزيد عن خمسة وعشرين عامًا، وكل أعضاء فريق العمل لدينا مؤهلين لتقديم كل خدمات إبادة الحشرات، ويحرصون على تنفيذ تلك الخدمات في الأوقات التي يختارها العملاء.

 

خدمات اخرى تقدمها شركة فرسان الخليج :

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار